اي وحده درست منازل تدخل هنا😁

الطالبات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياليت تفيدونا يابنات المنازل
متى تبدون تذاكرون؟
ومتى تروحون للمدرسه؟
وش الاختبارات الشفهيه؟
وتبدون تذاكرون مواد الحفظ ولا الفهم والشرح؟
وش تلبسون؟
وفي احد درس نظام الفصلي؟
الله يسعد الي تجاوبني والاستفاده للجميع
لااله الا الله ومحمد رسول الله
استغفرالله وسبحان الله والحمدلله ولاحول ولاقوه الابالله
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

0لحظة هدوء0
0لحظة هدوء0
رفع
وانا بعد منازل وابي اعرف ..
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا ادرس منازل وعن المذاكرة فالأفضل تبدي من بداية السنة شوي شوي واختاري المواد الصعبة مثل الرياضيات والانجليزي والكيمياء و الفيزياء وغيرها
وتدوري على مواقع للشرح سواء من قوقل او اليوتيوب

نروح للمدرسة قبل علشان نأخذ كتب
وبعدها نداوم قبل الاختبارات النهائية بشهر علشان يكون في هذا الشهر مراجعات لدروس السنه وبرضوا بيكون هناك اختبارات لبنات المنازل قبل الاختبارات النهائية اللي هو اختبارات شفوية حق القرآن والمطالعة والتدبير المنزلي
طبعا عن اللبس هو اللبس الرسمي وهو المريول للمرحلة المتوسطة ثوب أخضر و قميص ابيض والثانوية ثوب كحلي وقميص ابيض
أما عن نظام الفصلين فأنا مدري مافهمت

واي استفسار أو مساعدة انا موجودة
كيكه حمراء
كيكه حمراء
الله يسعدك على الرديا دنيا غريبه وبي يسهل امورك
رغدالسعوديه
رغدالسعوديه
المذاكره من اول ماتستلمي الكتب انا كنت مسويتلي جدول وكل يوم اذاكر درس من المواد واحل اسئلة الدروس وعلى كل جزء من الدرس احط سؤال او تعليل حتى يسهل حفظه الاشياء الي تحتاج حفظ احفظها زي الشعر كل مره شي ماتجي الاختبارات الا حافظتها المواد العلميه كنت ادخل المدرسهالالكترونيه الاساتذه يشرحو مباشر وفصل وطلاب وتقدري تسألي اي سؤال ويجاوبك صراحه استفدت منها كثير وفيها كمان شرح النحو والبلاغه وكمان شبكة الرياضيات احضر المدرسه على المراجعات اخذ من البنات دفاتر النحو والبلاغه واطبعهم عشان الدروس اسهل ملخصه بجدول وذا كنتو مجموعة بنات ممكن تكلمو الابلات يشرحولكم اذا رضيو خاصه المواد العلميه واطلبي من البنات اذا عندهم اوراق الاختبارات الشهريه واطبعيها عشان تعرفي كيف صيغة الاسئله واخر شي اقعد الخص الدروس اشتري دفتر كبير ابو اسلاك واكتبها على شكل سؤال وجواب وعللي حتى يسهل حفظها وبالتوفيق
كيكه حمراء
كيكه حمراء
الله يسعد يارغد