الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة هل الاعراض تحدث قبل الدورة او بعدها اي هل يمكن ان لا تحس بالاعراض الا بعد تاخر الدورة
دكتورة هل الاعراض تحدث قبل الدورة او بعدها اي هل يمكن ان لا تحس بالاعراض الا بعد تاخر الدورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الاعراض تكون بعد انقطاع الدورة باذن الله
اكرمك الله بكل الخير والصحة والعافية باذن الله
شهودة
شهودة
دكتوره انا والده من اربع شهور قيصري واكل حبوب منع الحمل (منيوليت) ومن اسبوعين وانا احس بااعراض الحمل مع اني منتظمه في الحبوب والان باقي 4 ايام عن موعد الدوره وانا خايفه اكون حامل خصوصا ان الحساسيه اللي تجيني بس بالحمل الحين اعاني منها وماتاثير حبوب منع الحمل على الجنين لو كنت حامل وانا اكلهم
ولك الشكر لسعة صدرك يالغاليه..
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره انا والده من اربع شهور قيصري واكل حبوب منع الحمل (منيوليت) ومن اسبوعين وانا احس بااعراض الحمل مع اني منتظمه في الحبوب والان باقي 4 ايام عن موعد الدوره وانا خايفه اكون حامل خصوصا ان الحساسيه اللي تجيني بس بالحمل الحين اعاني منها وماتاثير حبوب منع الحمل على الجنين لو كنت حامل وانا اكلهم ولك الشكر لسعة صدرك يالغاليه..
دكتوره انا والده من اربع شهور قيصري واكل حبوب منع الحمل (منيوليت) ومن اسبوعين وانا احس بااعراض...
حبيبتى هذة الاعراض احيانا تكون بسبب الحبوب بما انك منتظمى عليها وتاخذيها فى موعدها ولم تنسى اى قرص وللاطمئنان سوى اشعة تلفزيونية والافضل للتاكيد سوى تحليل حمل رقمى
اكرمك الله بكل الخير والصحة والعافية باذن الله
umshamma
umshamma
مرحبا دكتورة ...

انا والدة تاريخ 1\1 2006 يعني من شهرين و3 اسابيع ... حصل جماع مرتين و ما اخذ حبوب ولا شي و ارضع ... هل ممكن حدوث حمل خاصة انه من امس احس بثقل و الم اسفل البطن و الظهر و اليوم احس بصداع شديد و لوعة .... هل ممكن يكون حمل و هل جهاز فحص الحمل بيبين اذا في حمل والا لا الحين؟
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتورة ... انا والدة تاريخ 1\1 2006 يعني من شهرين و3 اسابيع ... حصل جماع مرتين و ما اخذ حبوب ولا شي و ارضع ... هل ممكن حدوث حمل خاصة انه من امس احس بثقل و الم اسفل البطن و الظهر و اليوم احس بصداع شديد و لوعة .... هل ممكن يكون حمل و هل جهاز فحص الحمل بيبين اذا في حمل والا لا الحين؟
مرحبا دكتورة ... انا والدة تاريخ 1\1 2006 يعني من شهرين و3 اسابيع ... حصل جماع مرتين و ما اخذ...
حبيبتى ممكن يحدث الحمل وحتى تتاكدى الافضل تسوى تحليل لنسبة هرمون الحمل فى الدم ( تحليل حمل رقمى ) لان ادق من التحليل المنزلى باذن الله
اكرمك الله بكل الخير والصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله