سبق وحطيت موضوعي بس ابغي حل سريع وقوي

المنزل والديكور

لو سمحتم. ربي يسعدكن. سبق وكتبت عن السالفة لكن المشكلة قائمه للأن. وابغي حل. انا عندي أولا د وبنات كبار. اللي موضف واللي متخرج. من الجامعه. وأصغر ما عندي 12سنه. ثلاث أولاد وثلاث بنات. لكن مشكلتي دور ارضي وحوسه أثاث قديم. وزوجي راتبه زين وما عليه. لكن بليد مايهتم. ضيق مليت ونفسيتي تعبت كثير ابكي من الطفش وضيق الصدر. ابغي حل وكل ما حكايته بالبيت يسكتني ان شاء الله وبس والله تعبت. خواتي دورو لي حل
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهام السلطان
رهام السلطان
يعني ماشاء الله تبارك الله عيالك رجال وقد المسؤوليه ان شاء الله وش تبين فيه وهو ديكور رجال ومامنه فايده خلي اثاثه القديم له واطلعي انتي وعيالك عنه وقوليله ماارجع الا بأثاث جديد دامه مقتدر ماديا
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
حاولي معه بالكلمه الطيبه واللين...
وخليه يعطيك كل شهر مبلغ معييين ...
واستخدمي دهااء الحريم الكلام العسل ...او اذا مرره اطلبي منه فلوس لاي شئ واستخدميهم في تأثيث البيت...
في بعض الرجال يكوون كريم او يصرف بشئ معين ...وشئ ثاني يبخل فيه لان بنظره كماليات...
فانتي ادرى بزوجك ومفاتيح شخصيته
صمت طفلة
صمت طفلة
زي ما قالت حكاية حلم
كل مرة اطلبي مبلغ معين واحتفظي فيه
واذا تجمع مبلغ حلو
خلي احد من عيالك يجيب عامل واصبغي غرفة استقبال وغيري اثاثها وكل شئ فيها

اكيد اذا شاف زوجك التغييير راح يتقنع ويغير من نفسه

او ممكن تجمعين وتغيرين دولاب المطبخ

المهم غيري شئ كبير ويبان
مو تحف ومواعين وخرابيط
أم الوروود
أم الوروود
الله يسعدكن يحبي لكن. بس هو ينجن اذا غيرت يهاوش ويزعل ويقول انتي ما تستحين. بس شلت مراتب قديمه عندي وأعطيتهم ناس. وأعوذ بالله كني مدخله رجال بالبيت. مايبي حرك شي قوي هو ويعطين من الكذب والوعود والله ارحم بناتي يشفون بالاستقرام هالصوره وصديقاتهن ويغادرون. وهو يويلنا نحرك شي. كلمته اصبروا لما نطلع.
أم الوروود
أم الوروود
ولا عنده. طارئ السلف مايبي والتقسيط مايبي مدري وش الحل تعبت