زكيه طرطشلى
زكيه طرطشلى
بنت النيل ok
الطيبات
الطيبات
مشكورة حبيبتي بنت النيل على ردك
يعني ادا كان اللون ازرق يعني في تبويض اليس كدلك
وجزاكي الله خير
اختي زكية من اين اشتريتي هدا الجهاز وكم سعره
وجزاكم الله الخير
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
:27:
مستحيه
مستحيه
هلا بنت النيل انا ايظا عندي الاختبار الي زي شكل الروج بس ماعرفت استخدمه
بنت النيل**
بنت النيل**
حبيبتى مستحيه...ارسلى لى النشرة المرفقة مع الجهاز وانا اترجمها لك لتكونى متاكدة اكثر من طريقة التشغيل واستخدام الجهاز.... فى انتظارك...:26:

حبيبتى ma2moons .... انتى تجرى اختبار الاباضة بعد انتهاء الدورة مباشرة ويوميا ؟؟؟؟ام تعتمدى على ان تبدئى الاختبار من اليوم ال14 من الدورة؟؟؟؟؟ لان لو دورتك غير منتظمة واجريتى الاختبار فى اليوم ال14 من اول يوم للدورة ممكن يكون حدثت الاباضة وانتهت او تكون ستحدث بعد اليوم ال14 ..فهمتى حبيبتى ...؟؟؟؟اللى دورتها مش منتظمة وبالتالى لا تعرف ميعاد الاباضة يجب ان تستخدم الجهاز يوميا بعد انتهاء الدورة الشهرية ...ونتيجة الجهاز الموجبة تعنى ان الاباضة ستحدث فى غضون 24-36 ساعة ..يعنى النتيجة توضح ان الاباضة ستحدث وليس حدثت....شكرا

حبيبتى الطيبات...نعم حبيبتى اذا تحول اللون الى ازرق يعنى ان الاباضة ايضا ستحدث فى غضون 24-36 ساعة وبالتالى يتم التركيز على حدوث الجماع فى هذة الفترة....ونصيحة اختى لك وكل اخواتى انه يفضل ان يمتنع الزوج قبل ميعاد الاباضة عن الجماع يعنى لمدة يومين او ثلاثة ...وعند ظهور ميعاد الاباضة يحدث الجماع وبالتالى تستفيدوا اكبر استفادة من الحوينات المنوية الحية السليمة ...ولا تنسوا وضع وسادة صغيرة تحت المنطقة لترفعها والاستلقاء على ظهركن بعد الجماع لمدة ساعة على الاقل وقرات لكم ان الارجل تكون كالمقص X حتى يدخل اكبر قدر ممكن من الحوينات داخل المنطقة ..ويتم الحمل باذن الله...ربما معكن جميعا حبيباتى ويعطى لكن من فضله ويمن عليكن بالذرية الصالحة ان شاء الله...شكرا