floora

floora @floora

عضوة فعالة

الشرخ الشرجي بعد الولادة

الصحة واللياقة

السلام عليكم خواتي نبغى نتناقش في الشرخ الشرجي اللى جاهم وكيف تعالجوا منه وهل يتكرر مع كل حمل او مع كل امساك وهل هناك علاج بالاعشاب وهل ينفع وقت الحمل
جزاكم الله خير ارجو ان الكل يشارك من باب تبادل الخبرات
36
144K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$باتشي$
$باتشي$
مساء الخير حبيبتي انا اعاني من الشرخ واحيانا معه بواسير وقاعدة اتعالج منه وعلى فترات ومن 6 اشهر تقريبا يخف ريرجع مره ثانيه بصراحه مسبب لي رعب لكن كل الي اقوله الله يحنن اهل المنتدى علينا يارب ويفيدونا او يدعون لنا وسلامتك
ديما574
ديما574
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
مرة قرأت في المنتدى وحدة استخدمت الزبيب الهندي وبعد 3ايام تشافت لانه ملين وفي نفس الوقت يلتئم الجرح.. الطريقة يطحن ثم يؤخذ ملعقه وخلطه مع كوب ماء صباحا ومساء
والله هو الشافي بإذنه تعالى
غيم2000
غيم2000
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء مرة قرأت في المنتدى وحدة استخدمت الزبيب الهندي وبعد 3ايام تشافت لانه ملين وفي نفس الوقت يلتئم الجرح.. الطريقة يطحن ثم يؤخذ ملعقه وخلطه مع كوب ماء صباحا ومساء والله هو الشافي بإذنه تعالى
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء مرة قرأت في المنتدى وحدة استخدمت الزبيب الهندي وبعد 3ايام تشافت...
نفس الرد كنت ابغى ارد ,,,حتى انا قرات هذا العلاج ,, وهو الزبيب الاسود الهندي ..من عند العطار يوخذ مجفف ويغسل وينشف بالهواء ثم يطحن
ومن ثم يستعمل كما ذكرت اختي ديما الله يجزاها خير ...

وعلى فكره ممكن تطول مدة العلاج على حسب الحاله ماهو شرط 3 ياام
يستخدم حتى يتم الشفاء سواء شرخ او بواسير...

وتمنياتي لكم بالشفاء ...:26:
حمامة بر
حمامة بر
اختي ينزل معك دم..؟؟

أنا جاني بعد ثالث ولاده وبغيت امووووووووت منه ألام استمرت شهرين وانا مدري ويني فيه ..

وكنت بالغربه وحاله الله يعين..

ورحت للمركز اللي بجمبي قال الدكتور لازم تعالجين الامساك وعطاني ملينات..

بس ولو دايم يجيني نزيف من تحت والام زي المسامير..وحراره

وبعد ماتعبت اضطريت اروح لاستشاري جراحه وانا كنت خجلانه يكشف علي بس ضروره قصوى..

والحمد لله عطاني علاج زي الجل شفاف قال انه يسبب ارتخاء العضلات ماتضطرين للشد مع كل عملية

براز ..واستمريت عليه شهر والحمد لله والشكر راح عني وارتحت منه,,

مع ان الدكتور قال لي اذا مافاد العلاج راح نضطر نسوي عمليه بسيطه وترتاحين من الشرخ..

وهذي قصتي مع المعاناة واسأل الله ان يكتب لي الاجرعلى ذالك..
شامخة رغم الجروح
أنا اللي أعرفه عن هذا المرض اللي حصل لوحده من زميلاتي إنه يكون نتيجه للتعرض للإمساك في الحمل +وحمل الشيء الثقيل +الإكثارمن البهارات في الأكل
إستخدمت مرهم تقول خفف علي....حتى الألم اللي كانت تحسبه على كلامها إنه فضييييييييييييع
نسيت ألــــــــــــــــــــــم الـــــــــــــــــــــــــــــــولاده...صرت معد أقدر أجلس ولاأقدر حتى أمشي
والحمدالله راحت ألامها
لكن في شيء أحب أضيفه في طبيبة في مستشفى دله تقول أن جاسة القرفصاء للمرأة أثناء الولاده تقيها بإذن من الشرخ الشرجي