بوبا القطه
بوبا القطه
حبيباتى والله بفسر بس بالدور الاقدم اولا عشان لا اتلخبط ولا يصير خاطركم الا طيب
اشتكي من بعدهم6
الله يجزاك خير انا حامل بالرابع دايما احلم بالجماع مع غير زوجي واحيان مع زوجي

وحلمي الاخير حلمت بجدي المتوفي من تقريبا سبع سنوات وكانه حي وكانه داخل علينا بالصاله في بيت اهلي وسلم علينا كاني قاعده اقول في نفسي سبحان اللي طول بعمره مع انه كان بيموت وكاني كننت مشغوله شوي وماكنت بسلم عليه لكنه جا وسلم علي وكان يعاتبني بمزح انه ليه ماتسلمين علي وكاني كنت مره فرحانه انه باقي حي
عندي بنت وحامل ماكنت انتضر الحمل عادي بس فرحت فيه

والله يجزاك خير مره ثانيه ويجلعه في ميزان حسناتك احس كثرت عليك الاحلام الله يعينك
انثى بروح المطر
ربي يسعدك ويحقق مبتغاك انتظرك يالغلا
القمر البراق
القمر البراق
الحلم الاول رأته اختي اني اعد البيض
والحلم الثاني رايت اني امشي حافية القدمين واحس ببرودة البلاط ودخل زوجي عند المحقق في العمل وهزأه ثم دخلت عند المحقق وامر بنقل زوجي لمدينة غير التي نريدها
الحلم الثالث رايت ان اخي اعطاني انا واختي ثوبين رجالية لونها رصاصي انا رفضت ان البسه واختي لبسته .
علاقة باخي عادية وهو مريض نفسيا واختي علاقتي بها جيدة ولكنها متاخره في الزواج
هل لهذه الاحلام علاقة بتاخر حملي الحالة الدينية عادية وعندي ولد وبنت
ومتاخرة في الحمل
واسفة حلمت اني انا وزوجي رحنا محل الذهب وهو نفس زوجي لكنه اصبح تاجر وامير وقالي اشتري الي تبغين وانا اختار في الذهب لكن ماهو لونه اصفر ملون حتى اسال الرجال هذا ذهب واخترت عقد فيه 3فصوص اخضر وحطيتة على رقبتي وكان شكله حلو وانا مبسوطة والناس يناظرون فية وزوجي مستعجل وقل بسرعة بعدين نرجع.وجزاكي الله خير
بوبا القطه
بوبا القطه
الله ينور طريقك ويصلحلك الله اولادك وزجك رايت ابوي وكان مبسوط وبجنبه اثنين من اخوانه وكنت اسئله من هم وقال اخواني من ابوي وكنت مبسوطه بهم هذا قبل الحمل ورايت اثنين من الرياضيين واحداسمه عبدالرحمن والثاني خالد وكانو يتناقشون في امور الرياضه .........بعد الحمل ورايت طالعين رحله وكان اخو زوجي اسمه ضيف الله جالسين معه انا وزوجي وكان اخو زوجي قام واعطاني ثلاث ريال وقلت له لا ابغى ريالين فقال خذي فاخذتها وكان احد الريالين منثني واناضننت انها ثلاث اريال.......بعد الحمل ورايت امي تخرج رحمي من بطني ورايت الرحم انقطع وشفت العمود الفقري للطفل وامي تطلب ابره وخيط لكي تخيطه وشاهدت العضو الذكري ورجعت امي الرحم .....حامل في الرابع وعندي ولدين وخمس بنات الحدلله مواضبه على الصلاة وقيام الليل ردي علي بسرعه والله الاحلام اتعبتني الله يرحم والديك
الله ينور طريقك ويصلحلك الله اولادك وزجك رايت ابوي وكان مبسوط وبجنبه اثنين من اخوانه وكنت اسئله...
:26::)