في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
الله يرزقك بالحمل السليم يارب ماشالله تبارك الرحمن انا برضو شفت حرمتين كبار ماشالله الاولى تزوجت اثنين وماكتب لها ربي الذريه وبعدها تزوجت زوجها الاخير وعالجها وماشالله جابت منه خمسه والحين متزوجين ماشالله والثانيه تزوجت وجلست مع زوجها عشر سنين ماجابت عيال ورجع طلقها وتزوجت الثاني وماشالله جابت منه اثنين والحين شباب ماشالله عليهم يعني الامل موجود ولو طالت السنين الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه يارب ولايحرمنا منهم وكل من تتمنى يااااااااااااااااارب
الله يرزقك بالحمل السليم يارب ماشالله تبارك الرحمن انا برضو شفت حرمتين كبار ماشالله الاولى...
عشوقتي:39: تسلم يدينك على هذا الموضوع الحلو مره مره كل يوم ادخله احبه ويارب نشوف قصص تفرح فيه ويشهد خبر حملنا كلنا

ماشاء الله وعقبالك
وانا وعرف وحده جسلت 22 بعد بنتها هي جابت بنت وحده وبعدها ما حملت وسبحان الله بعد22 سنه حملت ثاني ماشاء الله
**عاشقة الحياة**
راح اقولكم قصه وحده شفتها ببيت صديقتي الله يرزقها الذريه الصالحه يارب ويرزقكم ويرزقني يارب ونكون حوامل عام 2012يااااااااااااارب ^_^

هاذي الله يسلمكم تاخرت عن الحمل مده عشر سنين ابد ماصار معها حمل ولامره وسبحان الله اخذت علاجات كثيره بس ما استفادت

الين راحت عند دكتور وكشف عليها وقالها انتي تحتاجي عمليه وبعدها ان شالله تحملين ((والله اعلم قصدها منظار بصراحه ما استفسرت ايش نوع العمليه الي سوتها))

وسبحان الله سوت العمليه وماشالله الحين معها ثلاث بنتين وولد وشفت بنوتتها الصغيره ماشالله تبارك الرحمن ربي يحفظهم لها يارب

وكمان قابلت وحده تاخرت يمكن خمس سنين او اكثر او اقل مدري والله وعندها مشاكل في الدوره وهرمون حليب وتعالجت الين طفشت وسبحان الله ماحملت ابد طول فتره الخمس سنين

وسلمت امرها لله وسبحان الله تتفاجاء انها حامل وماشالله جابت بنت وبعده جابت الولد ولساهم صغار ربي يخليهم لها

هاذي القصص من المجتمع الي حوالي يوم اشوفهم واسمع قصصهم اعرف انهم كانو مثلي واني راح اصير مثلهم ان شالله معاي اطفالي وماسكه اياديهم وابوس خدودهم والعب معهم واسمع بكاهم وضحكاتهم..

يارب ياكريم يارحمن يارحيم ارزقني وارزق كل من تتمنى ويتمنى الذريه الصالحه يارب المعافاه من بنين وبنات ولاتحرمنا منهم
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كان لي موضوع من سنتين وهذا الرابط للفائدة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2251169

الله يفرحنا فيك يا عشوووقة وبكل عضوة بتوأم ان شاء الله وكل من يتمنى
**عاشقة الحياة**
هذا التعليق محذوف
اهليييييييييين قلبوه

مشكوره حبيبتي على ذكر تجربتك وربي يحفظ لك عيالك ويرزقك برهم وصلاحهم وتفرحين فيهم ياااااااااااااااااارب

امين يارب الله يرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه يارب ولايحرمنا منهم
**عاشقة الحياة**