وجود الحزن
وجود الحزن
وانا ابغا اصبغ من ويلا كولستون الي علبتها لونها موف او الي بالوزعلبتها لونة اخضر لاني ابغا لمعة قولي لي الالوان

اخاف الون البندقي يعطي شعري لون باهت وانا ابغا لون حيوي بلمعة وابغا اخصل ذهبي انشا الله

والخصللللل الخصل ممكن اسويها بصبغة افتح لون لاني مرة رحت للاكوفيرررة وقولتلها ومادري وش حطت بشعري وماصار خشن صارت الخصل لون ذهبي وعلى لون شعري الاساسي مرررررة حلوة
مزهره 1
مزهره 1
حبيبتي ابي اسألك انا صابغة شعري لون بندقي والجذور طالعه اسود بس مش غامق مرة يعني تقريبا واحد انتش ونفسي اصبغه بني شوكولاته وخصل عسلي عريض ممكن تساعديني كيف ..؟؟ مشكورة مقدما :)
حبيبتي ابي اسألك انا صابغة شعري لون بندقي والجذور طالعه اسود بس مش غامق مرة يعني تقريبا واحد انتش...
عندي استفسار يابنات عن القرمز الي عند العطار يقولو انه يصبغ به الشعر واخذته وذوبته في مويه طلع لونه فوشي فهل صحيح انه للشعر وهل منه ضرر ولا لا بس لونه في المويه رهيييب للي تبغا لون فوشي
فله الممله
فله الممله
يـــــــــســــلـــــمــــــــــو يـــــــا عـــــــــسل ويسعدني كمان اني اكون وحده منكم
فله الممله
فله الممله
ابي استفسر منكم ممكن؟
angel@ eyes
angel@ eyes
وانا ابغا اصبغ من ويلا كولستون الي علبتها لونها موف او الي بالوزعلبتها لونة اخضر لاني ابغا لمعة قولي لي الالوان اخاف الون البندقي يعطي شعري لون باهت وانا ابغا لون حيوي بلمعة وابغا اخصل ذهبي انشا الله والخصللللل الخصل ممكن اسويها بصبغة افتح لون لاني مرة رحت للاكوفيرررة وقولتلها ومادري وش حطت بشعري وماصار خشن صارت الخصل لون ذهبي وعلى لون شعري الاساسي مرررررة حلوة
وانا ابغا اصبغ من ويلا كولستون الي علبتها لونها موف او الي بالوزعلبتها لونة اخضر لاني ابغا لمعة...