تاعبني الوحم . . وزوجي مو متفهم دلوني اش اسوي؟

الحمل والإنجاب

مساء الخير على كل بنات عالم حوا
أناعندي مشكله
هذا أول حمل لي بعد انتظار سنين طويله والوحم متعبني خاصة نفسيتي دمااااااااار(الشكوى لله)وزوجي الله يسامحه مو متفهم وضعي أبدا وهو عصبي وأنا دمعتي على خدي طول الوقت كل ماحاولت أبين له انه الحامل وحمها يأثر على نفسيتها والله كني أكلم الجدار
بالله قولو لي شاسوي؟دوبه عشان ناقشته قبل شوي طلع من البيت وسكرموبايله وأنا انقهرت حيل من هالحركه...
ياليت اللي تعبت نفسيتهاتقول لي كيف كان وحمها وكيف كان زوجها لها وقت الحمل...أبي اعرف أهما كل الرجال كذا!
35
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسالك الجنه
أسالك الجنه
والله حاسه فيك الله يعين

بس انتي كثري من الاستغفار وهي فتره

ان شالله وتعدي وتفائلي واشغلي نفسك

وادا قدرتي تخلي امك اتفهمه يكون احسن

وربي يسهل عليك ويسخره لك
][مدري مدري][
][مدري مدري][
أول شئ ألف مبروك الحمل والله يتمم لك ويسهل عليك

وثاني شئ تري الأزواج إن حسو يوم مرح يحس شهر

فأنتي داري نفسك مداره أدري انه صعب

انا كذا جلست ثلاثه شهور أعوذ بالله متوتره وعصبيه وماأطيق احد وسبحان الله نص الرابع حسيت ان كنت بكوكب ثاني وصار لي نفس بالحياه وانفكت العقده

نصيحه مو كل شوي تجين تقولين لزوجك انا حامل ولازم تستحمل وتصايحين وتزعلين وتتنرفزين امسسسسسسسسسسسسكي اعصابك

وأول ماتشوفين نفسك ضايقه أجلسي استغفري وترتاااااااحين
وولا روحي اشتغلي واستغفري بنفس الوقت

المهم كل ماحسيتي انك زعلانه من زوجك او من اي احد ابعدي عنه وتعوذي من الشيطان وادعي ربك في سجودك يخفف عليك

ولازم تتحكمين بنفسك وتسيطرين عليها قد ماتقدري مو تحطين الوحم شماعه كل ماصار شئ قلتي وحام تري الرجال يملو

والله يهدي مابينك ومابين زوجك

وتقبلي فائق ودي

.
لحن الفراق
لحن الفراق
ياقلبي روحي لدكتوره تصرف لك دواء يخفف الوحام أنا أستخدمته بصراحه جدا رائع

وفهمي أن هذا الشي غصب عنك .....وخليه يتثقف شوي بحاجات الحامل ويهتم فيك مو ينقلب عليك

بصراحه أنا كنت عند دكتور وزوجي يدخل معاي ويسمع كل اللي يقوله الدكتور وينفذه <<مرتاحه على الاخر

لدرجة يغسل ويطبخ وينفخ وينضف ومريحني الحمد الله والشهر هذا قال الدكتور لا توقفي كثير لاني أحس بدوخه <<من الدلع خخخ

شرطها حرمني ما أوقف كثير بالسووق ...قهر خخخخ
اميرة في دنيتها
الله يكون بعونك فترة وتعدي

بس انتي اهتمي في نفسيتك ضروري
Jeddah_girl
Jeddah_girl
لا تعصبي
خذي الامور ببساطة