بنات مين تعرف أرقام شغالات بالشهر بالرياض؟؟؟

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي ثاني مره أكتب الموضوع
مين تعرف رقم مكتب يأجر شغالات بالشهر بس يكون شغالات اندونسيات أو
سيرلانكيات بس لان بصراحه الحبشيات شغلهم يعني :16:
ولاتقولون الأرقام اللي في النت لان كلهم حبشيات أوأثيوبيات
واللي عندها اندونسيات غاليه مررررررررررررره:06:
تكفووووووووون بنات لاتردوني اللي تعرف لاتبخل علينا
لاني على وشك ولاده ومحتاجتها ضررررررروي
ولكم دعوه ...
11
9K

هذا الموضوع مغلق.

:: أم وريف ::
:: أم وريف ::
لازم من مكتب ؟؟

فيه كثييييير أرقام بس مو عن طريق مكتب

:)
LoOoOLoOO666
LoOoOLoOO666
.
.

أم ريوف ..

أذا تعرفين شغالات بس ماتكووون غاليه أرسليلي رقمها ..
أم العسل كله
أم العسل كله
لازم من مكتب ؟؟ فيه كثييييير أرقام بس مو عن طريق مكتب :)
جبتيها على الجرررح اختي :06: والله ثم والله إني متوهقه عدد شعر راسي انا باخر اسبوع بالتاسع وشغالتي تعبانه وتبي تسافر هاليومين انتهت مدتها سنتين ومو راضيه تقعد لين اولد ويخلص نفاسي عاد والله مالومها تعبانه طلع معها روماتيزم مسكينه وخايفه وتبي تسافر اليوم قبل بكره
خواتي أمانه لو لقيتو شغالات يجون بالشهر وسعرهم معقول تكفون محتاجه والله لين تجي شغالتي الجديده الي الله اعلم متى بتجي بعد كم شهر. لقيت كذا رقم بالنت بس اندنوسيات يشتغلون بالساعه يعني يوميتهم او بالاحرى ثمان ساعات باليوم 160 ريال احسبي بالشهر كم تطلع لك غالي مره والحبشيات على قولة اختي صاحبة الموضوع شغلهم مو شي وماهم نظيفات الي تعرف ارقام تفيدنا الله يجزاها خيررررر ويوسع لها دنيا واخره
@بســ أمل ــمة@
لاعادي أختي اي أرقام بس تكون مضمونه لأن الارقام
اللي بالنت أغلبهم حبشيات أو أثيوبيات وأنا أبغى أندونسيات أوسيرلانكيات
تكفين أم وريف ساعديني:06::06: وهل أنتي مجربتهم ؟؟؟؟؟
@بســ أمل ــمة@
جبتيها على الجرررح اختي :06: والله ثم والله إني متوهقه عدد شعر راسي انا باخر اسبوع بالتاسع وشغالتي تعبانه وتبي تسافر هاليومين انتهت مدتها سنتين ومو راضيه تقعد لين اولد ويخلص نفاسي عاد والله مالومها تعبانه طلع معها روماتيزم مسكينه وخايفه وتبي تسافر اليوم قبل بكره خواتي أمانه لو لقيتو شغالات يجون بالشهر وسعرهم معقول تكفون محتاجه والله لين تجي شغالتي الجديده الي الله اعلم متى بتجي بعد كم شهر. لقيت كذا رقم بالنت بس اندنوسيات يشتغلون بالساعه يعني يوميتهم او بالاحرى ثمان ساعات باليوم 160 ريال احسبي بالشهر كم تطلع لك غالي مره والحبشيات على قولة اختي صاحبة الموضوع شغلهم مو شي وماهم نظيفات الي تعرف ارقام تفيدنا الله يجزاها خيررررر ويوسع لها دنيا واخره
جبتيها على الجرررح اختي :06: والله ثم والله إني متوهقه عدد شعر راسي انا باخر اسبوع...
الله يعينا :44::44: