امي جنتي وناري
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا تضاربوا باينات حصل خير وكل وحده تقول وجهه نظرها ليش تزعلوا
نملة1166
نملة1166
عادي خلليهم يقولوا اللي يقولوه

انا شخصيا اعرف بنات تزوجوا بنهاية الثلاثين وانجبوا اطفال مثل فلقة القمر
ولا تعبوا ولا شي

الحين الطب تقدم
اللي ما تقدر على مخاض الولادة عليها بالقيصرية

لكل مشكلة ولها حل

وسعوا صدركم:)
لون باهت
لون باهت
ماوقفتو الا على كلمة اقنعو نفسكم يالعوانس؟؟
عاد وانا قايله اني من هالفئه
لو ماقلتها شتسوون
تركتو لب الكلام واهتميتو بالقشور
واذا عوانس؟؟
احد بيمنعنا من دخول الجنه؟؟
احد بيقدر يمنعنا من الحياه
لا والله كلها بيد رب العاااااااااالمين
والحمد لله عايشين ومرتاحين وهذا امر الله اللهم لا اعتراض
حتى لو كنت عانس مابوطي راسي
بعيش حياتي وبقول كلمه وحده
الله يكتب لي للي فيه خير
سواء متزوجه
او عانس
او مطلقه
او ارمله
كلها القاب
اطلقها المجتمع
وقدرها رب العالمين على خلقه
اللهم لا اعتراض
ولو اعلم الغيب لاستكثرت من الخير
][ أنهار ][
][ أنهار ][
استغفر الله واتوب له

استغفر الله

استغفر الله
dmooooo3..
dmooooo3..
ماوقفتو الا على كلمة اقنعو نفسكم يالعوانس؟؟ عاد وانا قايله اني من هالفئه لو ماقلتها شتسوون تركتو لب الكلام واهتميتو بالقشور واذا عوانس؟؟ احد بيمنعنا من دخول الجنه؟؟ احد بيقدر يمنعنا من الحياه لا والله كلها بيد رب العاااااااااالمين والحمد لله عايشين ومرتاحين وهذا امر الله اللهم لا اعتراض حتى لو كنت عانس مابوطي راسي بعيش حياتي وبقول كلمه وحده الله يكتب لي للي فيه خير سواء متزوجه او عانس او مطلقه او ارمله كلها القاب اطلقها المجتمع وقدرها رب العالمين على خلقه اللهم لا اعتراض ولو اعلم الغيب لاستكثرت من الخير
ماوقفتو الا على كلمة اقنعو نفسكم يالعوانس؟؟ عاد وانا قايله اني من هالفئه لو ماقلتها شتسوون تركتو...
كل كلامك هذا عااااااااارفينه ياعمري من زمااان ماجبتي شي جديد وراضين فييييه.....واحنا نرد على اسلوبك!!!!!...يعني تبغين تبدين كلامك بااسلوب شين وماحد يرد عليك,,,,,سبحااان الله يااختي الي ماترضينه على نفسك لاترضيعه على الناااس....زعلتي يعني من كلام البنات هههههه وماتبغين البنات يضايقون من اسلوووبك سبحااان الله بس مدري وش اقول.....بس نصيحه عاملي الناس كما تحبي ان يعاااملوووك.....احترمي البنات يحترمونك....وسواء قلتي انا من هالفئه ولالا مايفرق....يعني مثلا عادي اقول لوحده مطلقه انتي يامطلقه لاتتأملين انك بتلقين انسان كويس لانك مطلقه.....ولاني انا مطلقه مثلهااا المفروض ماتزعل .؟؟؟؟!!!!!سبحان الله مدري ايش اقولك.....بس نصيحه قل خيرا او اصمت