اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
rotan rotan :
والله ياعمري انا استخدمت المره والنيفيا بصراحه حللللللللللوه مره شدة صدري وحلوه وبعد كذا استعمليها مرتين فالاسبوع بس مشكلتها اني حاطتها بجو الغرفه فقطنت طلع فيها نقط سوده تخوف عفنت ورميتها بس ناويه ان شاء الله اسويها مره ثاني واحطها بالثلاجه ان شاء الله ما تخرب ومسألت لما تتركيها وتهملي صدرك اكيد هيرجع زي اول علشان كذا لما توصلي للي تبينه استمري عليها مرتين او مره بالاسبوع ان شاء الله اكون افدتك
والله ياعمري انا استخدمت المره والنيفيا بصراحه حللللللللللوه مره شدة صدري وحلوه وبعد كذا...
الله يكتبلك الاجر ياقمر
الافضل انك تحطي الخلطه في الثلاجه انا لي شهر مسويتها وحاطتها في الثلاجه وماشاءالله زي ماهي
ماشاءالله عليكي والله استفدت منك
بس كم يوم استمريتي على الخلطه وبانت النتيجه
الله يجعله دوم مشدود
اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
شوفي اختي طريقتي بشد الصدر و تجميلة بعد الريجيم او غيرة اختي .. 1 - عبوة من كريم او لوشن حسب المتواجد من ماركة ستيفز و هو مرطب الكولاجين و الأيلاستين و تفرغي منها القليل حتي يكون في فراغ قليل بالعبوة لتستطيعي ان تضيفي المكونات التالية بالعبوة .. 2 - فرغي بها مقدار من 5 الي 10 كبسولات جيلاتينية او 5 امبولات ( حقن ) من فيتامين E حسب المتوافر .. 3 - فرغي ايضا بها مقدار شريطين كاملين او 5 امبولات ( حقن ) فيتامين A حسب المتوافر .. 4 - فرغي من مصل فيتامين سي حوالي 10 ملي بحقنة او حوالي 10 كبسولات فيتامين سي من بدي شوب .. 5 - فرغي حوالي من 5 الي 10 امبولات كولاجين من ايفا او اي ماركة امبولات كولاجين جيدة او عبوة من مصل الكولاجين .. و رجي العبوة جيدا جدا و استخدميها مرة يوميا قبل النوم مع التدليك حتي التشرب و بتجدي تحسن كبييييييييييييير اختي .. و اتمني ان اكون افدتك و تكرم عينك و الله معكي حبيبتي ..
شوفي اختي طريقتي بشد الصدر و تجميلة بعد الريجيم او غيرة اختي .. 1 - عبوة من كريم او لوشن حسب...
ماشاءالله عليكي حبيبتي والله خلطه متعوب عليها
بس الكولاجين مامنه مضار وبكم سعره
والخلطه كلها كم تكلفني
الله يكتبلك الاجر
اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
مراحب انا امس كتبت عن نفس موضوعك وتقدرين تاخذي حبتين باليوم بين الوجبات مثل مو مكتوب بالنشرة والله عقدة ذا الصدر
مراحب انا امس كتبت عن نفس موضوعك وتقدرين تاخذي حبتين باليوم بين الوجبات مثل مو مكتوب بالنشرة ...
اطلعت على موضوعك حبيبتي
الله يعطيك العافيه
بس نفسي اشوف وحده تقول انها استفادت منها وكبرت صدرها ماني لاقيه
شكلي بسأل دكتوره عن حبوب الحلبه وحبوب الصويا ابغ اخذهم مع بعض
ابغ النتيجه بسرررررعه
ومن ناحية ان عقده اي والله موعقده بس الا عقدتين
الله يعينا بس
بنت صبيا
بنت صبيا
up
مرالسنين
مرالسنين