لكل اللي عندهم LG غسالة ومجفف فتحة اماميه 12 كيلو ..أرجوكم ساعدوني

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي ...

أنا قريت عن غسالة ال جي دايركت درايف 2 في واحد( غسالة ومجفف) 12 كيلو من مدة وافتنعت فيها خلاص ...

ونويت أشتريها ...طبعاً قبل سنه تقريباً قريت في موضوع الأخت ديمه انها بحدود 4500

بعد كذا بديت اقرا انها على 6000 وقلت يلا مو مشكله ... نرفع الميزاينه شوي :44:

المهم الصدمه اني يوم رحت أدورها حسسوني إني أسأل عن جهاز خرافي غير موجود وباقي مافكرو ا يصنعوه حتى ؟!!

كل ماسألت عنها قالوا مافي ومن قالكم عنها ومن وين جبتوا رقم موديلها

حتى اكسترا مو موجوده عندهم

سألت بمحل ثاني قالوا نطلبها طلبيه من الشرقيه ... واعطوني سعر خرافي 7500 لل 8 كيلو وأعتقد انه مافهم علي واعطاني سعر اللي بالبخار

ومحل غيره ... اعطيته رقم الموديل F1261RD قالي موجود رقم يشبهه بس بدل 6 رقم 8 يعني F1281RD وقيمتها 7000 وكمان لازم طلبيه من الشرقيه وتوصل بعد أسبوع يمكن

انا استغربت من السعر

سؤالي لكل اللي عندهم نفس النوع الي ابغاه .. . كم رقم موديل غسالتك (ياليت لو تكتبي لي )

؟ وبكم شريتها ومن متى ؟ ومن وين

واللي خذتها من اكسترا كم سعرها ابغى اشوف اسعارهم اقل من السوق؟؟

وشاكره لكم تعاونكم
44
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة زوجها
دانة زوجها
نسيت بعد أسأل يابنات هل أقدر أغسل فيها مفرش لنفرين ...المفرش كبير شوي
توتة أحلى بنوتة ^^
شفت مره في بنده بس 7 ك الله يسهل لك دوري عند وكيلها اظن الناغي
شمـــوخ العائلة
رفع
almalad
almalad
تلاقينها في شركة الباحه للاجهزه بس خمسه كيلو ب 5000
ريماا&
ريماا&
حبيبتي انا عندي وحده طبعا 6650 بسته وست ميه وخمسين عسل مره ال جي بخار اخر شي نزل من الشركه وافضل شي بالسوق كامل لونها قريب للنحاسي ضد الصدا هاديه جدا وتجفيفها 100٪ وتواجدها في المناطق الصغيره شبه معدوم بسراحه رحت مشوار لجده علشانها وجبتها من بقشان وتستاهل المشوار والفلوس ضمانها 10 سنوات ماشاء الله امانه اذكرو الله وانا ياحلوه انصحك فيها وبقوه زوجي يقول كنت شايف ان سعرها مبالغ فيه بس يوم شفتها وخدماتها حسيت انها مو خساره وتستا هل اكثر اقتصاديه في الماء والصابون اما الكهربه اربع نجمات من سته يعني افضل من غيرها بكثير توكلي ع الله وجربيها وادعي ان الله يرزقني بفله ملك
نسيت اقولك عيبها الوحيد في بعض البرامج تجلس اربع ساعات بس عادي مومشكله اهم شي الراحه الحمد لله
مااعرف انزل صور واللا كان صورتها لك اي سؤال انا في الخدمه راسليني خاص وبرد عليك هنا