primrose-t
primrose-t
دكتوره لو سمحتي انا عندي مشكلة
انا عندي ولد عمره بالضبط 8 شهور و20يوم بس الى الان مايحبي ابغي اعرف متى يحبيون الاطفال عادة وكيف اعلمه على الحبو؟
وابغي اعلمه يصفق ويسوي باي واذا مسكت يده مايرضى يصفق قولوا لي شنو الحل
لليام
لليام
السلام عليكم رمضان كريم يادكتوره بنتي مشاء الله عمرها الان سنه وشهر ترضع طبيعي
كانت تاخذ صناعي بس زمان بس يادكتوره انا احسن انها عندها نقص فيتامينات وزمان اخذت فيتامينات كثير
هي مشاء الله الان تمشي وعندها عدد الاسنان اربع اثنان قوق واثنان تحت ولان راح تطلع فوق اثنان ايضا
لان الثه ورمه بس يادكتوره ماتحب البيض ابدا واكلها قليل وزنها عند عمر سنه كان
9 كيلو 800 جرام مشاء الله هل وزنها كويس؟ وكيف اخليها تحب البيض؟ونفسي تشرب حليب صناعي بس ماتحب الرضاعه ولا الكوب والله تعبت معها يادكتوره ؟انا جيب نيدو للعام الاول شربت في الفنجان قليل والباقي لا
اسفه على الاطاله بس خايفه عليها ؟طمنيني
لليام
لليام
السلام عليكم رمضان كريم بنتي مشاء الله عمرها الان سنه وشهر ترضع طبيعي كانت ترضع صناعي زمان بس الان لا سوالي يادكتوره هي وزنها الان 9كيلو و800 جرام مشاء الله
بس يادكتوره ماتحب البيض ابدا
حاولت معها في كل الطرق ولكان ترفض وماتشرب حليب لا في الرضعه ولا في الكوب لاني جيبت حليب نيدو رقم 1 حاولت معها لكان لاتشرب نهائي؟سوالي كيف اخليها تشرب حليب لان الحظ جسمها ضعيف هي تمشي الان مشاء الله وعدد الاسنا ن 2فوق و2 تحت ولان الحظ لثته ورمه الي فوق ؟ساعديني يادكتورها كيف اخليها تشرب الحليب وتاكل البض ؟ كانت زمان تاخذ فيتامينات كثير اما الان لا تنصحيني اعطيها ؟بس قوليلي كيف اعودها على الاكل لانها تاكل تقريبا شوره شوفان وسيريلاك وصدري اما الاشياء الباقيه لقمه بس وتتركها حتى العصيرات ماتحبها ؟هل ممكن تاخذ حليب ابو مصاص مثل صافولا او المراعي ؟ساعديني يادكتوره الله يخليكي واسفه على الاطاله.......................زوشكرا
لليام
لليام
اسفه تكرر الموضوع
جارة القمر4
جارة القمر4
جارة القمر 4 طوله مناسب لعمره كيف يعانى من نقص هرمون النمو لكن وزنه قليل جدا وده ليس دليل على نقص الهرمون ياريت تكتب لى نتيجة الفحوصات التى اجرتيها له
جارة القمر 4 طوله مناسب لعمره كيف يعانى من نقص هرمون النمو لكن وزنه قليل جدا وده ليس دليل على نقص...
ولدي يعاني من كسل في الغده الدرقيه واستخدم حبوب الثيروكسين 25
وطوله احس انه قصير بالنسبه للي بعمره وعملنا لها اشعه للعمر العظمي وطلع اصغر من عمره
طلع العمر العظمي لطفل عمره سنتين
اما بالنسبه للفحوصات اللي عملناااه
عملنا له تحليل هرمون النمو اللي كل نص ساعه يسحبوون من دم ويكووون صايم وطلع عنده نقص
وعملنا له اشعه الرنين المغناطيسي للراس وطلع الغده النخاميه حجمها صغير
وان شاء الله السبت نبدا بالابر
وانا خايفه يكووون لها ضرر
وهل تؤثر على غدد الخصيه واذا كانت تاثر هل يتم علاجها الان او في فتره البلوغ

مشكوره وجزاك الله كل خير