pppppppppppppppppp
pppppppppppppppppp
**** يعافى كل اخت ردت علية ويحقق لها امانيها

بس الحساسية لها20 سنة كل اللى قلتوة جربتة مانفع **** هو الشافى

ياليت الخت يارا كيف طريقة البصل وزيت الزيتون لانى جربت الصل مع السمن البلدى مانفع
هدووءالليل
هدووءالليل
**** يعافى كل اخت ردت علية ويحقق لها امانيها بس الحساسية لها20 سنة كل اللى قلتوة جربتة مانفع **** هو الشافى ياليت الخت يارا كيف طريقة البصل وزيت الزيتون لانى جربت الصل مع السمن البلدى مانفع
**** يعافى كل اخت ردت علية ويحقق لها امانيها بس الحساسية لها20 سنة كل اللى قلتوة جربتة مانفع...
نفس المعاناة ونفس عدد السنين
وفعلاً كل ماقلت خلاص هذا هو العلاج لقيت أنه بس يخفف مدة وترجع ريمة لعادتها القديمة
الحساسية مالها إلا أنك تبتعدين عن مسبباتها وهذا أكيد صعب في مثل حالتنا
من كل شي نتحسس ويجي صداع ودوار وحالة
من العطور والبخور والغبار وحتى روائح الطبيخ القوية ممكن تسبب لي صداع وتهيج في الجيوب
عليك بالرقية الشرعية وأنتي موقنة بها ولا تقولين اجرب
وإذا زاد عندك الصداع
خذي ملعقة كمون و(مع حبة مسكن إذا تحبين) وتبخري بماء فيه شوية مسمار (عويدي /قرنفل ) مدة خمس دقايق حطي على راسك فوطة وإستنشقي البخار الي يطلع من الماء وهو على نار هادية
ونامي عليها أو حتى غمضي عيونك مدة ساعة وإن شاء الله تشوفين العافية
وطريقة حبة البركة والعسل ناس كثير جربوها بس تحتاج مدة طويلة عشان تقطع عنك الحساسية يعني ممكن سنة
تكونين مستمرة وهذي صعبة علي
وجربي تحطين حبة البركة في محماسة وإستشقي البخار اللي يطلع منها بس حبة البركة وحدها دون ماء
بعد ناس نفعتهم كمسكن
وفيه خلطة يسويها لك الصيدلي اللي هي ملح والظاهر شب اتوقع تنفع كثير لإنسداد الأنف تذوبينها ملعقة صغيرة في كأس ماء دافي وتستنشقينها زي إستشاق وضوء الصلاة الصباح وقبل النوم والمغرب

كل هذي تجاربي خلال السنوات الماضية
وفيه حبوب بس إستشيري الدكتور فيها قبل اللي هي سيروس هذي تخفف أعراض الجيوب المتعبة
وستقرون هذي تنشط الدورة الدموية في الراس وتخفف الدوخة
وإذا عندك فقر دم عالجيه لأنه يسبب زيادة الحساسية

وإنتبهي من المكيف لاتنامين قدامه مباشرة ولا تسكرين الباب لأنه يزيد الحساسية بشكل ماتتخيلينه
ومن الهواء بعد ماتطلعين من الحمام بعد الشاور لازم تنشفين شعرك بالسشوار عشان ماتزيد عليك الحساسية والصداع
والله يعافينا ويعافيك ويعافي كل مريض دعواتك لي ولأولادي وبناتي وزوجي بالصحة والعافية

الحضن الرؤوم
الحضن الرؤوم
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا بعد من تزوجت من 5 سنيين وأنا أعاني من إنسداد في الأنف ويزيد إذا وجد البخور أو مواد التنظيف وغيرها ..

والله متضايقة مره لدرجة أني مشتهيه أتنفس من فتحتين الأنف ، تتسكر جهه وتنفتح جهه وهذا حالي اللهم لك الحمد ...

طبعاً في البدايه قلت يمكن زكام عادي ويروح وبعدين لما رحت عند الطبيب قال إلتهاب في الجيوب الأنفيه وعطاني علاج خفيف

عشان كنت حامل وبعدها صرت أرضع سنتين فما فاد العلاج الخفيف ونصحني أني سوي دايماً بخار واستنشقه وقالي إذا خلصتي رضاعه ارجعي عشان يعطيني العلاج الفعال والله كريم ... توني فاطمة الولد وإن شاء الله أروح لعنده وأتخلص من هالحساسية قولوا آميين ...

وهذي تجربتي

أسطورة الليلك
الحمد لله على كل حال انا اعاني منها من سنين بس الان ياربي لك الحمد خفت شوي بس من تجربتي معاها احس دائما زي ذا الوقت من السنه تثور وترا مناعة الجسم لها دور فيها ولا تتافافون منها احيان اطفش منها مره بس لما اتذكر انها كفاره انبسط واقول الحمد لله ان شاء الله ربي رايد لنا الخير لنها مستمره لذالك باذن الله تخفف ذنوبنا باستمرار
اشراقة المجد
اشراقة المجد
الدكتور عبد الباسط سيد وصف البابونج المغلي مع الماء والاشتنشاق بالماء
بعد ما تصفينه كويس

ويارب يجعل فيه الشفاء