نبغى نصائح اخوات سووا اطفال الانابيب ونجح

تأخر الحمل

اخواتي الغاليات ياليت :26: كل وحدة سوت اطفال الانابيب او الحقن المجهري ونفع معها تكتب لنا تجربتها والنصائح الي تحس ممكن تنفع كل وحدة مقدمة على هذي الخطوة بعد توفيق الله وبعدين وين المستشفى الي سوت فية واسم الطبيب والتكلفة عشان يكون مرجع لكل محرومة:( جعلة الله في ميزان اعمالكن وجعلنا واياكن ممن صبرنا ونلنا مرادنا:)
72
160K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هديل ناصر
هديل ناصر
ياحلوكم يااخوات يعني معقولة كل من دخل قرأماسوى اطفال الانابيب ونجح انا بالنسبة لي سويت الحقن المجهري خمسمرات ولله الحمد في كل مرة يفشل فحبيت الي سوت اطفال الانابيب ونجح تكتب لناهل بعد الارجاع التزمت الراحة ولا عادي هل قرات سورة البقرة .........انا في انتظار التجارب
حنييييين الشوق
انا سويت ست عمليات طفل انابيب وقبلها تلقيح صناعي والحمد لله نجحت وحده ومافي فرق بين اللي سويته كله مرتاحه اللي كاتبه الله بيصير مع بذل الاسباب

ومن اهمها الراحه

وشرب الماء

عدم الذهاب لدورة المياه تكرمون الا بعد ساعتين على الاقل من الترجيع

اهم شئ لاتشدين نفسك وهذا اللي ماقدرت عليه

قراءه البقره يوميا

يعني تخيلي انك حامل هذا اللي عندي الحين وان شاء الله البنات يفيدونك
أم الحياة الطيبة
انا سويت ست عمليات طفل انابيب وقبلها تلقيح صناعي والحمد لله نجحت وحده ومافي فرق بين اللي سويته كله مرتاحه اللي كاتبه الله بيصير مع بذل الاسباب ومن اهمها الراحه وشرب الماء عدم الذهاب لدورة المياه تكرمون الا بعد ساعتين على الاقل من الترجيع اهم شئ لاتشدين نفسك وهذا اللي ماقدرت عليه قراءه البقره يوميا يعني تخيلي انك حامل هذا اللي عندي الحين وان شاء الله البنات يفيدونك
انا سويت ست عمليات طفل انابيب وقبلها تلقيح صناعي والحمد لله نجحت وحده ومافي فرق بين اللي سويته...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تكفون يا بنات ويا ستات أنا كمان ابي اعرف مين اللي سوت أطفال انابيب
وتشرح لنا وش سوت بالتفصيل
أنا الى حد الان ما بديت وما أدري هل نسبة نجاحها من المرة الاولى كبيرة أم لا .
سيسبانة
سيسبانة
واااو موضوعك مررررة روووعة
بالنسبة لي سويت حقن مجهري3مرات والحمدلله بالثالثة حملت ببنتي ونورت علي حياتي
والآن سويتها قبل 8شهور وفشلت وان شاء الله ناوية اسويها الشهر الجاي بس ادعولي.
اناسويتها في فرتي كلينك عند الدكتورة غنى رووعة بس للأسف سافرت والتكلفة ماأدري بس العملية
لحالها ب11الف..أما الراحة يعني ماكنت أرتاح كثييربس المجهود الزائد لا،المشي عادي بس ابتعد
عن الاشياء الثقيلة,,
يارب أكون أفدتك حبيبتي:42:
منتظرة والأمل بالله
الله يكرمنا ويكرمكم
عندي سؤال
هل احد نجحت معه التجربة من اول مرة
وهل فيه فرق بين وحدة كبيرة بالعمر مثلا 35 وبين وحدة 30
ياليت تجاوبوني