هموسة2007
هموسة2007
صبايا ممكن وحدة منكم تقولي العروس الطويلة وش يناسبها انا فصلت فستاني مثل فستان كيم كرديشان ونفس طرحتها كمان والطقم محتارة بلولو او حجر كريم ودبلتي وساعه او اسورة واحتمال البس تاج واحتمال البس زي كيم الي على جبهتها ولسى محتارة واظافري معدومة تقهررررررر ماادري وش اسوي فيها
dal5050
dal5050
بنااااااات محتاجه راااايكم
تقريبا قررت افصل هالموديل

من فوق كله دانتيل الدرابيه اللي ع يسار بخليها دانتيل و من تحت بخفف من الزحمه اللي ع التل ،،،
وش رااااااايكم بالموديل ؟؟؟ و اللي عندها اقتراح او فكره حلووووه تعطيني هنا او ع الخاص .....
بليييييييز محتااااجه رايكم ما عندي غيركم يعطيني رايه 
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
بنااااااات محتاجه راااايكم تقريبا قررت افصل هالموديل من فوق كله دانتيل الدرابيه اللي ع يسار بخليها دانتيل و من تحت بخفف من الزحمه اللي ع التل ،،، وش رااااااايكم بالموديل ؟؟؟ و اللي عندها اقتراح او فكره حلووووه تعطيني هنا او ع الخاص ..... بليييييييز محتااااجه رايكم ما عندي غيركم يعطيني رايه 
بنااااااات محتاجه راااايكم تقريبا قررت افصل هالموديل من فوق كله دانتيل الدرابيه اللي ع يسار...
حلوووو بسس دوري بعد بتلاقين احلىى بكثيييييييييير خصوصا انك استقريتي عالسمكه دوري حبيبتي موفقه وانا بدورلك وبرسلك عالخاص
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
صبايا ممكن وحدة منكم تقولي العروس الطويلة وش يناسبها انا فصلت فستاني مثل فستان كيم كرديشان ونفس طرحتها كمان والطقم محتارة بلولو او حجر كريم ودبلتي وساعه او اسورة واحتمال البس تاج واحتمال البس زي كيم الي على جبهتها ولسى محتارة واظافري معدومة تقهررررررر ماادري وش اسوي فيها
صبايا ممكن وحدة منكم تقولي العروس الطويلة وش يناسبها انا فصلت فستاني مثل فستان كيم كرديشان ونفس...
حلو لحد هنا تمام فستان كيم يبغالها وحده طويله لانه يقصصر
البسي تاج افخخخم من الطرحه القصيره ويعطيك طله ملكيه انا لو مالبست تاج بشبكتي كان لبست لذلك حولت عالاكسسوارا وان شاء الله يطلع حلوو

عالطقم انا مختاره حجر كريم واحسسه احلى وتغيير عن الطقوم العاديه
موووفقه
شذى الريحان 24
شذى الريحان 24
شذى ياقلبي عليييك الله يكتب لك اللي فيه الخيير صبرتي بمافيه الكفايه ربي يعووضك بشخص أفضل منه لآتضيعي عمرك فإنتظاره كلن ياخذ نصيبه انتي عايشه من دوونه ولآراح تموتين لآراح منك عمرك لآتضيعينه يارب ياسميع تقرب نصيبها اللهم اذا كان خير لها أجمعهم عاجل غير آجل واذا كآن شر أبعده عنها ياكريم أنك قادر على كل شيء لآتزعلين شوفيني انا المفروض زواجي بعد شهرين جاتنا ظروف قهريه خلته الى أجلاً غير مسمى وربي مرتاحه وادعي ربي تتيسر مابعد العسر الآ اليسر ان شالله حبيبتي لاتنسين ربك وهو ماراح ينساك أتمنى خففت عنك لو جزء بسيط ويارب دعائي يكون وقت استجابه ويتحقق اللي فبالك الله يسخرهم لنا ويتمم لنا على خيير
شذى ياقلبي عليييك الله يكتب لك اللي فيه الخيير صبرتي بمافيه الكفايه ربي يعووضك بشخص أفضل منه ...
ربي يثلج صدرك بخبر حلو
اسعدني ردك ياعمري

وصادقه ربي يعوضني اهم شي ارتاح نفسيا :27: