نجدية كول
نجدية كول
روووووووووووووعه مشكورة اختي امووووووتع على الصبغات تسلمين على الموضوع الحلو يا حلو :)
نجدية كول
نجدية كول
حبيبتي ابي اسألك انا صابغة شعري لون بندقي والجذور طالعه اسود بس مش غامق مرة يعني تقريبا واحد انتش ونفسي اصبغه بني شوكولاته وخصل عسلي عريض ممكن تساعديني كيف ..؟؟
مشكورة مقدما :)
angel@ eyes
angel@ eyes
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسلمك

الصراحه ودي اساعدك بس ماعندي فرة عن الفرد راجعي موضوع مدام شيك راح يفيدك
angel@ eyes
angel@ eyes
حبيبتي ابي اسألك انا صابغة شعري لون بندقي والجذور طالعه اسود بس مش غامق مرة يعني تقريبا واحد انتش ونفسي اصبغه بني شوكولاته وخصل عسلي عريض ممكن تساعديني كيف ..؟؟ مشكورة مقدما :)
حبيبتي ابي اسألك انا صابغة شعري لون بندقي والجذور طالعه اسود بس مش غامق مرة يعني تقريبا واحد انتش...
الخصل العسلي حطي صبغة اشقر رمادي فاتح

او بالميش الخصل الذهبيه تعطي لون عسلي

شعرك عشان لونه فاتح حطي بني شوكلاتة + اوكسجين 30 بدون عامل مساعد
ليالي دافئه
ليالي دافئه
الخصل العسلي حطي صبغة اشقر رمادي فاتح او بالميش الخصل الذهبيه تعطي لون عسلي شعرك عشان لونه فاتح حطي بني شوكلاتة + اوكسجين 30 بدون عامل مساعد
الخصل العسلي حطي صبغة اشقر رمادي فاتح او بالميش الخصل الذهبيه تعطي لون عسلي شعرك عشان...
حبيبتي صاحبة الموضوع
تسلم اناملك الي كتبت ها الموضوع الاكثر من رائع بصراحه فيه معلومات جدا قيمه ومفيده بس فيه حاجه ماكتبتي عنها الي هي دامج الالوان انا ماعندي خبره اوخلفيه عنها بس دائما لما اروح للمشغل اميش يحطولي منها تقولي العامله انه يدمج الوان الصبغه مع الميش فايريت اذا عندك فكره عن هذه الماده تقوليلنا عنها وكيف نسبتها ومع ايش تخلط علما انها توضع بعد غسل الميش ونزع الطاقيه يعني على الشعر كله
ولك جزيل الشكر:26::26::26: