ام بشوور
ام بشوور
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
السلام عليكم ورحمة الله

اعرفكم على نفسي انا ام بشور ومن السعوديه من ايام واصله لهيوستن

ابغىمساعدتكم اذا تكرمتوا

ايش افضل سكن سمعت عن الاولد فارم وفنيشيا ايش تنصحوني فيه

ابغى افضل عيادة لليزر

وياليت اللي عندها رقم احد يعلم سواقه تسدحه لي

وايش افضل معهد لتعليم اللغه

ادري ان ثقلت بالاسئله بس ادري انكم مابتقصرون

وسلامتكم
صنعانيه
صنعانيه
اختي في هذاك الوقت كنا 8 عوايل سعوديه بس ما اعتقد بقى احد كلهم نقلو او خلصو دراسه ورجعو يمكن باقي وحده من البنات وزوجها واعتقد انهم ماشين على نهايه الفصل هذا لا يكون بس هي وحده من الي تعرفينهم خخخخخخخ المهم اذا بغيتي تفاصيل لا تترددين بالسؤال
اختي في هذاك الوقت كنا 8 عوايل سعوديه بس ما اعتقد بقى احد كلهم نقلو او خلصو دراسه ورجعو يمكن...
هلا بش مليون مره

كيف حالش ياعسوله

يسلمو ع الرد

والله ياخيتووو انا اعرف سعوديتين بس توهم جايين خخخخ يعني مو الي في بالش الي بتروح ها لترم خخخ :22:

انا كنت اعرف عائلتين هنيه اخاف تكوني انتي وحده منهم خخخخخخخ

انتي كنتي وين ساكنه بنورث اوستن؟؟ ومين الي كنتي تعرفيهم رسلي لي ع الخاص :)

يمكني انا شفتش من قبل :26:
صنعانيه
صنعانيه
السلام عليكم كيف الصبايا انشاالله مبسوطين في الغربه هذي اول مشاركه لي كنت ادخل على هذا المنتدى الي كثير استفدت منه قبل زواجي وبعده انا لي متزوجه شهرين وبداية حياتي الزوجيه في امريكا وبتحديد في ولاية اوستن علا كثر ماطلع وخبخب ماشفت ولا سعوديه ولا عربيه ياليت الي في اوستن ترد لتعارف...... والله وش حليلي عشره وسلامتكم
السلام عليكم كيف الصبايا انشاالله مبسوطين في الغربه هذي اول مشاركه لي كنت...
ياهلا بش

ومبروك عليش الزواج

والله يسعدش ويهنيش دنيا واخره

والله ياخيتو انا من اوستن خخخخ

واعرف بعد سعوديات حبات يتعرفين على سعوديات

<<< صايره مواصلجيه خخخخخخ

وان شاء الله نتعرف عليش ونعرفش على السعوديات الي هنيه

<<< بعد عشريه وعسل وحبوبه والخ خخخخ مادح نفسه ....

واي خدمه انا في الخدمه خخخخ

وياهلا وحيا بش مليوووووووون
صنعانيه
صنعانيه
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
قمر وين الناس

اشوفش انتي اكثر وحده راقده

وييييييييييينش ياعسل؟؟

تعبوني البنات نايمات هنيه

تعالي نصحينهن بقوه غافيات خخخخخخ
قــــــمــــــر
هلا و الله بكل البنات الحلواااااااااااااااااات اللي معنا هنا :):)

هلا والله صنعانيه... خخخخخخخخخ أجل انا اكثر وحده نايمه
:( من ويننننن يالييييييييييييييت :(:(
==========

ام بشور

هلا والله نورت هيوستن:):)

حبيبتي هيوستن تهبل و زاد حلاها يوم وصلتي
وعلى فكره هيوستن ملياااااااانه سعوديات

انا ساكنه بلأولد فارم.. و في جنبنا مره قريب معهد اسمه بايلينغويل انا ما ادرس فيه بس كم بنت من السعوديات اللي اعرفهم هنا درسوا فيه

و اذا حابه اي معلومه او اي شي.. اسألي و آمري:)