شيهانه123
شيهانه123
العمود تحطين فيه اللينوور والصابون مع الملابس
ام شيمة
ام شيمة
غسالة ميتااج من افضل الانواع بس يبيلك وقت عشان تضبطينها الصابون ينحط مع الملابس وما تتهزهز الااذا كانت مهي متزنه او حطيتي ملابس بزيادة اما وقت الغسيل فانتي الي تختاريه على حسب نوع الغسل عادي او يدوي او الانواع الثانيه
hmhm2007
hmhm2007
شوفي ليش حطاتها على قاعده خشب
ابد خليها على الارض والصابون امسحيه بفوطه وينظف عادي
ولا تبيعينها ولا شي ابد احمدي ربك انها عندك بس اصبري عليه شوي ترها ممتاذه مره ماشاءالله بس اظبطيها >>>هذا انتم يا الحريم ماهنا صبر ابد
شوفي مثل ماقالوا البنات تبينها تطول عيدي تشغيلها يعني قبل توصل كب الصابون ارجعي فريه وفكي القرص والصابون ترى مهم نوعه يعني افضل شي الجديد اريال ولا تايد المركذ والله ما احط غير كوب واحد والمويه مقاسها مديم يعني تاخذ ملابس اكثر من 3 اشخاص ويكفيها دوره واحده ما ارجع اشغالها و معها ثياب اطفال انواع الوصخ المهم اذا فيها نقع استفيدي منه
والصوت ايه لها صوت قوي مره واذا على بلاط بتكون اركد وما تتحرك والله يعطيك خيها ويكفيك شرها

شوفي صوري القرص حقها او الاضغطات نشوف يمكن تحطينها على دوره سريعه
جنوبية وبس
جنوبية وبس
اقرأي الكتالوج وخاصة في البداية خطوات التركيب والتشغيل وتأكدي اذا لها مسامير تثبيت من الخلف فكيها لأنها غالبا هي اللي تسبب الاهتزاز والصوت وترى ما ينفع تشغلين الغسالة الين تفكينها ... هذي المسامير وظيفتها تحافظ على الغسالة أثناء الشحن .. تأكدي بس هي السبب ولا لا ... وبالنسبة للغسيل هي للأسف ماتنظف انا غسالتي القديمه ميتاج نفس المشكله ... والصابون حطيه مع الغسيل مباشرة .
سندريلا الدمام
الله يساعدك حتى انا عندي مشاكل مع غسالتي