ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
حلو انا خاطر بفورايفر انا مكياجي ماكس فاكتور مااااره مناسبني القديم المشكله انقطع من السوق والجدد ماناسبتني لان الي عندي مخملي حيل ويخلي بشرتي روعه وهذي تدبق ع الوجه انا بشرتي جااااااااااافه حيل عله وشفت ماره كريم اساس فورايفر حسيته روعه بس خفت اجازف شكلي بروح اخذه وتاتو الحواجب عندي مااااره يطول اخذته 150 بس يستاهل انا نفس الدرجه الي فوق طيب البيس كيف معك انا الي عندي من مكياجي حلو انا ماعرف انزل صور البلاشر حقي من كراجا رووووووعه قليلة فيه هذا الي يحضرني
حلو انا خاطر بفورايفر انا مكياجي ماكس فاكتور مااااره مناسبني القديم المشكله انقطع من السوق والجدد...
شوفيني داخله عشان اكتب ملاحظه عن اساس فور ايفر0000اذا بشرتك جافه نصيحه ماانصحك فيه ابدا لانو شوي يقلب باودر وينشف الوجه ماانصحك فيه ابدا ابدا00000انا احيانا بشرتي تقلب جافه في هذي الحاله استخدم بيس ((كريم اساسيات ))من جارنيه وبعدين احطه يعني لازم ترطيب لكن اذا عطول بشرتك جافه ماانصحك00
000
البيس مدري ماحسيته لايسمن ولا يغني من جوع يمكن عشان انا مختاره درجه مدري وش تبغى من الحياه ههههههه بس للامانه حسيت الوردي شي شي فعشان مايقعد بحلقي وصرت احطه حمايه من الاساس بس وانا احس انو لمن استخدم قارنيه اساسيات بشرتي تحلو اكثر منه 000
اذا بشرتك جافه دايما رطبيها وسوي لها مره بالاسيوع تقشير عشان تشيلي الخلايا الميته وخليكي ترطيب مستمر ومجموعات قارنيه تهبببببببل ماتتخيلي الترطيب كيف بعطي نظاره للوجه

وشفت باليوتيوب يمدحوا اساس ريفلون كلر ستي للبشره الجافه عليه مدح مو طبيعي وانو تقدري تتحكمي بالتغطيه على حسب كميه الفاونديشن اللي نحطيها00وبالنسبه للباودر اللوس باودر افضل شي للبشره الجافه00
وبالنسبه للبيس اكيد فيه للبشره الجافه ياريت البنات بفيدوكي 00
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
موضوع روعه ماشاءالله يديكي العافيه وحتكون ليا زيارات كثيره فيه لاني خبره بالميكب واعطيكم تجاربي بالنسبه للبيس فور ايفر تمام ماشاءالله وحليو كان عندي الابيض بس استخدمو للمناسبات ومنتجات فورايفر بشكل عام حلوة ولي تجارب معاها بس انا أححب الافضل من ناحيه البيس عندي واحد دحين مجربتو قليله روعة من سماش بوكس يندمج بعده الاساس ويعطي اشراق للوجه واللي عندها ازمه مع اللمعة اللي بوجهها يخففهالها وسعرو حول 180 ريال مافتكر بالزبط وانتظروني
موضوع روعه ماشاءالله يديكي العافيه وحتكون ليا زيارات كثيره فيه لاني خبره بالميكب واعطيكم...
هلا فيك والموضوع مفتوح لكل التجارب وهذي الماركه احسها دايما نجمه الميك اب من كثر مااسمع عنها هههه بس ماجربت شي منها شكلي باجرب البيس تبعها لاني احب شي يندمج مع الفاونديشن ويعطي نظارره00 وبشره فوتوشوبيه هههه00وننتظر تجاربك ياقمر00
عجيب امرك
عجيب امرك
كلام ام حياتي جوري صادقه

الي بشرتها جافه ماينفع لها فور ايفر

انا شريته خساره

ابدا ماناسب
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
كلام ام حياتي جوري صادقه الي بشرتها جافه ماينفع لها فور ايفر انا شريته خساره ابدا ماناسب
كلام ام حياتي جوري صادقه الي بشرتها جافه ماينفع لها فور ايفر انا شريته خساره ابدا ماناسب
كلام ام حياتي جوري صادقه

الي بشرتها جافه ماينفع لها فور ايفر

انا شريته خساره

طب اش سويتي فيه؟
اذا لسا عندك حاولي ماجلس بحلقك هههه شوفي هذي القطره

من ماك اشتريتها ترطب وتجنن وتريح الوجه جربيها قبله وشوفي
R 7 e e L
R 7 e e L
[quote=عجيب امرك;74887123]كلام ام حياتي جوري صادقه الي بشرتها جافه ماينفع لها فور ايفر انا شريته خساره طب اش سويتي فيه؟ اذا لسا عندك حاولي ماجلس بحلقك هههه شوفي هذي القطره من ماك اشتريتها ترطب وتجنن وتريح الوجه جربيها قبله وشوفي
[quote=عجيب امرك;74887123]كلام ام حياتي جوري صادقه الي بشرتها جافه ماينفع لها فور ايفر انا...
يسلمو ع الموضوع الحلو يعطيك العافيه
كم سعر تاتو فورايفر ويطول ولا بس اذا مسحتي بمويه يرووح ؟؟؟