ايش افضل طريقه او وصفه للنوم بسرعه

الصحة واللياقة

اخواتى بنات حواء ياليت تعطونى وصفه اواى طريقه للنوم العميق المريح ومفعوله سريع انا من بعد شهر رمضان وانا اعانى من الارق جربت بعض المشروبات المعروفه بانها تنوم بس مافى فايده وجربت طريقة التنفس العميق والاسترخاء هى تريح فعلا بس مانام عاى طول جربت اصحى بدرى بس برضو لما اجى انام لازم اتقلب عاى السرير ساعتين اوثلاث ساعات اويمكن اكثر بعدين انام ودايم انا قبل النوم اقرا الاذكار ودعاء النوم بس ماانام بسرعه الله يوفق كل وحده ترد عاى ويسعدها دنيا واخره ويجازيها بكل خير
50
112K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوووووودة
دوووووودة
عشب الناردين :
للنوم جيداً خلال الليل، ضع ملعقتين كبيرتين من عشب الناردين المفروم والمجفف في كوب من الماء المغلي ودعه يركد لمدة 8 ساعات، صفّ المزيج وأضف إليه السكر واشربه قبل الخلود إلى النوم.
**تحذير: يمكن لعشب الناردين أن يعيق القدرة على القيادة أو تشغيل الآلات.**
*ملاحظة: يعتبر الشاي المصنوع من عشب الناردين مساعد للإسترخاء*

الضغط باليد:-

للتخفيف من القلق وتشجيع النومن يمكنك الضغط بالسبابتين على مسافة إصبعين وراء كل أذن لمدة دقيقة تقريباً.
منقووول
حصة..
حصة..
... مزن فكرك مشغول

أو انك تغطين ولو شوي خلال النهار ........

الله يريح بالك وبالنا ................................ آمين
من لي غيرك
من لي غيرك
الله ينومك نوم العوافي من غير شر

امين
جــــنــــى
جــــنــــى
التسبيح
سبحي و حتنامي ان شالله
auosh2004
auosh2004
التسبيح سبحي و حتنامي ان شالله
التسبيح سبحي و حتنامي ان شالله
ياقلبي انتي تعانين من الأرق مثلي تماماً مهما عدّلت في جدول النوم وحاولت انظم نومي ماقدرت أبداً لكن حاولت مراراً وتكراراً واعتدل نسبياً ولله الحمد... بأقولك كيف عملت!!
ورد في كتاب الاذكار الكبير هذه الاقوال لمن يعاني من الارق أحاديث وردت عن الرسول صلى الله عليه وسلم ماعليك الا تكرارها ومن ثمّ الاستغفار والتسبيح المتواصل والاذكار هي :

1- اللهم غارت النجوم وهدأت العيون وأنت حيُّ قيوم لاتأخذك سنةً ولانوم ياحي ياقيوم أهديء ليلي وأنم عيني ..

2- أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأعوذ بك ربِ أن يحضرون ..

3- اللهم رب السماوات السبع وما أظللن , ورب الأرضين السبع وماأقللن , ورب الشياطين وما أضللن , كن لي جاراً من شر خلقك كلهم جميعاً أن يفرط عليّ أحدُ منهم أو أن يبغي عليّ أحد,,عزّ جارك وجلّ ثناؤك ولا إله غيرك ولا إله إلا أنت..

ولاتنسيني من صالح دعواااااااااااااااااااااااااااتك بالتوفيق وراحة البال والسعاده والجنه..