ياكايدهم وغايضهم
الله يشفيه 00

للرفع000000
$ همسة $
$ همسة $
اهلين يالغاليات انا اعرف وحدة كبيرة في السن وماشاء الله عليها لدرجة ان بعض الاطفال اعمارهم 3 سنوات يجونها اي وحدة تبغى رقمها ترسلي على الخاص وانا اثق فيها بعد الله على فكرة هي تعالج مجاناعن المصع والعظيم بس تبغى الدعوة وعلاجها لوجة الله .شكرا
$ همسة $
$ همسة $
اهلين ياملكة الماس ممكن اعرف الدليل على نهي الرسول صلى الله علية وسلم للعظيم شكرا
قرب الرحيل
قرب الرحيل
العذرة العظيم او السقاط والترفيع نهى النبي عنه وطريقتنا في علاج العظيم ناخذ عود قسط مطحون ملغقة صغيرة وننقعه بماء مقدار فنجان ونصفيه ونضع الماء في قطرة وننقط في انفة 3مرات يوميا وخلال يومين او3 يتعافى تروح الحرارة والاسهال وخلافه حتى البلغم ينزل معه هذا العلاج اخذاه من طبيبة شعبية ترفع وتقول استعملوا عود القسط احسن لكم ورجعنت للحديث وشروحه واستعملنا هذه الطريقة اذا كنت مستعجله نقعيه بماء حار نص ساعة وصفيه تبان النتيجة بيوم لكن داومي عليه يومين او 3
العذرة العظيم او السقاط والترفيع نهى النبي عنه وطريقتنا في علاج العظيم ناخذ عود قسط مطحون ملغقة...
والله انا بنتي من عمرها شهرين والعظيم متعبها وديتها لحريم بس يرجع لكن ان شاء الله ابي استخدم القسط الهندي
MARIGOLD
MARIGOLD
جزاكم الله خيرا يابنات ماقصرتم ادري الموضوع قديم بس كنت اسوي بحث لان بنتي تعاني
سؤال عن طريقة المحلب كيف يعني نذوبها بماء و توضع؟ و كل يوم واللا تترك لمدة؟ و هل المحلب نفسه حلبة؟
و اللي تقول عن لصقة الأسد كيف أعرف حارة أو مو حارة؟ و ماينفع لصقة ثانية لآلام الظهر لازم الأسد؟ و ما أشيلها لمدة 3 ايام واللا أبدلها كليوم؟
جزاكم الله خيرا