عزتي في بيتي
عزتي في بيتي
ههههههههههههه عاد انا وحدة غيور

مرة كنا جالسين بحديقة كبيرة المهم وتجي عايلة كلهم حريم واطفال ومعم ثلاث بنات كبار واشكالهم على قولتكم رايحين لعرس بس شكلهم ضيعوا القاعة وربي انهم وقفوا على روسنا على اساس ندور مكان حركات سخيفة قسم بالله مابينا وبينهم شبر

وانا اطالع فيهم من فوق الى تحت واقولهم الله يحيكن تفضلن وااشر على الفرشة طالعن فيني ومشوا وزوجي عصب قال بالله ردوا عليك وطولن لسانهن قلت الله يخليك لي بس شكلك موب موضوعك هذا الا مقهور ان المنظر راح عليك
بنوؤته كيوت
بنوؤته كيوت
صباح الخير هذا الموضوع جدا محززززززززززززن ويوجع في القلب ماتتخيلون قد ايش اوجعني ويكون في معلومكم اني لم اتعرض للمواقف هذه بس وانتم تحكون احزن لكم ولي وللبنات الي يسوو كذا انشغلنا بالدنيا وتركنا الاخره اعداء الاسلام عاثو فسادا فينا والبنات انشغلو بالمغزله يالله ارحم حالنا تدرووووون قبل فتره سمعت عبدالمحسن الاحمد يقول ان النسااااء قليل في الجنه قلبي اوجعننننني بشكل ايوه في الحديث ان النساء اكثر اهل النار بس لما سمعت اننا في الجنه قليييييييييييل كاااااااااانت جدا موجعه الله يرحمنا ولا يووووووواخذنا لما فعلى السفهاء منا
صباح الخير هذا الموضوع جدا محززززززززززززن ويوجع في القلب ماتتخيلون قد ايش اوجعني ويكون في...
صح لسانك على الكلام الحلو والله يرحم حالنا
ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
هههههههههههههههههه ربي يسعدك صراحه ماقصرتي
أول غرامي
أول غرامي
ههههه تذكرت موقف صار من كذا يوم وإحنا راجعين لبيتنا إلا بنت جيرانا وأمها نازلين من السياره بيدخلو بيتهم المهم الأم دخلت والبنت يوم شافتنا وتوقف وتطالع بكل قواة عين وقتها كان زوجي بيفتح الباب يوم شافهم رجع وأنا وقفت أطالع فيها ماتحركت لحد ما أستحت ع دمها ودخلت بيتهم طبعآ البنت بثاني ثانوي يوم دخلنا زوجي قاعد يضحك ويقول بجد ماتوقعتك لهدرجه غيوووره لأنو ماعمره حصل لنا موقف مشابه وشاف غيرتي قلت له لأنك من ضمن أملاكي وأنا أي أحد يتعدى ع ملكي ياووويييييللله وياسوووواد ليله
ايلان111
ايلان111
طيب ايش رأيكم بلي مرررررره غيوره انا مخطوبة وخطيبي دكتور وهو من النوع الي يحب يهتم بنفسه ويهتم بأدق التفاصيل تقدرون تقولون اهتمام مبالغ فيه انا من الحين أغار عليه مادري بكره بعد الزواج ايش بيكون وضعي