الدكتورة سوزان الكافي أو الدكتورة فاطمة العتيبي ؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ان شاء الله في نيتي اسوي عملية الحقن المجهري رقم (11) بس محتاره اسويها عند الدكتوره سوزان الكافي في مستشفى عرفان أو عيد كلينك أو اسويها عند الدكتورة فاطمة العتيبي بمستشفى فقيه؟ طبعاً انا جربت الدكتورة سوزان الكافي وكانت قمة في الاخلاق والادب ولكن فشلت العمليه عندها , وفي نفس الوقت ماعندي معلومات كافيه عن الدكتورة فاطمة العتيبي بس الي يخليني اميل لسوزان اكثر من فاطمة لأنه زحمه كثير عند فاطمة واكثرهم حوامل هذا غير السكرتيره تمشي ناس قبل ناس ولكن الخبره لصالح الدكتوره فاطمة والحماس والشباب لصالح الدكتورة سوزان , فياليت الي جربت أو تعرف وحده جربت عند اي وحده من الدكتورتين تسدح لنا بالتفاصيل فضلاً لاامراً .
19
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Aom fares
Aom fares
الله يرزقك ماعندي علم والله استخيري افضل:)
منوله الصبوره
منوله الصبوره
الله يعطيك العافيه يااختي على ردك , والله يجزا اختي الي ردت خاص ويرزقها بالذريه الصالحه عاجلاً غير آجل , واتمنى من جميع الاخوات التفاعل لتعم الفائدة على الجميع , حتى الاخوات الي عملوا حقن مجهري في عيد كلينك ياليت يعطونا فكره عن مختبرهم من ناحية الجودة والاداء والنتائج .
فروووحة الشمال
فروووحة الشمال
الله يرزقك ماعندي خلفيه ....
همسات الهدوء
همسات الهدوء
الله يرزقك يارب بذريه الصالحه
ابغاء اسالك انتي سويتي قبل كد عند الدكتورة سوزان الكافي 
اانا زيك ابغاء اعيد التجربه وفيا حيره كبيره بس اختي دلوعه الي بالمنتدى ريحتني بكلمها عنها 
معنو سوزان الكافي قمة في الاخلاق وتابع معاكي اول باول بس نفسية اعرف خبرتها وقد ايش 
سوت عمليات نجحت معاها لانو مالها ابدا تجارب مذكوره بالمنتديات 
وهيا دحين خيرتني ياتعيد ليا التجربه بطب الدولي او عرفان وكمان المشفى 
MOON1399
MOON1399
حتى انا كنت ناويه اسوي طفل انابيب عند فاطمه العتيبي قلت ابروح لها نهاية الشهر ايش رايكم فيها بصراحه وهاذي بتكون اول تجربه ليا في طفل الانابيب ماقد سويتها قبل ولا حتى الحقن المجهري واي واحد فيهم نسبته عاليه في النجاح بعد توفيق الله طبعا طفل الانابيب ولا الحقن المجهري