انا بظل مطلقه مدى الحياة

الأسرة والمجتمع

حبيت اكلمكم بموضوع جاني عريس معه بنت وولد مطلق المهم هو اخو صديقتي
طيب انا يوم دريت تمنيتي اخواتي يشاركوني ويوم قلت لهم قالوا لا انتي ليش تتزوجين مب لازم احسن لك اجلسي مع امي واتركي الزواج اولا هذا مع عيال وش تبين به تعرفين تتعاملين معه ماتعرفين انقهرت عمري داخل بالثلاثين مارحموني الله لايسامحوهم فيني
بس ينكدون علي قالوا وش رايك تتزوجين الشايب اللي خطبك عمره80 وزوجته معاقه انا تعبت نفسيا منهم وكل ماقلت شي قالوا معك ولد ياناس انا ماعشت مع ابوه الاشهر متفرق بعد نفسيا تعبانه وقالوا مافيه ولاتحاولين ولوجاك مابنعلمك مابنعلمك الا اللي كبير بالسن
41
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طالبه مغرزه
طالبه مغرزه
ليش تشاوريهم ليش ضعيفه امرك بيدهم

قرارك انتي استخري اذا ارتحتي كلمي صحبتك موافقه ويجي يتقدم رسمي وتزوجي بطلي سلبيه
حبيتكم فسجلت
حبيتكم فسجلت
كلمي اخوك وقولوا له موافقه
والله يسهل لك امرك
روان غوتشي
روان غوتشي
اكثر غصه بالجوف انه الا تحبينهم يستخسرون عليكى فرح تفرحينه.
ahksr
ahksr
ليش أنتي كذا
أختي أنتي كبيره وأدرى وين مصلحتك وبعدين وش فيها ﻻتزوجتي واحد مطلق وعنده عيال وانتي عنك ولد عادي ماعليك منهم كلمي امك وكلمي صديقتك تكلم اخوها يجي يخطبك
شوفي عمي تزوج عمتي وعنده 2 بنت وولد وماشالله كبرو وجابت عيال والحين تزوجو وراحو وهو معاها سمن على عسل
واختي توفت وعندها ولد وزوجها تزوج وحده وولده عايش بينه وبين جدانه والحمدلله مو مقصرين ﻻ عليه وﻻ عليها وعندها عيال منه
اختي شوفي وش افضل لك تتزوجين واحد كبير بالسن وزوجته تعبانه تخدمينه وتخدمين زوجته تدفينين عمرك معاه
وﻻ هذا الشاب تاخذينه وتربين ولدك وعياله سوا زي ماتحسنين فعياله بيحسن فولدك وراح يدلعك ومايخلي عليك قاصر وبعدين سنه قريب من سنك بتتفاهمون
ام زياد الزين
ام زياد الزين
انا ماسكت تكلمت لكن محد يسع لي لا اخو ولا اخت ولا امي وش اسوي جاني القهرر والمرض بشبب الله لايسامحهم يوم حطموني والله لايسامح السبب