ووتين
ووتين
انتي لك ثلاث شهور ما نزلت jana1423
انا اذا تاخرت كذا اقرا سورة البقره واصلي الليل ودعي ربي وتنزل معي بعدين
وجربي تاخي اسبرين ثلاث ايام ووقفيها يمكن تنزل معك قد جربتها ونجحت
بس يمكن كل شخص يختلف عن ثاني
بس شعور انك ماتدرين انتي حامل وما بين او ان دوره متاخره من جد شعوررره مره صعب كان الله في عونك
jana1423
jana1423
انتي لك ثلاث شهور ما نزلت jana1423 انا اذا تاخرت كذا اقرا سورة البقره واصلي الليل ودعي ربي وتنزل معي بعدين وجربي تاخي اسبرين ثلاث ايام ووقفيها يمكن تنزل معك قد جربتها ونجحت بس يمكن كل شخص يختلف عن ثاني بس شعور انك ماتدرين انتي حامل وما بين او ان دوره متاخره من جد شعوررره مره صعب كان الله في عونك
انتي لك ثلاث شهور ما نزلت jana1423 انا اذا تاخرت كذا اقرا سورة البقره واصلي الليل...
جيتي ع الجرح شعوووووووووور صعب جدااااااااااااااااااا

من اول ما تأخرت وانا ما تعودت انها تتأخر
وانا ابأخذ حبوب تنزلها وصدفه كانت حرمتين يسولفون تقول ان حملي الاخير بولد ي ما بين في التحاليل ولا الاشعه الا بعد شهرين من تأخر الدورة
وخفت قلت ابصبر والصبر طول<<<<زوجي يقول يمكن وصلت سن اليأس
حراااااااام عليه وده عشان يلقى عذر ويعرس <<عمري 25 الله يستر يمكن يأس مبكرههههههه
بس ان شاء الله ربي بيسهل امري
قذوقذو
قذوقذو
الحمد لله انها نزلت وما تأخرت انا كنت مثلك يضيق صدري اذا نزلت وبصراحه الحين لها 3 شهور متأخره و ما فيه حمل........وادعي ربي انها ترجع مثل اول تنزل لأن الحين هم الحمل وهم الدوره......... الله يرزق من تمنت الحمل الذريه الصالحه.
الحمد لله انها نزلت وما تأخرت انا كنت مثلك يضيق صدري اذا نزلت وبصراحه الحين لها 3 شهور متأخره و...
ليش :angry2: 3 شهور وساكته ما رحتي حللتي او شفتي حالك او ان الدوره عندك كانت متخربطه من قبل ولا ايش السبب ؟؟؟؟؟

ربي يفرجها عليك وتكونين حامل بإذن الواحد الاحد وتبشرينا بالقريب العاجل يا رب لطفك ......

انا مو كاسر خاطري الا بنتي عمرها الحين 5 سنوات ودايم تقولي ليش ربي ما يعطينا بيبي العب معاه وتشوفني دايم اصلي وادعي تقولي الله ما يعطينا انا اقول لها الله كريم واقعد ابكي من قلب لاني لعبت بنفسي بالحبوب وكل ما سالني احد اقوله لا ما ابغى احمل والحين ميته ابغى احمل بس ربي ما كتب لي الله يغفر لي ويرزقني واياكم ......

اختي وتين الله يرزقني واياك ان شالله برمضان بس تصدقين يوم جتني الدوره جاني الم الصدر غريبه الظاهر الدوره والام متفقين علي :22:

سامحوني بنات يمكن تشوفوني انكت بس ربي يعلم بالالم اللي فيني احاول امشي حالي واحمد ربي على كل حال ......
شوكلاته جالاكسي
هلا بنات كيف احوالكم

قذو قذو الله يعوضك الشهر الجاي

جانا ان شاء الله تكوني حامل

وتين لا حبيبتي لا تخافين ملتزمة ان شاء الله اكلت علي الفطور نص خبز اسمر وحبة بيضة
وبتغذي ان شاء الله شوربة دجاج وبس
والعشاء زبادي ان شاء الله
وانتي ايش سويتي
ووتين
ووتين
ولا شي بس خففت الغدا اكتفيت كم ملعقة رز وشريحة سمك صغيره
وبعده اخذت شاي اخضر وليمون
وصرت اشرب مويه كل شوي
الين ساعه 10 اخذت لي سندويش وبس
انا مقدر احرم نفسي مره وحده اتعب بس ابدا تخفيف ثم ابدا بنطام صحي وانحف
وسويت رياضه بسيطه نص ساعه

وان شاء الله ننحف ونحمل ونفرح