* ام تالا *
* ام تالا *
هوازن نجد ...انتي مسويتها بمركز العقم واطفال الانابيب بالمستشفى التخصصي ببريده ..؟؟

هل هم يسوونها بفلوس والا ببلاش لاني انا محوله عندهم وتوني باديه فحوصات معاهم ...

وسمعت انهم يسوون العمليات مجانا ,,وانت تقولين ب 6 الالاف ليش؟؟؟

ومين اللي سواها لك اي دكتور ؟؟؟

وهل جربتي عمليه التلقيح الصناعي عندهم والا لا؟؟؟لانهم يقولون بيجربونها لي اول ...

واسال الله ان يثبت اجنتك وفرح قلبك بحملك ويتممه لك على خير ولا يضيع لك تعب يااااااااااااارب
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي زي ما قلت لك لا تفكرين كثير حاولي تشغلين وقتك بالدعاء والاستغفار وايقني بالاجابه لا تشككين بمقدره ربي ان يثبت حملك الله قادر على كل شي حاولي تقرئين سوره البقره يوميا او يوم بعد يوم انا احتمال اعمل السحب يوم الخميس باذن الله الله يسهله يارب وبالنسبه للعلاج انا يعطوني تحاميل مع اسبرين اطفال مع فولك اسيد اول مره اسمع ان اخذ ياخذ ابر وتحاميل وحبوب مع بعض لان كلها مثبتات فيكفي نوع واحد منها الله يتبث حملك وحمل الجميع يارب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي زي ما قلت لك لا تفكرين كثير حاولي تشغلين وقتك بالدعاء...
جزاك الله خير ويسر عمليتك ونحن ان شاء الله متوكلون على الله راضون بحكمه وان شاء الله متفائلة خير وزين انك قلت انهم يعطوك تحاميل وفولك اسيد واسبرين بس يعني فيه احد مثلي

ريحتيني الله يريحك بخبر حملك وشوفة ولدك يارب
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
هوازن نجد ,, حبوبة الله يثبت الاجنة ياااااااارب ويرزقج بالذرية الصالحة ويرزق كل البنات اللي مسوين عمليات انابيب وربي يجعل نهاية كل عملية نهاية سعيدة وتبشرونا بحملكم عزيزاتي ,,, قولوا آآآآآآآآمين
هوازن نجد ,, حبوبة الله يثبت الاجنة ياااااااارب ويرزقج بالذرية الصالحة ويرزق كل البنات...
امين وجزاك الله خير
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
الله يرزقك يارب وتبشرينا دخلت أدعيلك وادعيلنا بعد
الله يرزقك يارب وتبشرينا دخلت أدعيلك وادعيلنا بعد
امين وأياك يالغالية وكل محرومه
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
السلام عليكم يالله يا ستي ان شاء الله ان ربي بيكتبلي وبيكتب لك الحمل باذن الله بس لاحظت شي ما ادري اذا انت مثلي او لا يعنيييييييييييي معليش الموضوع محرج بس لي يومين تقريبا وانا عندي غازات بشكل مو طبيعي ما ادري هل هو من التحاميل او من ايش اختي تقول لما حملت اول مره بعد تاخير سنه من الزواج حست بغازات مثلي تقول يمكن من قبل موعد الدوره بعشر ايام وبعدين طلعت حامل ومسكينه استمرت معها الغازات لحد التاسع تتوقعين ممكن يبان علامات من الحين؟ احس انه بعد بدري وغير كذا النغزات اللي كنت اقول لك عليها ماعاد احس فيها بس احس الام بسيطه على مبيضي اليمين
السلام عليكم يالله يا ستي ان شاء الله ان ربي بيكتبلي وبيكتب لك الحمل باذن الله بس لاحظت شي ما...
عادي حبيبتي مافيه احراج ولو ماسألنا عن هذه الأشياء بنكون قلقين والأجابة سهله

صار لي كذا ولو قريت معلومات التحاميل بتلاقي انه مكتوب انها تسبب غازات خاصة لو كانت مع الشرج لكن على العموم تسبب غازات والم المعده واسهال يعني لاتستغربين وانا الاحظ اني اذا حطيتها احس بتقلصات في الرحم على طول والي اعرفه ان الحامل يصير لها غازات تستمر فترة الحمل بس حنا تونا والله كريم
انا اشوف ان اهم العلامات الحرارة والنغزات اكثر شئ وانا الان احس بالم على المبيض اليسار عكسك لدرجة اني يالله امشي ومع كل حركه يوجعني ان شاء الله انه جنين متبثت بالحياة يارب 00