رايقه ..
رايقه ..
موضوع للنقاش
هل تندمتي ،؟؟
لا ماندمت لكن حزنت اني عطيتي حياتي لمن لايستحقها وضاعت سنوات كثيره من عمري معه

الحياة افضل؟؟
اعتبر الحياه بهدوء وراحه بال هي حياه افضل لي اولاً ولاطفالي ثانياً لاني ماراح اقدر اربيهم وانا ابكي قهر وظلم ليل ونهار

كيف حالتك وحالة طليقك مين اللي تضرر اكثر بالطلاق
الى الان مافيه اي ضرر لاي طرف هو تزوج وانا عايشه مستقره في بيت اهلي مع اطفالي

هل ترجعين له مع الزمن
لا ابداً لاني الان احتقرره

هل تتزوجين بعده
الزواج مو غايه عندي ولا هو شي الزامي سعادتي مع عيالي اهم عندي من الزواج وهم رقم واحد بحياتي كلها والحب الحقيقي

كيف استجمعتي نفسك
بالرضى ان هالشي مكتوب ومهما عملت وبكيت وصرخت وحاولت ربي كاتب ان حياتي الزوجيه تنتهي فخلاص ستوب ليش اقتل نفسي عشان رجل هو اناني يبي سعادته فليش اربط سعادتي فيه وانتهي واستشعار ان ربي في يده كل شي سعادتي حزني آلمي والحمدلله ان ابتلائي في زواجي ومو في عيالي او اهلي او صحتي

كم يوم وفترة العلاج من الصدمة
الصعوبه كانت بعد الصدمه والخيانه مو الانفصال ف لما انفصلت ربي ازال كل الهم والحزن الي بقلبي وخف الالم وبديت استشعر قيمه حياتي وانطلقت في الحياه والقادم أجمل بأذن الله
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
الله يعوضك خير
اهم شي ناظري قدام مو ورى
وعموما الفترة هذي ممكن تراجعون انفسكم اثنينكم وادعي ان الله يختار لك الخيرة
بالنسبة للطلاق حل لمشاكل كثير
وزي ماقالت اختي غدا اجمل احسن من حياة كلها قهر ودموع
الصعوبة بالطلاق ان الوحدة تتحسر على سنوات عمرها اللي ضاعت معاه
وتفكر بعيالها اكثر من نفسها

لولا كذا كان اغلبنا ماجلسنا معهم
انتي ممكن تخلين العيال عنده فترة يمكن يحس بغلطه ويرجعك
لكن لو خلاص انتهيتوا تماما لاتخلينهم حرام
والحضانة لك دامك ماتزوجتي
البرنسيسه حوا
البرنسيسه حوا
انا مطلقه مثلكم ولي عوده باذن الله اشكر صاحبة الموضوع راااائع
Amon27
Amon27
انا حالي من حالكم..ندمت لا،هو طلب الطلاق ونفذ دون مقدمات..هل ندم مادري عنه لان مافي صلة قرابه ولاتواصل فبمجرد الطلاق انتهى الامر لكن واضح انه مايستحي ففعل مل يشتهي..كم جلست مصدومة حول سنه تقريبا لكن حاليا صرت احسن صحيا ومعنويا شي بسيط،حياتي بعد الطلاق افضل والحمدلله.امون اللي كانت مسكر عليها باب الحجرة ماتطلع منها وتنفذ اوامره وتدور رضاه وتالي خلاها وراح جلست سنه مصدومن بس الحين الحمد لله ..نفس الاهتمام والشغل بس لنفسها..انا الحين دجلت في دورة لغة وباذن الله بحقق اهدافي بدونه..كل اللي عطاني اياه في يوم وفجاة حرمني منه وفوقها اكل حقوقي باذن الله بعوضهم بحر مالي وبون مياعدته والله معي في كل وقت وحين
دهن عود 1436
دهن عود 1436
الله يرزقكم ويرزقني وفتيات المسلمين الازواج الصالحين الاتقياء ويعوضنا خير بالدنيا والاخرة
ماعاد فية رجال الله المستعاان حسبي الله ونعم الوكيل