رجيم العنب 15 كيلو بثلاث اسابيع

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم اليوم وحده قالتلي انهاقرت كتاب التداوي بالعنب وانه ينقص 15 كيلو وهو علاج للكلى والجهاز الهضمي والمفاصل وراح تبدى فيه قلت استشيركم من جربت وبصراحه انا احتاج اني انقص 10 كيلو وش رايكم وهذي تجارب بنات بعد ماسويت بحث في المنتديات

قبل الرجيم .. تخليص الجسم من السموم لكسر الوزن .

قبل الشروع في عمل الرجيم .. نحتاج إلى القيام بخطوة من ثلاث لتخليص الجسم من السموم التي قد تعوق

إنزال الوزن .. فكما قلنا سابقاً .. أن المعضلة التي تواجه الكثيرين هي صعوبة كسر الوزن رغم إتباعنا

أنظمة رجيم قاسية جداً ..

وإليكِ هذه الطرق الثلاث .. جربي منها واحدة فقط تناسبكِ :

1- طريقة حساء الخضار :

المكونات : بصل + قليل من الثوم المهروس + كروم + كرفس + طماطم + قليل من ملح + قليل من البهارات

التي تفضلينها + كزبرة خضراء أو بقدونس حسب الرغبة + ماء .

نسلق الخضار جميعها في الماء ونضيف لها البهارات والملح .

ويتم تناولها لمدة 3 أيام أو أكثر ( حسب قدرة تحملك ) .. لا يسمح بتناول أي نوع من اللحوم أو الأرز

والمعكرونة أو القمح أو منتجات الألبان .. فقط حساء الخضار + الفواكه والخضروات بشتى أنواعها .

2- طريقة رجيم العنب :

رجيم العنب عبارة عن التوقف عن تناول أي أطعمة والاقتصار على العنب فقط دون غيره من الغذاء .

لمدة 3 أيام أو أكثر ( حسب قدرة تحملك ) .

3- طريقة عصير الفواكه :

المكونات : حبتين تفاح مع قشوره + حبتين موز + عصير ليمونة + نصف لتر ماء

يعصر في الخلاط جيداً .. ويشرب لمدة 2 إلى 3 أيام .. دون تناول أي أطعمه أخرى .

إذا جربتي أي من الطرق الثلاثة ستلاحظين .. كثرة التردد على الحمام ..

وهذه هي العلامة الدالة على ابتداء تخلص جسمكِ من السموم التي تمنع نزول الوزن بسرعة

في خلال عمل هذه الطرق يجب أن نشير إلى أنه لاتوجد كمية محدده لتناولها في اليوم الواحد

بل هذا الأمر يرجع إليكِ .. فكلما أكثرتي من تناول الحساء أو العنب أو العصير ستجدين

النتائج أفضل وأسرع .

هذه هي الخطوة ما قبل الرجيم .. وهي مهمة جداً .. في حال لو واجهتي صعوبة في تنفيذها

أنصحكِ بالصوم لمدة ثلاثة أيام مثلاً مع الإقلال من تناول الطعام بعد الإفطار حتى تهيئي معدتكِ

وتعوديها على قلة الطعام .. ثم يمكنكِ الإبتداء بعمل أي من الطرق السابقة .

كل شيء وكل تجربة جديدة .. تكون في بدايتها صعبة نوعاً ما .

تحتاج إلى القليل من الصبر و إرغام النفس أحياناً .. لكن بمجرد أن تتعود المعدة على قلة الطعام

يصبح الأمر سهل جداً .. بل ممتع جداً القيام بهذا الرجيم .. الذي يثبت لنا قدرتنا و إرادتنا

التغيير للأفضل .. و عن تجربة شخصية :

إنزال الوزن .. نجاح رائع ولذيذ .. يكفي فقط انبهار الآخرين و نظرات الدهشة في عيونهم

وتساؤلهم المستمر عن سر رشاقتكِ .

بالنسبة لي أول ما بدأت اتبعت الطريقة الأولى ( طريقة حساء الخضار ) لمدة ثلاثة أيام

ثم شرعت في الرجيم الذي سنذكر أساسياته لاحقاً ..

واليوم استخدم رجيم العنب أحياناً لمدة يوم واحد قبل المناسبات ..

أو يوم كل شهر .. لتخليص جسمي من أي سموم قد تكون تكونت فيه .

وهذا سؤال في جريدة الرياض

عنب

ورد سؤال من القارئة أم هتون تقول فيه انا امرأة أرغب في انزال وزني بطريقة رجيم العنب لمدة 3 إلى أسابيع ثم بعد ذلك استخدام برنامج غذائي متوازن حتى وصولي للوزن المطلوب وقد بدأت الآن برجيم العنب ولكن المشكلة انني استخدم علاجا للبشرة هو (الراكوتين) بالاضافة الى فيتامين (ه) وحبوب منع الحمل فهل لذلك تأثير على الجسم أرجو منكم الافادة ولكم مني جزيل الشكر.

- أحب يا أخت «أم هتون» ان اخبرك أن الاعتماد على نوع واحد من الطعام مثل الفاكهة كالعنب او التفاح او غيرها طريقة غير سليمة لانقاص الوزن حيث ان الاستمرار عليها تعتبر نقصاً في بعض العناصر الأساسية مثل البروتين لذلك يمكن استخدام العنب ولكن يجب اضافة بروتين مثل حبة تونة أو بيضة أو شريحة دجاج أو لحمة مع خضار كوجبة تمد الجسم بالبروتين وبعض المعادن حتى لا يسبب استخدام العنب اي مشاكل صحية مثل نقص الحديد أو تساقط الشعر وبالنسبة لاستخدامك لبعض الفيتامينات أو الأدوية سوف يكون له تأثير على زيادة الشهية لذلك يجب مراعاة ذلك

للتحدى..................رجيم العنب

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
ياحلوين رجيم العنب مفيد لتصفية الدم واخراج السموم من الجسم
وقبل مايكون رجيم....................... لكثير من الامرض الشائعة
ويصفى لون البشرة بشكل ملحوظ
............بس يبغلوا عزيمة قوية.........................
ماتكلى ولا شى نهائيا لمدة شهر ولا تشربى غير الموية وكل ماجعتى تكلى عنب
وان كانت بكمية كبيرة

انا كمان سمعت عن هذا الرجيم
قريبة لي اصيبت بمرض ادى الى استخدامها الى كميات من الادوية لمدة طويلة تقريبا شهرين مما ادى الى ضهور بقع في وجهها
وبعد ان انتهت من كورس العلاج
نصحها الدكتور بأكل العنب لمدة ثلاث ايام لتنقية بشرتها ودمها من السموم
وعندما انتهت من الثلاثة ايام راجعت الدكتور وذهل من النتيجة ان وزنها قد نقص حوالي 7 كيلو
فرتفعت معنويتها وطلبة نصيجة الدكتور فقال لها خذي راحة لمدة يوم وعاودي الكورس حق العنب لمدة ثلاث ايام اخرى ففعلت وماتتخيلون ايش صار لها
نضفة بشرتها بشكل ملحوظ جدددددددددددددددددددا ونزل وزنها وتعدل شكل جسمها
وقررت تكرار هذا النظام مرة كل شهر
للحفاظ على النتيجة
هذا ماعندي حول الموضوع حبيت افيد فية الاخوات

أخواتي في الله
من أرادت تجرية هذا النظام عليها الرجوع لكتاب الدكتور أيمن الحسيني "قصتي مع العلاج بالعنب"
فسوف تجد به بإذن الله الجواب لكافة الاستفسارات وكيفية الاستعداد للتداوي أو فقد الوزن بتناول العنب فقط
والله من وراء القصد

ها وش رايكم بنات من جربت
125
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد المدينة
ورد المدينة
العنب اختي مفيد ومنضف للجسم والله يوفقك موضوع جميل
انا اول وحده فزة بالرد
جزيرة الكنز
جزيرة الكنز
مشكوره يا الغالية

بس آنه عن تجربة اقول النوع الواحد من الاكل يسبب مشاكل كثيرة ..لها اول ومالها آخر

ولا اوؤيد هذا النوع من الرجيم
ام يوسف الاصليه
الله يعطيك الصحه والعافيه
يوم ميلاد حبي
يوم ميلاد حبي
شكرا حبيبتي بس انا مابأيد انواع الرجيم الواحد لأن الجسم يحتاج لعناصر غذائية متكاملة من جميع الأطعمة والأفضل انك تمشي على التخفيف الله معك
الواحه الغناء
مشكرات ماقصرتوا بس فيه احد جربه