Belief
Belief
تدرون عاد لا تفكرون كثير ولا تتعبون نفسكم يا كثر اللي عندنا متزوجين مسيار

==>أنا مخطوبه و أتعقدت من اللي أشوفه

المهم حبي نفسك وعيالك و خليكي أنسانه مميزه وما عليكي من اللي يعيشون في ظلام و منخشين عن العالم

لا تخلي عالمك كله ( زوجك ) وزعي عالمك على عيالك أهلك لصديقاتك كوني علاقات أشغل نفسك بمهارات بوظيفه

عشان أذا خسرتي زوجك ما تحسي أنك خسرتي كل دنيتك ...

هاذي وجهة نظري ==>>كلامي ما فيه تحريض ع الزوج أنا أقصد أستمتعي بكل لحظه في حياتك مع زوجك ومع محيطك اللي أنتي كونتيه
دوبه بس نحيفه
دوبه بس نحيفه
Belief Belief :
تدرون عاد لا تفكرون كثير ولا تتعبون نفسكم يا كثر اللي عندنا متزوجين مسيار ==>أنا مخطوبه و أتعقدت من اللي أشوفه المهم حبي نفسك وعيالك و خليكي أنسانه مميزه وما عليكي من اللي يعيشون في ظلام و منخشين عن العالم لا تخلي عالمك كله ( زوجك ) وزعي عالمك على عيالك أهلك لصديقاتك كوني علاقات أشغل نفسك بمهارات بوظيفه عشان أذا خسرتي زوجك ما تحسي أنك خسرتي كل دنيتك ... هاذي وجهة نظري ==>>كلامي ما فيه تحريض ع الزوج أنا أقصد أستمتعي بكل لحظه في حياتك مع زوجك ومع محيطك اللي أنتي كونتيه
تدرون عاد لا تفكرون كثير ولا تتعبون نفسكم يا كثر اللي عندنا متزوجين مسيار ==>أنا مخطوبه...
ياسلام عليك

والحمدلله هذا اللي انا اسويه :27:
^الموسوسه^
^الموسوسه^
ياشيخه سووي غبيه اذا هو خااايف ومغبي ومعطيك حقك وكل يوم ينام عندك اذا سووت الوحده انها عارفه بياخذ حق الزووجه الثااااااااانيه وبيصير كل شيء بالنص...
واهمممممممممممممممم شيء العفو العااااااااااافيه لايصير هو شغلكم الشااااااغل...
طوق الورود
طوق الورود
ماعندي خبرة

بس احس انه يقلل من النومه معاها بالفراش
RedEyes
RedEyes
Belief Belief :
تدرون عاد لا تفكرون كثير ولا تتعبون نفسكم يا كثر اللي عندنا متزوجين مسيار ==>أنا مخطوبه و أتعقدت من اللي أشوفه المهم حبي نفسك وعيالك و خليكي أنسانه مميزه وما عليكي من اللي يعيشون في ظلام و منخشين عن العالم لا تخلي عالمك كله ( زوجك ) وزعي عالمك على عيالك أهلك لصديقاتك كوني علاقات أشغل نفسك بمهارات بوظيفه عشان أذا خسرتي زوجك ما تحسي أنك خسرتي كل دنيتك ... هاذي وجهة نظري ==>>كلامي ما فيه تحريض ع الزوج أنا أقصد أستمتعي بكل لحظه في حياتك مع زوجك ومع محيطك اللي أنتي كونتيه
تدرون عاد لا تفكرون كثير ولا تتعبون نفسكم يا كثر اللي عندنا متزوجين مسيار ==>أنا مخطوبه...
أكيد سيبحث عمن تكون عالمه ودنيتها , الرجل لن يرضى أن يكون كومبارس وسيبحث عمن تراه
كل شي في حياتها وشرعا الزوج جنة المراة ونارها , فماذا أعظم من ذلك , لمن عقلت الحياة الزوجية
وقيمة الزوج