بنت العويضي
بنت العويضي
الله يجزاك خير ماقصرتي ياعمري كفيتي ووفيتي بس مافهمت الاخير اللي قلتيه كريمي وبس بودر وكومباكت ومات؟؟؟؟معليش غثيتك انا كتبت رد في موضوعك اللي عنوانه تبين بشره تلق ومكياج مثل الفنانات ومارديتي عي ياليت اذ ماعليك كلافه تردين علي لاني محتاجة لك والله
الله يجزاك خير ماقصرتي ياعمري كفيتي ووفيتي بس مافهمت الاخير اللي قلتيه كريمي وبس بودر وكومباكت...
هلا حبيبتي دايم منورة مواضيعي

شوفي حبيبتي
مات يعني مطفي بدون لمعه
كومباكت يعني بودرة مضغوطه كومباكت يعني مضغوط مو حر
فري اويل يعني خالي من الزيوت
لوس باودر يعني بودرة حرة
انت لو بشرتك دهنيه إما تاخذي اساس مات وبودرة حرة
او تاخذي اساس مخملي وبودرة مخملي اذا وجهك مرة دهني
او تاخذي اساس عادي وبودرة كومباكت يعني مضغوطه اذا بشرتك مو مرة مدهنه عرفتي ياقمر
وبالنسبه لسؤالك بالموضع الثاني ابشري برد عليك بس انا انشغلت بالموضوع الجديد
بنت اسامه
بنت اسامه
يعطيك العافيه موضوع رائع
@ام جاسم@
@ام جاسم@
بسم الله ماشاء الله عليك باين انك فاهمه مو يحضي اروح محلات الميك اب اصير طرماء لاوصقهاء بعد من زود الدلاخه اللي فيني المهم يالغاليه انا من عشاق فور ايفر بس غيرت لانها بصراحه غاليه علي الحين طايحه على ماركه اسمها فور لايف تشبه فور ايفر ماتفرقين بينهم بالشكل اخاف انها تقليد لفور ايفر بس صاحب المحل قالي هذي ماركه مستقله فحبيت اسالك عنها واذا تعرفين ماركه رخيصه ياليت تقوليلي لن ميزانية زوجي ماش ومشكور ياقلبي واسفه على الاطاله
جــنان
جــنان
الله يجزاك خير مآقصرتي يالغلاااا

شؤايك تكلمينا بعد عن ماركة كلينك ...؟ لانهم يقولون صحية وكذا ,

وايضا عندي سؤال ,

أنا حواجبي مو مرسومه وماأحب التشقير ,

فياليت تعلميني كيف أخفيها في ناس يقولون بالكونسيلر,

ووش المنتج الخاص برسم الحواجب وكيف أستعملة,

طبعا أبغى شي مو ثابت أمسحة ويروح..؟

وآسفة طولت

بس من يلقى مثل خبرتك ماشاء الله

الله يحفظك ويحقق لك خير ماتتمنين ويوفقك ويسعدك يااارب.
مياسه89
مياسه89
انا استخدمت هذاا فتره وقريب تركته بصراحه هو يعطي لووون حلوو بالبدايه بس بنهاية السهره احس وجهي يدهنن وكنه شي ثقيل عليه بس يعطي لون حلو وطبيعي وماستخدمه لسهرات للخرجات العاديه