!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
الحمدلله قلبي ابيض

بس يعني هو من الظهر لين المغرب معهم

ويصلي العشا ويجيني شوي الا متصلين نبي دفتر نبي قلم
الا نص ساعه او ساعه قال بطلع اجيب لهم طيب توك جاي ليش ماتكلمو يسكت
وبعدين ماشوفة الا وقت النوم
شيهانه 11
شيهانه 11
ادري هالشي مايضايقة بس يضايقني انا يعني اليوم جاني قبل العشا يوم جاء 9تذكرت وراح يعني ماله ساعه جلس معي ومرة تونا داخلين مطعم وطالبين والا تتصل جيب الدفتر الحين لاني بنام قلت من الظهر جالسة وصار يستعجلني بالاكل بس انا طنشتة قلت مو مجبورة قلت له من الظهر ساكتة والحين 10 بالليل توها تتذكر دعواتك لي بالذرية الصالحة
ادري هالشي مايضايقة بس يضايقني انا يعني اليوم جاني قبل العشا يوم جاء 9تذكرت وراح يعني ماله...
اتوقع أنك عارفه لما تزوجتيه انه عنده اطفال وملزوم بطلباتهم حتى لو بنص الليل ... وبكرا بيجيك عيال وبتفهمين أن لهم طلبات وأنهم مو مبرمجين يتذكرون طلباتهم بالوقت الي يعجبك
!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
لا عيالي لو جاو ان شاء الله بعلمهم وقت مابوهم موجود يطلبو اللي يبونة

بس مجرد مايروح لبيتة الثاني ينسونة لان وقتهم هم انتهی وقتي انا وعيالي

واذا نسو شي وتذكرو وابوهم ببيته الثاني ماهو مجبور يجي

بس نفذ طلباتهم بس مو وقتي انا

يعني هو يجيبهم من المدرسة ويجلس معاهم للغدا ويجلس للمغرب معاهم ويجيني مثلا 7 مايجي 8 الا هم متصلين طلبات ويطلع وانا اجلس يعني سمحت له يجيبهم ويتغدا معهم بيومي مو يطمعون اكثر
ميوووم
ميوووم
انا كنت كذا ايام الدراسه وامي كانت دايم تهاوشني
تقول لك يوم بس تلعبين لاحقه عاللعب خخخخخخخ
بس من جد كنت أنسى
حورية بلادي
حورية بلادي
احنا كنا كذا خميس وجمعة نرمي الكتب ونفقد الذاكرة فيما يخص اي شي بالمدرسة والجمعة لمن نفتح الشنط آخر الليل ونقول بسم الله نتذكر كل شي فهذا شي كان يصير كثير طبعاً بابا كان يعصب من الحركة ذي لانه يعتبر الجمعة اجازته ومايحب يحرك السيارة ويقولنا من بدري اطلبوا كل شي فما بالك باللي قاعد ببيت ثاني , يعني بالعربي يعتمد على الزوج اذا راضي ولا لأ
ووضع زوجك صعب انه يرفض لهم طلب لانه بعيد عنهم فما يبغى يحسسهم انه مهملهم فيضغط على نفسه ويروح
المهم انت تكلمي مع زوجك عادي مافيها شي برضوا هذا حقك قولي له خلهم من بدري يطلبون كل اغراضهم باسلوب حلو لا يحس انك متضايقة من تصرفهم يمكن يخففوا من حركتهم خاصة إن ابوهم مو قاعد لهم بالبيت كل يوم عشان كل شوي يطلعوا بطلب وبوقت حرج فلازم يراعوا هالشي مافيها شي لو نبهنا الإنسان على الغلط بدل ما نتحجج ونقول هذا حقهم ونرخي الحبل عالآخر ونسكت عن حقوقنا