ودك ترفعين قلوية جسمك للحمل بالولد باءذن الله 00تعالي بسرعه

الحمل والإنجاب

تذكري اختي ان كل شي بأمر الله وحده

انما نحن ناخذ بلأسباب فقط لا غير ,,,

وهذه طريقه دكتوره كويتيه طبعا منقول للفائده

- لازم تتابعي يوم التبويض عند دكتوره عشان هذي الطريقة ما تضبط إلا اذا كان يوم التبويض صحيح 100%
فيه بعضكم بيقول انا اعرف يوم التبويض، انا المشكلة الي صادفني ان يوم التبويض كل شهر يختلف عن الشهر الي بعده مره يوم 15 مره يوم 17 مره يوم 18 من بداية الدوره الشهرية
(يوم التبويض هو يوم نزول البويضة للرحم يتم حسابه من اول يوم في الدورة )
تتابعي التبويض عند اي دكتورة تقوليها انا اريد اعرف موعد التبويض، الافضل تروحي لها بعد 10 ايام من بداية الدورة عشان تبدأ تحسب حجم البويضة وتخبركم عن انسب يوم للجماع طبعا ممكن تقول تعالي بعد يومين او 3 ايام عشان تتاكد من ان حجم البويضة كبر(يقولو لازم يكون حجم البويضة 18 او اكثر). بالنسبة لي تابعت عند دكتوره رحت لها بعد الدورة ب 12 ايام رحت لها وقالت لي تعالي بكرا ورحت لها بعدين قالت ليا لساتها البويضة حجمها صغير تعالي بعد 3 ايام طبعا انا بديت من بعدها اطبق الخطوة رقم 2
اخواتي الافضل تستخدم الجهاز الداخلي عشان تتاكد اكثر من موعد التبويض الي هاذي صورته.

2- اخواتي انا نقلت الموضوع هذا في منتدى ثاني وكان في هذا الموضوع دوا من الصيدليه يرفع قلوية الجسم فرد علي استشاري ان الدوا ماله علاقه برفع القلويه ورد لجعل الجسم يتحول من وسط حمضي الى وسط قاعدي ببرنامج غذائي بسيط حتى يرفع مستوى البوتاسيوم في الدم وبالتالي يصير قلوي البرنامج هو اكل موز من وحده او ثنتين في اليوم اكل البرتقال الحبحب البطاطس الطماطم الخبز الابيض فاصوليا البيضا كورن فليكس عدس رز الزبده النباتيه الجلي الزهره الفشار صدور الدجاج السمك ملح الطعام وتجنب مشتقات الحليب اخواتي انا مسحت اسم الدواء وتابعوا هذا النظام الغذائي افضل

3- واشتري كمان شرايط اسمها Combur Test
( Urine Test Strips )وتأكدي ان لفحص ال PH. هذي الشرايط بتساعدنا عشان نعرف اذا الجسم صار قلوي بعد شرب الدواء ولا بعده حمضي. طبعا لازم يكون معدل ال PH فوق 7 عشان تضبط الطريقة (اللون الاخضر رقم 8 او 9 احسن شي اذا اللون ما وصل الى 8 ما بيكون المهبل مناسب للحمل بالذكر). عزكم الله بعد كل مره دخول للحمام خذي عينة من البول في كوب وحطي شرايط فحص ال PH فيها وشيلها بتشوفي بعدين ان انتي تقدري تحددي من اللون الي طلع اذا صار الجسم قلوي وإلا لساته حمضي. اخواتي بعد لازم تتاكدو ان الشريط كله دخل في البول تخليه فقط لثواني وتطلعيه وتشوفي النتيجة. (علبة الشرايط بعد ما تطلعي منها الشريطه اقفليها > عشان هي تتاثر بسرعة الحرارة) وبعدين ارمي الشريط.

وهاذي الطريقة الصحيحة لمعرفة كم واصل معدل ال PH

ومثل ما قلنا لازم يكون اللون على الاخضر يعنى 8 او 9 افضل شي

واذا ما وصل لهذا اللون اشربي من الدواء الاخضر حطي 2 ملعقة واشربي منه وانتظري نص ساعه وشوفي الى اي لون وصل .

4- خذي من الصيدلية محلول بيكربونات الصوديوم. وهذا حطي ملعقة صغيرة منه في كوب مويا دافي واستخدمي اداة الغسول المهبلي عشان تسوي دش مهبلي قبل الجماع بنص ساعه.

5- وفي البعض ياخذ فيتامين E فيه وحده فيه كذا منتدى مدحته والدكتورة نصحتها تخلي زوجها ياخذه كل يوم لمدة اسبوع او اكثر قبل الجماع.
طبعا فيه انواع اختاري اي نوع وفيه الي قوته 400 او 1000

6- خلي الزوج في يوم الجماع (يوم التبويض يكثر من شرب القهوة بدون حليب عادي نسكافيه او قهوة العربية وخصوصا قبل الجماع بنص ساعه ما اعرف شو الهدف منه بس في اخت في كذا منتدى قالت لي هالشي).
7- قبل الجماع (يغسل الرجل اعضاءه التناسلية بماء بارد بارد) لأن الماء البارد يسبب الشلل وبطء الحركه للحيوانات المؤنثه.

8- وضعية الجماع: السجود مع انزال البطن لأسفل .. وحتى بعد انزال الزوج يجب البقاء على هذه الوضعيه لفتره من الوقت لأعطاء الجاذبيه الارضيه مساعدة للحيوانات المنويه المذكرة.

]خلطه العسل لتقويه التبويض
8 ملاعق عسل او 7
1 ملعقه زنجبيل مطحون
كاسه حبه البركه مطحونه
ملعقتان من طلح النخل
تخلط جميع المقادير مع بعض وتاخذ مرتان في اليوم اخواتي ارجو منكم الدعاء لوالدتي بالشفاء :44:وان يرزقني الله بالذريه الصالحه عاجل غير اجل منقووووووووووووووووووووووول
36
222K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنادي ام انوس
هنادي ام انوس
كله باراده الله والله اعلم
الممـ*1*ــيزة
الممـ*1*ــيزة
مــــــــشـــــــكـــــــوره
والله يشفي أمك وتقوم لكم بالسلامه وتتشوف عيالك وعيال عيالك
أأأمــــــيييييييييييييييييـــــــــن
والله يرزك بالذريه الصالحه ويجعلهم من الهداة المهتدين الطائعين
mame999
mame999