المشتاقةالى الجنة
اشبعية جنسيا حتى التخمة ولن يبحث ان شاء الله لمثل هذة الامور
marocaine
marocaine
rafa rafa :
ماعليش على تاخير الرد لان النت كان مقطوع انا اقول لكم كيف الوحدة تعرف ان زوجها يمارس هالعادة السخيفة قبل كل شى اريد ان اقول ان زوجى قام بمسح كل القنوات السخيفة حتى لايراها الاولاد او اى ضيف ياتى عندنا يعنى هو فى اى وقت يستطيع ان يعمل بحث فى القنوات ويقدر يراها هو بنفسه فقط ولا ننسى الانترنت فهو وسيلة سهلة لكل لمن يريد ان يرى تلك السخافات ولكن اريد ان اقول لكن انا اكتشفت ذلك عندما كان قد عمل بحث على النت لهذه القنوات ومنذ ذلك اليوم لم اعد اثق فيه انه لن يراها من بعد ، فانا لدى كما يقولون الحاسة السادسة وهى انى اتنبى بالشى قبل حدوثه او انى اشعر بان هذا الشى سوف يحدث لا ادرى هاذى شى فى شخصيتى، فانا يوم من الايام قبل مغادرتى للمنزل وضعت التلفزيون على قناه معينه وزوجى ذهب الى الجامعة وعندما عدت وجدت ان القناة تغيرت اى ان زوجى كان فى البيت فقلت لماذا عاد من الجامعة وماذا يفعل فى البيت المفروض انه فى الجامعة يدرس انتابنى الشك فدخلت الى الحمام وكان هناك اثر شخص عمل دوش( استحم) اى قبل ذهابى للجامعة نضفت الحمام وعندما عدت وجدته على غير حاله وما اكد الموضوع هو انه عندما دخل الى البيت نظر مباشرة الى التلفزيون لانه شك فى نفسه انه لربما ترك رقم القناة التى كان يتفرج عليها والشى الاخر انا اعرف زوجى اذا بان عليه انه متلخبط يعنى عامل عملة .
ماعليش على تاخير الرد لان النت كان مقطوع انا اقول لكم كيف الوحدة تعرف ان زوجها يمارس هالعادة...
ما رايك في انك تبوزي موتور الي بيدور التليفزيون تخليه مثلا على نيل سات
وتبوزيه عشان ما يدور، ولو سالك قولي انك لا تعرفين السبب وقولي خلاص مش مهم ولو شفتي اهتمامه واصراره انه يعدل الموتور واجهيه بالحقيقة فهذه فرصتك ليعرف ان امره انكشف وما يعيدها ثاني في حياته قولي له انك قصدتي تبوزي الموتور عشان تشوفي ردة فعله وانك عرفتي من زمان وما قدرتي تواجهيه وقولي
هل انا مقصرة معاك الا تشعر بالراحة معي الى غير ذلك واكيد هو حينكر بس حتى لو نكر مش حيتجرا يعملها ثاني خلاص وسكري الموضوع وقولي له ان الموتور مش حتظبطيه لانك تخافي على اولادك من الفضائيات دي انبي ضميره بطريقة غير مباشرة اذكري الله واذكري له مصير اطفالك ووعلاقتك بيه عشان يخاف. بس كمان لازم تكوني قد المسؤولية وتكوني قريبة منه وتتبعي كل النصائح الي نصحوك البنات بها
وربي يوفقك

انا لما كنت متزوجة كان زوجي يجامعني اكثر من 3 مرات باليوم ويوميا تصوري
وكان بيخوني وكمان في يوم ضبطته يعمل العادة السرية كنا ساعتها متشاجرين
انا شفته بعيني وكان مشغل ماتش كرة عامل نفسه بيتفرج فيه رجالة ما بتشبع ابداااا
faroudja
faroudja
قلص قلص :
انتى وضعت يدك على السبب اعتقد ان زوجك به خير كثير لكنك لم تعطيه حقوقه كامله اختى مواضيع كثيره بالمنتدى ممكن تساعدك فى حل مشكلتك والله يسعدك ويسخرلك زوجك
انتى وضعت يدك على السبب اعتقد ان زوجك به خير كثير لكنك لم تعطيه حقوقه كامله اختى مواضيع كثيره...