حتجنن زوجي حيطلقني

الأسرة والمجتمع

مساء الخير انا انسانه طيبه ومسلمه وفجأه تغيرت صرت اكره زوجي وانتظر منه شي عشان ازعل اكره وأكره فراشه مدري شالسبب حتى هو يقول كرهتني عيشتي ماكنتي كذه مدري شفيني دايم احلم حرمه تجري وراي وترمي أشياء على تبي تقتلني والمشكله الأعظم دورتي لها ثلاث شهور مو راضيه تنزل يابنات محبوسه برحمي اسمع صوتها والله لمااتحرك بطني زي المويه منفوخ جربت كل شي موراضيه تنزل قرفه عسل اي شي من تساعدني ولها الجنه لأن حتفككربتي مابي مستشفى انا تعبت جداااا احس بالموت والله صدري يالمني ابكي اهملت عيالي ماني حامل حللت دم محتبسه ياناس وش السواه حتججنن
31
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ارقي نفسك بما انك تقولين فجاه صرتي تكرهين زوجك
ahksr
ahksr
أختي الله يشفيك ويصلح حالك
شغلي سورة البقره فالبيت
وخذي مويه زمزم واقري فيها وخليها شرابك اليومي ﻻتشربي اﻻ منها واغتسلي منها
وشغلي رقيه فالبيت وانتي ارقي نفسك ووقت الرقيه حطي يدك على بطنك وكرريها اكثر من مره
وبغرفة النوم كل يوم شغلي البقره وقبل النوم اقري الاذكار وسورة الملك
وامسحي على بطنك بموية زمزم مقري فيها
وزوجك حاولي انك تأدين واجبك جهته وتكلمي معاه بهدوء وقولي له وش تحسين فيه بيقدر ظروفك واذا حسيتي نفسك معصبه امسكي نفسك واطلعي واشغلي نفسم بشي ثاني عشان الطاقه السلبيه تجاه زوجك تروح فشغلك
محبة مكة11
محبة مكة11
حصني نفسك
وارقي نفسك
👑الملكه👑
👑الملكه👑
الله يشفيك حافظي ع البقرة وجيبي عنزروووت من العطار واشربي مع القهوة حطي فالفنجان ربع ملعقه هو طعمه مر بس ينزل الدووورة واستحمي بما دافي وكل يوم افطري بخليب وفلفل اسود وطمنينا اذا نزلت
الله يفرج همك
ربي اني مغلوب فانتصر
تفاصيل هادئه
تفاصيل هادئه
الله يشفيك ويرفع عنك حبيبتي وماتشوفين شر يارب
اول شي ارقي نفسك واقري اذكارك لازم..وشغلي سورة البقره حطي شريط بالمسجل وبمطبخك او بالصاله او بغرفة نومك خليه يشتغل بصوت مسموع
اتوقع ياختي فيك حسد من خلال الحلم اللي ذكرتيه

وزوجك لاتكرهينه ولاشي تعوذي من ابليس هذا الشيطان بيفرق بينكم لاتطاوعينه كيديه واقهريه واستعيذي بالله منه
نجي للدوره اتوقع ان مشاكلك وعصبيتك وكأبتك منها لانها محبوسه جربي كلامي وكلام البنات ان مافاد ونزلت معك انصحدتروحي المستشفی لاتقولي تعبت وطفشت تری المستشفيات والاطباء رحمه من الله لنا
ادهني بطنك وظهرك بزيت زيتون دافي وزيت البركه ودلكي اسفل بطنك
اشربي يانسون 2ملعقه صغيره علی كوب ماء حار وغطيه الين يدفی واشربيه دافي
اشربي البردقوش كمان قرفه كلها اشربيها دافيه
ان مانزلت روحي للدكتوره
الله يشفيك ويرفع عنا وعنك يارب