""زااهية الألوان""
شكرا يالغاليات أنا أشهد إنكم ماقصرتوا

كلهم روعة ماشاء الله عليكم ذووووووووووووووووق

والصور اللي حاطتهم نيني أعجبتني قبل الأخيرة روعة

واللي حاطتهم أم شيماء أيضا قبل الأخيرة

وأما جلستك ياخوخة روعة ماشاء الله الله يهنيك وتقريبا هذي النوعية اللي أقصدها وصايرة جلسة مغربية بديكورات أنيقة وما فيها زحمة ...
""زااهية الألوان""
طيب سؤال للأخوات الفاضلات الذويقات هل يصلح أسوي مثل جلسة خوخة لكن بكنبات طويلة بطول 4 متر وش رايكم ولا الأحسن أخليها متصلة وبس مثل جلسة خوخة لأني بحاجة إلى جلسة تستوعب 20 شخص تقريبا . .. ومساحة المجلس سبعة ونص في خمسة متر ...
خوخه 15
خوخه 15
طيب سؤال للأخوات الفاضلات الذويقات هل يصلح أسوي مثل جلسة خوخة لكن بكنبات طويلة بطول 4 متر وش رايكم ولا الأحسن أخليها متصلة وبس مثل جلسة خوخة لأني بحاجة إلى جلسة تستوعب 20 شخص تقريبا . .. ومساحة المجلس سبعة ونص في خمسة متر ...
طيب سؤال للأخوات الفاضلات الذويقات هل يصلح أسوي مثل جلسة خوخة لكن بكنبات طويلة بطول 4 متر وش...
زاهيه الألوان

الله يجعل حياتك كلها زاهيه

انا من رايي انك تدمجين الفكرتين مع بعض !!

يعني تخلينها متصله في الأركان الميته وتفصلينها في الأركان

الرئيسيه من الغرفه ..

هل فكرتي وصلت لك ؟؟

لتوضيح تخلين جزء من الجلسه على شكل حرف إل بالأنجليزي

وجزء يكون مفصول ... وراح تطلع روووعه ..وتستوعب عدد

كبير من الضيوف.. بس الله الله في اختيار الألوان الرسميه

الثقيله لأن هالطراز مايصلح له الا الألوان الرسميه ..

انا مأثثه بيتي قبل 5سنين وكل وحده تشوف الأثاث الحين كأنه

ماشاء الله امس ماثثين..

الله يوفقك
""زااهية الألوان""
آمين ياخوخة الله يسمع منك

والله إنك ذوق على ذوق

لكن ماستوعبت فكرتك كويس هل تقصدين مثل الفكرة اللي بالصورة اللي حاطتها نيني ماقبل الأخيرة ... لأنه مجلس رجال ولازم يكون الطابع الرسمي غالب عليه ..
وتقريبا تفصيله مثل جلستك يعني المساحة الطويلة اللي بالوجه مفتوحة على الممر صاير مثل حرف يو و6 أمتار طالعة مفتوحة أتمنى إنك فهمتي علي ... وناوية أسوي أحواض زراعة على الجوانب حتى أقدر أحط فيهم كنبات بعد هذي فكرتي اما فكرة زوجي إنه يفصل كنبات طوووووووويلة منتهية بأكتاف على الجهتين والمساحة الطويلة يحط فيها كنبتين وش رايك ممكن تصير حلوة ولا لا ؟؟؟؟
خوخه 15
خوخه 15
رايحه ارجع لك بالتفصيل

بس ما دام انك قلتي (( مجلس رجال ))

لا لا لا

ما يصلح التصميم الي فوق

وان شاء الله اصور لك مجلس الرجال عندي رايح يفي بالغرض الي انتي تبين