sososayma

sososayma @sososayma

عضوة فعالة

يضايقني وجهي البيبي فيس كيف أخلي وجهي أنثوي و مغري اريد وجه إمرأة و ليس طفلة// قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم

أخواتي ارجوكن لا حد يقول لي الوجه الطفولي و البيبي فيس حلو و دلع و ما إلى ذلك

أنا لا أريد أن أكون طفولية و لا دلوعة أحب أن أكون إمرأة مغرية

مع أن جسمي لا يشتكي من شيء الطول و الوزن مناسبين جدا لامرأة في منتصف العشرينات

و لكن الوجه ..

و حتى أعطيكم فكرة عن شكل وجهي فهو يشبه كثيرا نانسي عجرم ، و التي و بكل صراحة لا يعجبني جمالها . نفس شكلها بالضبط في التقسيم و الألوان و الشعر و كل شي إلا العيون هي عيونها زرقاء و أنا عيوني عسلي (يعني الشي الوحيد اللي يعجبني في نانسي ما عندي هههه الحمد لله )

طلبي هو كيف يمكن أن أجعل وجهي مغري و أنثوي و غير طفولي - علما و أن المكياج لا يليق علي .. يعني المكياج الخفيف يكون حلو و الثقيل يبين شي غلط ..

أتمنى تاخذو كلامي على محمل الجد و أنا لا أعترض على خلق الله و راضية بشكلي و ثقتي بنفسي جيدة ،، و لكن ربما لن يفهمني إلا من يعاني من نفس الشي

وش ممكن أسوي مثلا المكياج كيف أسوي العين ؟ عيوني مدورة و ناعسة كيف أخليها مسحوبة بس ما يكون مكياج ثقيل لئني كما قلت أولا لا يناسبني الثقيل و لا أحبه و لا أعرف أصلا ههه
27
29K

هذا الموضوع مغلق.

نون الشريف
نون الشريف
غيري شوي من استايلك شفتي جويل هالاسبوع كيف غيرت من اسيل عمران اعجبتني صراحه

واحمدي ربك انا يعجبني الوجه الطفوليه فيه نعومه يفتقدها الاغلب

موفقه
(الدلوعه مي مي)
غريبه اول مرررره اسمع بنت ما تحب شكلها طفولي بالعكس كثير بنات يحبو الوجه الطفولي حتى الرجال
وانتي تقدري تخلي حركاتك مغريه وانثويه
اعلنت جنوني
اعلنت جنوني
صراحه معاكي حق انااحب الوجه الانثوي اكثرمن الطفولي
حاولي تغيري اللوك تبعك وشعرك وصبغتك اكيديتغيرشكلك
sososayma
sososayma
صراحه معاكي حق انااحب الوجه الانثوي اكثرمن الطفولي حاولي تغيري اللوك تبعك وشعرك وصبغتك اكيديتغيرشكلك
صراحه معاكي حق انااحب الوجه الانثوي اكثرمن الطفولي حاولي تغيري اللوك تبعك وشعرك وصبغتك...
طيب كيف :06:
sososayma
sososayma
أشكر الأخوات على الردود بس أنا أبي أكون كما أريد أن أكون

أنا لا يهمني شكلي ناعم أو لا

لا أحب الزهري و الألوان البيبي
و لا أحب الأشياء الطفولية

أحب أن أكون شكلي شكل إمرأة:(