زرقفه

زرقفه @zrkfh

عضوة نشيطة

صاحبة موضوع اسكينول كلاسيك +حبوب ديلاسين الله يوفقك وين ما كنتي ووين مارحتي

العناية بالبشرة

ما ادري كيف أشكرك.........من جد انتي سويتي لي خدمه ما انساها طول عمري.........من سنين طويله وانا اعاني من أثار الحبوب والندوب (الحفر اللي في الوجه) ...........وكنت أفكر اني اسوي تقشير كيميائي أو باليزر.....لأن ما فيه خلطه ما جربتها ....وما أستفدت شئ......مع أني ما ادخل كثير على قسم الجمال والاناقه....بس بالصدفه دخلت ولقيت موضوع عن تجربة وحده مع أسكينول كلاسيك+حبتين ديلاسين(مضاد حيوي).....قلت ماني خسرانه شئ بأجربها ...مع أن فيه كثير ردوا بأنهم جربوها وما أستفادوا شئ.....بس صممت أني اجرب وراح تكون أخر تجربه وبعدها اذا ما استفدت بأسوي تقشير...........................

وجربت!!!!!!!!.......ان مؤمنه بأن البشرات تختلف وإني اللي يناسبني ممكن ما يناسب غيري....بس انا راح اقولكم تجربتي......اول خمس ايام ما حسيت بأي فرق .......اليوم السادس بدأ التأثير .....انا لي عشر أيام هاحين...واقدر اقول لكم أن 50% من الاثار اختفت....والمسامات صغرت....والندوب صغرت كثير ........وفتح لوني كثير .....انا ما قلت لأحد اني أستخدم شئ بس الكل لاحظ صفاء وجهي ........انا بأستمر واقولكم النتايج.....انا ما كنت احلم بأن 50% من الاثار تختفي ...............الحمدلله...........و***** الله تكون كل تجاربكم ناجحه زي تجربتي .....وبالتوفيق
63
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Roo7e
Roo7e
طيب ممكن تقولين كيف استخدمتيها . والاوقات وكل شي
وشكرا لذكر تجربتك :)
ME.
ME.
طيب كم مره تستخدميها ؟ وايش الصابون الي تستعمليه ؟
وايش نوع بشرتك ؟ هي هي جافة ولا دهنية ؟
تحطين مرطب بعدها ولا ؟ وايش نوعه ؟

انا استخدمها مو بالضبط .. احسها تأذي بشرتي احس بحرقه .. وغير كذا الجفاف ..
.M&M
.M&M
مبروك على تحسن بشرتك وبالتوفيق
زرقفه
زرقفه
اولا تشترين أسكينول كلاسيك( يعني مو الليمون ولا الخيار) وتشترين حبوب ديلاسين مضاد حيوي بقوة150 .....الحبوب كبسولات تفتحين كبسولتين وتكبين اللي فيه مع الكبسوله نفسها داخل الاسكينول.....ترجينه وتخلينه ربع ساعه.....وبعدين تحطينه على قطنه وتمسحين وجهك مرتين في اليوم ............انا اغسل وجهي بسكرب (مقشر) ابريكوت.....وبعدين امسح وجهي بالاسكينول قبل ما انام ....واول ما اقوم اغسل وجهي بالسكرب....وما احط شئ اخلي وجهي يتنفس....وبعد العصر امسح وجهي مره ثانيه بالاسكينول............على فكره السكرب رائع للتحكم بحب الشباب....يعني يمنع ظهور حي الشباب
زرقفه
زرقفه
انا بشرتي مختلطه وارطب بشرتي بكريم اولي باتوت البري...وهذا الكريم رائع احس بشرتي صارت عاديه لا دهنيه ولا جافه ولا مركبه....وبالنسبه للحرقه انا ما احس بأي شئ بالعكس احس بأنتعاش ...مع ان بشرتي حساسه شوي......بس احرصي يكون اسكينول كلاسيك لانه خفيف.....وما ارطب بشرتي فوق الاسكينول لا اخلي الاسكينول ساعتين ثلالث وبعدين اغسل وجهي وبعدين ارطبه بعد كل وضؤ.....أتمنى يكون واضح