امانه يابنات انا في ورطه ساعدوني 

المنزل والديكور

السلام عليكم حوائيات الله يوفقكم ساعدوني انا والله تورطت شوفوا ابغاكم ساعدوني بالالوان البويه في بيتي نفسي انزل صور لكن مااعرف اول شي الصاله عندي لون الكنب بنفسجي على ورد وردي وابيض وسويت لون جدار واحد بنفسجي ع لماع بوية اماسي وجدارين مقلمه بس اخترت موف فاتح وغامق والتقليم طلع الصاله مره ضيقه وهي صغيره واصلا بمره الالوان طلعت فاشله بالله ساعدوني ايش احط التقليم ع هذا الكنب والاسياب ايش اسويها اسياب في نفس الصاله الله يخليكم ابغى الوان حلوه تناسب مع الكنب
ثانيا غرفتي لون السرير والتسريحه لون اسود ع ابيض ايش لون البويه اسويها ساعدوني انا قلت بسوي جدارين الارضيه تكون رمادي فاتح ونقشات رمادي غامق وجدارين رمادي غامق ساده بس خفت تطلع زي الصاله الله يوفقكم ساعدوني واذا وحده شافت عند ناس غرفه لونه تقرب من هذه الالوان تقولي
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمى الغاليه
بما ان كنبات الصاله مشجره مدر ي مورده الجدران ساااااااااااااااااده بأي لون وانا ارشح لك جدار واحد رماادي فاتح جدا و3 اوف وايت

غرفه النوم الاثاث غامق حطي الدهان فاتح

لو تحطين رمادي شوفي كيف تطلع

حطي ورق جدران ابيض عليه نقش باللون الي تحبي اخضر او اصفر او رمادي
بالتوفيق
عزوف الهلاليه
رفع}ْ..
},,,.
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
رفــــــــــــــع
الدلوعه جوجو
الدلوعه جوجو
مووووووووفقه
جنة الورد الاحمر

حبيبتي الله ييسرلك اختيار الألوان
بس حبيت أقول كلمة( أمانه )شرك أصغر لأنه حلف بالأمانه حاولي ماعاد تقولينها وكمان كلمة (في ذمتك ) للأسف الكلمتين هذي منتشره كثييير بين الناس واذا مو مصدقه اكتبي في قوقل كلمات شركيه وتتطلع لك وبلغي كل وحده تقولها يكون لك اجر بإذن الله
معليش طلعت عن الموضوع بس أتألم لما أشوف أحد يقع في الشرك وهو مايدري وماأنصحه فحملت على عاتقي هم الكلمتين هذي اني انشر بين الناس انها شرك . تقبلي تحياتي .