للفاشونيااااااااااات شااااركينا تجاربك الناجحـه والفاشلــه في مستحضرات الميك اب

المكياج والعطور

(( بســــــــم الله الرحـــــــــمــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــم))

كيفكم يافاشونيات ومحبات الاناقه والجمال0000000

بصراحه ببالي هذي الفكره من زمااااااااان000وهيا انو نتبادل الافكار والخبرات والتجارب من خلال ميك اب اشتريتيه وقعد بحلقك وكيف ممكن تستفيدي منه وبين شي استفدتي منه وشي عجبك وشي ماعجبك0000اتمنى التفاعل ياقمرات يعني كل وحده تحط المنتج وتذكر عيوبه ومميزاته فاشل او ناجح ناسبها اولا 000وياريت يكون بالصور حتى لو من النت
وياريت كل وحده تقول اش نوع بشرتها عشان نوفر الاسئله 000000
انا ببدا معاكم بحاجات بسيطه وراح اكمل لو لقيت تفاعل 0000اوكي 000

بيس فور ايفر اتش دي000

طلبت الوردي لاني شفته عند جارتي وجربته عجبني لكن رحت البيت ولقيت ثاني واحد على اليمين:humm:

ومارجعته استخدمته طوالي:biggrinlo ----مافيه صبر خخخ حسيته مابه شي حلوو وانتم عارفين البيس قاعده المكياج ويحمي البشره من اضرار المكياج ويمنع الشره انها تتشرب كريم الاساس00000

ثانيا كريم اساس فور ايفر اتش دي 000

بشرتي مختلطه000بمعنى التي زون دهني والباقي عادي الى جاف بالشتا وعادي الى دهني بالصيف00
بشرتي الحمدلله صافيه مافيها حبووب ابدا00ولاتصبغات بس هالات طبعا
من السهر يعني مااحتاج تغطيه قويه يعني بودره مضغوطه تغنيني عن كريمات الاساس
الا بالسهرات طبعا00

نجي لتقييمي له00
عجبني كثير صراحه وتغطيته حلووه وعندي من اول البودره الحره من فور ايفر000احطها بطريقه الطبطبه والنتيجه بشره مخمليه وناعمه0000

شفت باليوتيوب مدح مو طبيعي على هذي الفرشه وهيا فرشه توزيع الفاونيشن وطلبتها من تاجره من مجموعه سيجما واسمها f80وللان ماتسهلت 000انا شفت عند ماك زيها تتوقعوا تعطي نفس النتيجه ؟؟طبعا تعطي نتيجه مخمليه جداااااااااااااااا

واخذت برضومع كريم الاساس لوس باودر فور ايفر اتش دي000حلووه احط منها شوووووووووووووووووووي بس بالفرشه لانها تنشف الوجه000بس تعطي صفاااااااء ونضاره

MAKE UP FOR EVER HD Microfinish Powder

لي تجارب ثانيه 0000انتظرووني وابغا تفاعل بليز 0000سي يوو ياقمرات:pinklove2
252
170K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

:

:

:
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
اكوا كريم من فور ايفر الفضي

يستخدم كشادو واضاءه تحت الحاجب بس يبغاله دمج كويس وثابت بس مااستخدمه كثير يمكن عشان ماعرفت ادمجه كويس او حسيته اوفر مدري اللي استخدمته ياريت تقنعني فيه:)

بالنسبه لاوراجهم انا من عشااااااااااق ارواج ميك اب فور ايقر فوووووووووور ايفر ههههههه تغطيه ولون مركز وقوي وثبات0000

تاتو الحواجب مااستغني عنه مهما يكون000بس مو هدي الدرجه انا استخدم الغامق00
هذي تجاربي من فور ايفر راجعه لكم بتجاربي مع مااك0000شاركونا لو بتجربه روج واحد او ان شاء الله محدد اثرو الموضووع فووديتكم0000
الملكه1
الملكه1
حلو انا خاطر بفورايفر انا مكياجي ماكس فاكتور مااااره مناسبني القديم المشكله انقطع من السوق والجدد ماناسبتني لان الي عندي مخملي حيل ويخلي بشرتي روعه وهذي تدبق ع الوجه انا بشرتي جااااااااااافه حيل عله وشفت ماره كريم اساس فورايفر حسيته روعه بس خفت اجازف شكلي بروح اخذه وتاتو الحواجب عندي مااااره يطول اخذته 150 بس يستاهل انا نفس الدرجه الي فوق طيب البيس كيف معك انا الي عندي من مكياجي حلو انا ماعرف انزل صور البلاشر حقي من كراجا رووووووعه قليلة فيه هذا الي يحضرني
الوتين123
الوتين123
احلا اساس وبودره من فوايفر
والارواج عالم ثاني 
جميع منتجاات فورايفر روعه
far7cool
far7cool
موضوع روعه ماشاءالله يديكي العافيه

وحتكون ليا زيارات كثيره فيه لاني خبره بالميكب واعطيكم تجاربي

بالنسبه للبيس فور ايفر تمام ماشاءالله وحليو كان عندي الابيض بس استخدمو للمناسبات

ومنتجات فورايفر بشكل عام حلوة ولي تجارب معاها بس انا أححب الافضل

من ناحيه البيس عندي واحد دحين مجربتو قليله روعة من سماش بوكس

يندمج بعده الاساس ويعطي اشراق للوجه واللي عندها ازمه مع اللمعة اللي بوجهها يخففهالها

وسعرو حول 180 ريال مافتكر بالزبط

وانتظروني