أخبار حواء:
«    »

قديم 02-09-1432 هـ, 02:32 صباحاً   #581
اترجَــــــــــــة

عضوة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اترجَــــــــــــة مشاهدة المشاركة
شفت اللي قبلي وبعدي طلع رقمي 15

الحالة الدينية متوسطة

العمر32

تكفين فسري لي الرؤيا

ليه مافسرتي لي

اترجَــــــــــــة غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 02-09-1432 هـ, 02:36 صباحاً   #582
روعة1

عضوة فعالة

الصورة الرمزية روعة1

1

أنا ملتزمة ومداومة على الصلاة
عندي بنت (سنتين)
لست على استخارة أو رقية
كنت أرغب بالحمل نوعا ما لكني لم أقرر لكني الان حامل بشهوري الاولى

علاقتي مع الاشخاص اللي كانو بالحلم علاقة جيدة والحمدالله

رأيت انه كنت عند أهلي وكان بيدي حذاء بناتي انا جايبته لبنتي وهوه بيدي صرت أقلبه وحسيت أنه صغير على بنتي يعني لا يمكن يجي عليها فقلت هأعطيه لأختي الصغيرة وكأني عطيته لأهلي
شوي وأنا بالغرفة كنت واقفة مع أختي لقيت الوالد جا وعطاني بسكوته على شكولاته أو شكولاته لحال بس أنا على شكل طولي كأنها اسطوانة نحيفة أو عامود ان شاء الله فهمتيني وأنا أخذتها .

•°•°• اللهم صلي على نبينا محمد •°•°•
روعة1 غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 02:44 صباحاً   #583
عيييييون

عضوة

الصورة الرمزية عيييييون

[quote=عيييييون;66063816حامل في السادس وحلما ان نزلت على مويا تنقط نقط مستمرة وكان زوجي معي وخليته يشوفها وقلت لامي وقالت روحي المستشفى وانا اروح معاك فا رفضت وقلت لو تحدد عمليه لي تعالي وجيبي اغراضي
ودخلت دورة المياة اغير وشفت كتله نزلت كبيره وصحيت مفجوعه
اذاكان خير فسريه
انا معلمة وافكر بالنقل ونفسيتي محطمة مررررررررره ومشاكل مع خوات زوجي وعلاقتي مو تمام معاهم
وهم ضالميني رغم الكل يشهد بالطيبه لي[/QUOTE]

طلعت حركه النقل ولانقلت وانا كنت كاتبه الحلم قبل تطلع الحركة ويوم ماطلع اسمي مسحت البيانات من الحلم وأرسلت لك
وكان ردك أني أتصدق  

عيييييون غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 02:46 صباحاً   #584
عيييييون

عضوة

الصورة الرمزية عيييييون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيييييون مشاهدة المشاركة
ردا على طلبك لن افسره
تصدقى اختى لله
الله ويجزاك خييير والله انشغل بالي أنا مداومه على الصدقه
اذا تسمحين أبغى التفسير الله يخليك
عندى مشاكل مع اخت زوجي ضالمتني الله يسامحها اقتبست الحلم فوق
الحلم اللي فوق ماعرفت اقتبسه مع بعض

عيييييون غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 03:42 صباحاً   #585
اترجَــــــــــــة

عضوة

للرفع

اترجَــــــــــــة غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 04:09 صباحاً   #586
ديمة..

محررة برونزية

الصورة الرمزية ديمة..

..............،،،،،،،،،

اللهــم ارزقني وارزق اخواتــي وكل من تبي الذرية الصالحــة عاجلا غير اجلا
اللهــم فرح قلوبنــا
قولو آميــن 
ديمة.. غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 05:29 صباحاً   #587
اترجَــــــــــــة

عضوة

الله يستر عليك ويجزاك خير

أم زوجي رأت زوجي يرتدي خاتم به فص أزرق

أنتهت الرؤيا

الحالة أنا حامل ولدي ثلاث بنات وولد واحد والحمد لله

تكفين كان رقمي 15

وفسرتي للي بعدي

اترجَــــــــــــة غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 05:53 صباحاً   #588
عروس1432هجري

عضوة فعالة

الصورة الرمزية عروس1432هجري

انا متزوجه وحالتي الدينيه متوسطه عروس جديده وحامل
رايت زوجي يدخل علي من باب المنزل جزره بكيس وكانت كبيره نوعاما ومقشره

اللهم وفقنــــي لما تحب وترضى
عروس1432هجري غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 09:58 صباحاً   #589
سعادتي مع حمودي

عضوة

الصورة الرمزية سعادتي مع حمودي

ليش حذفو حلمي ياام عبدالرحمن؟

سعادتي مع حمودي غير متواجد حالياً

قديم 02-09-1432 هـ, 11:49 صباحاً   #590
بوبا القطه
تاجرة

الصورة الرمزية بوبا القطه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــجــــوري مشاهدة المشاركة
الحلم رقم (1)

الحاله الدينيه والصلاه

عاديه بس الصلاه مواظبه ولله الحمد ولو اني احيانا اتاخر عنها

واذا على رقيه او استخاره فى شىء

لا

كم عدد الاطفال وانواعهم

بنت عمرها 4 سنوات

وعمري 24 حامل بالاسبوع السادس

حلمت اني انا وامي رحنا زواج وطلعت امي برى الصاله وانا جوا الصاله وانا ماشيه شفت جوالين احمر غامق(لون عودي) نوع بلاك بيري على الطاوله

اتصلت على امي وقلت لها جوالك معاك قالت ايه لاني كنت افكر انها ضيعته

<<كذا صح علي
ان صدقت الرؤيا تحضرين مناسبه وتكون الوالده حاضره معك ولعلك تعتقد الوالده ستفقد شيئا يهمها كثيرا ولكنك ستكونى على خطأ هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب
صح ياغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاص بطلنا غلا مشاهدة المشاركة
والله مدري ماعرفت اعد
بس اذا ماني متلخبطه الحين رقم 2
::
بدايه حابه اشكرك حبيبيتي على ماتقدميه لنا
والله يرزقك من واسع فضله ويغدق عليك من رحمته ويحرم جلدك عن النار
الحاله الدينيه والصلاه
وسط و مداومة على الصلاة
لم اكن على رقية او استخارة حينها
كم عدد الاطفال وانواعهم
ثلاث اطفال/بنتين وولد
وعمري 26 سنه ومنتظره حمل
الحلم
أمي الله يطول بعمرها حلمت فيني
انها تعطيني بدله لولدي وكانت مبسوطه وتقول لي خذي هالبدله لولدك مره حلوه وراح تطلع تجنن عليه
واخذتها وكنت انامبسوطه وانتهى الحلم
وعلاقتي بأأمي الحمدلله باره فيها الله يطول بعمرها
لك الشكر ولايفي
ان صدقت الرؤيا فهى بشاره لكى بالحمل فى صبى يشبه اخيه ان شاء الرحمن هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهــــرزاد مشاهدة المشاركة
الحلم رقم 3

الحاله الدينيه عاديه
لست على رقيا
متزوجه وعندي بنت وحامل في الشهر الرابع
(خالي) علاقتي فيه عاديه جدا

من اول حملي وانا ارى احلام جنسيه وغالبا تكون مع احد محارمي (خالي) ويكون فيها مداعبات وجماع وغالبا ليست بشهوه وهذي الاحلام متكرررره اكثر من ثلاث مرات

وشكرا لكي
غاليتى ارجو فى المستقبل وضع رؤيا محدده ليس اجزاء من احلام !!
لا استطيع تفسير اجزاء غاليتى المعذره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمات حب مشاهدة المشاركة
حلم رقم 4

الحالة الدينينة عادية

عندي ثلاثة أولاد ذكور

لست على رقية

حلمت بوحدة تقولي أش رأيك بإسم ردينه بضم الراء وكان في صورة بنت

ويوم بحثت عن معنى الإسم

طلع إنها إمرأة كانت تصنع الرماح الردينينة

ومعنى ثاني

ردينة:مؤنث ردين : صوت وقع السلاح بعضه على بعض

فماأدري وش دلالة الحلم

ياااااااارب إنها بشارة من عندك بحملي بالبنت يارب
ان صدقت الرؤيا
فهو تعلقك بحملك ببنت وقد تنجبين بالفعل بنتا وليس اكيد هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادتي مع حمودي مشاهدة المشاركة
حلم 5
حلمت اني في مكان وفيه مرتفعات كثيره والاررض نوعا ما مخضره والاناره ضعيفه وفي دكتور واقف وكانه متضايق وجيت عنده وزوجي كان واقف خلفي وفي يدي كرتون بس مثل الصحن وحطلي الدكتور عقدين الماس مثل بعض وانا فرحانه وهو زعلان وانا اقول في نفسي كويس وفي البيت عندي عقد ذهب
علاقتي مع ربي متوسطه وحامل اول حمل لي
وحلمت فيه قب الفجر
ان صدقت الرؤيا
تنجبين ان شاء الله ثلاث اولاد متتاليين ولعل اثنان منهم توءم او ان الفتره الزمنيه بينهم بسيييييييطه جدا هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

غاليتى ترقيمك كان خطأ وهو حلم لكل واحد بالمره اختى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت دلال مشاهدة المشاركة
الحلم رقم ٦. اختي جزاك الله خير حياتي انتي فسرتي لي حلم على الخاص قبل شهر واني بعدها تكررت احلام علي اني استقبل الامير نايف حفظه الله في شقتي ومره اناظر الامير محمد بن فهد وانا من ضمن الوفد اللي معه وهو يستقبل وحده من خواتي وكذلك حلمي في إخوان زوجي اني جالسه معهم واسولف وفي الواقع علاقتي معهم طيبه حلمت فيها بعد مااصلي الضحى وادعي ربي ان يحقق شي في بالي والاستغفار ولست علي رقيه علما ان ليس لدي اطفال حامل في الشهر السادس كان لدي قبل توم بنات توفوا الله يخلف علي في الدنيا والاخره
ان صدقت رؤيتك الاولى
فهى بشرى لكى بمال ياتيكى ولاختك بعد وامور طيبه لكى ولها ولعلها بشاره لكى بانجاب ولدا والله اعلى واعلم بالصواب

اختى فى المستقبل اطرحى الحلم بشىء متفصيل ليس مقتطفات منه وهو حلم واحد اختى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابي سال مشاهدة المشاركة
الرؤيا رقم 7

السلام عليكم ورحمة الله
راى زوجي انه يجلس بجانب بئر وطلع من هذا البئر رجل اسمه سعد المبارك قاله زوجي انت ما مت سمعنا انك ميت قاااله لاااا ما مت هذى اشاعات
ساله زوجي ان فيه واحد يطلع فى التلفزيون يشبه لك هو انت قااال لاااا اللي فى التلفزيون هذا اخوووي
انتهى
<<يقول زوجي سعد المبارك هذا لاعب كوره معروووف بس انا ما عرفته >>
انا حامل فى السادس
ارقي نفسي
مداومه على اذكاري
ينوي زوجي تسمية مافى بطنى سعد على اخوووه المتوفي ان كان ولد ون كانت بنت هيا على والدته المتوفيه
وكل عااام وانتى بصحه وسلامه والف خييير
ان صدقت الرؤيا
فهى تخص هذا الاعب وهى توصف حاله وهو ماشاء الله طيب الله يرحمه ويرحم موتنا جميعا يارب هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره بمشاعرها مشاهدة المشاركة
حلم رقم8
الحاله الدينيه متوسطه

بشهر خمسه كنت حامل وسقطت وهالحلم بعد ماسقطت والحين ولله الحمد حامل بالشهر الاول وحملي تقول الدكتوره انه ضعيف يااااااارب انه يثبت

عندي ولد وبنت الله يحفظهم

حلمت بعد الفجر اني انجبت ولد وكان مع امي ورحت غرفه ثانيه ابدل ملابسي على مااعتقد وفجأه نزل مني ولد ثاني بدون الم وكان شكله حلو ورحت على طول عند امي اخبرها بالولد الثاني وكأني فرحانه انه الحين عندي توأم اولاد بس واحد كان جسمه حلو والثاني اضعف منه شوي وكأني مستغربه ان الدكتوره بالكشف ماقالت لي اني معي توأم وكأن مرةاخي سألتني عن كيف ماكنت ادري بالتوأم وقلت لها الدكتوره ابد ماقالت شي عنهم

وكأني خذيت ارضعهم واحد كان يحب يرضع والثاني رافض مو مره يرضع

وبنفس الحلم كأني نزلت بمكان كذا غريب في ساحه للعب ومحيطه بجبال وكانت امي وخالتي وبناتها يلعبون ماادري ايش اللعبه وكأن عمي اسمه سمير جالس يتفرج عليهم فوق الجبل
انا جيت باولادي التوأم فوق الجبل وجالسه اتفرج وفجأه نطت علي قطط سود ببطني وانا جلست اصيح وانادي على امي وعلى طول نطت القطط مني لرقبة بنت خالتي ورحت مسرعه لعمي الجالس واخذت منه سلاح واطلقت رصاصه بالجو عشان اخوف القطط وتروح من عند بنت خالتي وخافت القطط وراحت
بعدها اخذت اولادي لبيت مااعرفه وصعدت الدرج كأني طالعه الدور الثاني او الثالث ماادري كم بالضبط وماسكه اولادي خايفه لايطيحون من الدرج المهم لما وصلنا فوق لقيت امي واقفه عند باب المجلس قلت لاأمي ليه ماتدخلين المجلس مافي حد غير خالي اخو امي وابو زوجي واسمه عبدالله قالت امي لا استحي ادخل بعدين دخلت المجلس لقيت خالي واقف وخارج سألته وين رايح قال رايح اصلي وانتهى

حالتي حامل بالشهر الأول
وانتظر التعين من الخدمه المدنيه
ان صدقت الرؤيا

ففيها بعض النقط المهمه لكى
اولا انك كونتى حامله هم ولكنك تخلصتى منهم والحمد لله ولعله حملك الذى اجهضتيه سبحان الله على مايبدو كان الجنين غير مكتمل
ثانيا انتى تفكرين بالحمل بشكل مو طبيعى واحساس الحمل طاغى عليكى ولعلك تفكرين فعلا بالتؤم او تتمنينه
ثالثا لعلك تمرين باوقات عصيبه وتحتاجين للمساعده من والدتك كثيرا
رابعا اختى عليكى بتكثييييييييييييف القرائه على رحمك الاذكار وسوره البقره والرقيه وسيشفيكى الله باذنه سبحانه وتعالى وعلى بنت خالتك بعد لابد انها تقرأ على نفسها ولعل خالك سيكون له دور فى شفائكم لانى اعتقد انه انسان عابد وذاكر لربه هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

شفت اللي قبلي وبعدي طلع رقمي 15

الحالة الدينية متوسطة

العمر32

تكفين فسري لي الرؤيا
الحلم اللى قبلك 8 واللى بعدك 9 اختى كيف انتى صرتى 15
ثم انه اختى رؤيتك ليست ظاهره عندى اكتبيها كتابه لا تقتبسى لان عندى خلل بالجهاز ما اشوف اى اقتباس
وبما انك حجزتى رقم بفسرلك اختى بس اكتبى الحلم مع بيناتك واكتبى انى طلبت منك هدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالة** مستعصية مشاهدة المشاركة
حلم رقم9

السلام عليكم
يااااارب يكون الترقيم صح ولو خطأ اعذريني

الحاله الدينيه والصلاه
الحالة الدينية وسط و مداومة على الصلاة

لست على رقيه وأستخير في أمور تخص الولاده
يعني المستشفى حكومي او خاص والولاده طبيعي او قيصري

رأيت ان اصغر أخواتي تعطيني 500 ريال ورقه واحده وأنا أخذها واعلم
في نفسي أنها 1000 ريال

علاقتي باختي قويه جدا جدا
انا لي دعوه ادعوا بها في كل صلاه واتمنى ان يكرمني ربي بما اريد

كم عدد الاطفال وانواعهم
بنت واحده
ان صدقت الرؤيا
لعلها بشاره لكى بولد باذن الرحمن والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسامه905 مشاهدة المشاركة
الحلم رقم ١٠

هلا بوبا سوري ياعمري تعبناك ويانا بالترقيم
رايت اني كنت بمكان عمل زوجي ثم خرجت من المبنى وذهبت لمبنى اخر طبعا كان المبنى خالي وموحش شوي
وانا رحت له وكأني ابي اغراض او شي من هالقبيل كان معي رجل وطبعا ماقدرنا نطلع من المكان ماكنت اعرف السبب بالضبط
ونمنا وكانت بنتي معي والرجل نايم بعيد شوي عنا لما نومت بنتي ذهبت للرجل وجلست ااناظر فية وكنت مبسوطة وسعيدة جداً لأني قربة وكان لابس ثوب ابيض وكنت. بقمة الوناسة لأنة قريب مني المهم هو ذهب لغرفة ثانية وانا لحقته وجلست بجانبة على طول ومسكت يدة وضميتها لي وكان شعوري لايوصف فجاه دخل زوجي علينا وانا ماسكة يدة فارتبكت لأني خفت زوجي يفهمني غلط وكنت بدافع عن نفسي لكن صحيت من نومي
أنا موظفة ولدي بنت ولست على رقية زوجي ينتظر وظيفة
الرجل الذي في المنام أعرفة لكن لم اقابله من قبل
الحمدلله ملتزمة بطاعه ربي
ياقلبو اذا كان التفسير يفسر اشياء خاصة مثلا بيني أنا وزوجي افضل يكون ع الخاص
الله يعينك علينا وبميزان حسناتك ان شاءالله
ارسليلى حلمك خاص بس لا تقتبسيه ياليتك تكتبينه او انسخيه والصقيه
وايش هى علاقتك بزوجك بصراحه؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عززووف مشاهدة المشاركة
الحلم رقم 11
حالتي الدينيه وسط محافظه على الصلوات مع مشكلة التاخير
لست على رقيه انا حامل بشهر التاسع
حملي الاول الله يسهل علينا جميعاً
حلمت الحلم وانا في الشهر الرابع
حلمت ان معي ولد كان الولد هذا ولدي انا كان كبير عمره يمكن 3 سنوات يلعب مع اخواني جاء ابوي واخذه يلعب معه ويسلم عليه انا كنت مبصوطه ان ابوي يلعب مع ولدي ويحبه وكنت متوقعه انه يسالني وش اسمه وانا ناسيه اسمه رحت لختي وهي تغسل المواعين اسالها اقول هو وش اسمه زايد ولا زيد ولا مزيد ماذكر وش ردت على وخلص الحلم
علاقتي بكل اللي فالحلم ممتازه جداً
الله يجزاكي خير اختي ويوفقك دنيا واخره
ان صدقت رؤيتك
لعلك تنتظرين الولد وقتها وتتوقعين ان اهلك سيحبونه وخصوصا والدك
ولعلك بالفعل تنجبين والدا فانتى بالفعل فى التاسع وتعلمين مانوع الجنين هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهووور الريـف مشاهدة المشاركة
بخصوص حلمي الحناء هذي الاجابات اللي طلبتيها علاقتك بزوجك؟جيده ولله الحمد
وظيفته؟سواق سطحه او دنه
هل هوبيستعجل موضوع حملك اويريد ذكر مثلا؟نعم هو يبغاني احمل بسرعه لانه متئثر جداً لموت طفلي نعم ويريد ولد0

ان صدقت الرؤيا
فان زوجك ينال شيئا طيبا جدا من شغله ولعلك من ستساعديه على ذلك او توفرى له المساعده المحتاج لها وتفرحين لفرحه بذلك وان شاء الله ستنجبين مايفرح زوجك كثيرا هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر80 مشاهدة المشاركة
حلم (12) كيف الحال اختي انا اول مره ادخل هنا حبيت اعرف انا دائمآ احلم اني ارضع طفل من صدري بحيث الحليب كثير ويدر على الطفل قبل ماحمل حلمت ولان انا حامل في الشهرالتاسع ونفس الحلم عادلي مرتين اناعندي ثلاث اولاد والحمدلله اصلي واصوم ارجوكي اختي فسري لي الحلم وشكرا
ان صدقت رؤيتك
ففى الاول كان معناها حملك ولعله كان حملا الى حد ما متعبا وشاقا عليكى الله يعينك يارب وهو فال طيب ايضا لكى هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب
ترقيمك كان خطأ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرالحب مشاهدة المشاركة
الحلم رقم 13
حامل ولدي ولد وبنت
والدي متوفي من أربع سنوات وامي حيه لكنها مريضه شوي
حلمت أننا أنا وأمي قريبين من بيت أهلي جنب مزرعتنا وكأنه بيت أهلي وأشوف الأرض مقسومه القسم اللي أنا وأمي فيه الأرض مثل أرضنا وادي وشجر والقسم اللي والدي فيه كله ثلج الأرض بيضاء والجو روعه وأقول شوفو والدي عايش مامات وكان واقف معطينا ظهره ويكلم ناس وكنت معاي عصا وأدور في قسمنا حفر الدود والعقارب أدمسها وأقول في نفسي عشان ماتقرص أبوي ويموت

وكنت مره أروح في قسمنا ومره في قسم الثلج وأنظر في السماء والأرض مقسومه بس بالجو يعني أتمنى فهمتيني
وجزاك الله خير
ان صدقت رؤيتك
فهى داله على حال ولدك وحاله ماشاء الله طيب ولكنك انتى والوالده وانتى خصوصا فى قلق وخوف وحذر ولعلك قويه ماشاء الله وتحاولى تحدى كل العقابات وتقفى امام كل المشاكل هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناني83 مشاهدة المشاركة
رقم13
حلمت ان انا وابويا واعمامي وستي ام ابويا الله يرحمه و قرايب بابا
قعدين في اوضه وزي مايكون فيه مناسبه وفيه تورته وجاتوه وحلويات
وانا منت قعده جنب ستي وعمي وهي ادتني حته جاتوه حلوه اوي وما ادتش حد تاني
كل واحد منهم خد اللي هو عايزه مع الحلم اني حامل
باقى بيناتك اختى ولا تقتبسى الحلم انسخيه والصقيه
تلاقى البيانات باول الموضوع واذكرى انى طلبت منك هدا عشان انتبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت انا. مشاهدة المشاركة
حلم رقم15
تحلمت انه عندي ذهب كثير احلاق وسلاسل واساور وامي قالت لي انها تبغى تأخذ من الذهب واخذت اسواره فقلت لها لا تأخذينها ذي مكسوره واعطيتها اسواره ثانيه..انتهى
وانا دائم يتكرر معي اني احلم انه عندي ذهب مكسور..
ملتزمه , معلمه , لايوجد لدي اطفال و سبق اني حملت وكان حمل ضعيف لاكن سقطت والآن انا حامل في الشهر السادس , لست في استخاره ولا على رقيا ..
ان صدقت رؤيتك

واذا كانت الولده بسن حمل فهو حمل لها ببنت واذا لما تكن فهى مشكله لها من تجاهك ولكنك تحاولى تخفيف المشكله ما بينك وما بينها هذا والله اعلى واعلم بالصواب

غاليتى اذكرى احلامك بالذهب بالتفصيل بالشروط طبعا وحلم واحد بكل مره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um batool مشاهدة المشاركة
حلم رقم 16

منذ حملي وانا احلم بهذه الاشياء:

اني اجلس على الاكل مع حماي وزوجي معانا ومن غير حجاب
وحلمت اني جالسه بالصاله مع ولد حماي الكبير ومن غير حجاب
وحلمت اني كنت جالسه على الاكل مع زوجي ومعانا 2 ازواج خواتي وماكنت لابسه حجاب وبحضني بنات اختي ثنتين
حلمت اني ولدت وجبت بنتين
حلمت اني كنت افرغ ضروف فيها فلوس خرده واضعها في صندوق الصدقات ووقع معاه قطعتين قلب ذهب وشلتهم واقول لزوجي بالحلم هذا لبنتي زين شفته
وبنفس الحلم كان مع الفلوس خاتم ذهب كبير وبالحلم كأنه لي وزوجي اهداني الخاتم من زمان وبالحقيقه ليس عندي هالخاتم

حلمت اني كنت انزف وبالواقع لست انزف

والعياذ بالله حلمت باني كنت اداعب بناتي اما زوجي وهو ينظر الينا وكان لايتكلم

ارجو تفسير احلامي ومشكوره مقدما

مع العلم بان علاقتي مع ربي ملتزمه ومحافظه على صلواتي ودايما اقرا المعوذات قبل النوم والاحلام تكون فجرا

وفي الواقع انا عندي ابنتين وهذا حملي الثالث وعمري 30
حبيبتى حلم واحد فقط بالمره وكل حلم بشىء من التفصيل
حلمك الاول يدل انك مهمله بالحجاب الشرعى امام غير المحارم وخصوصا اهل الزوج وانتبهى لاتتعطرى عنهم اختى لانهم ليسوا محارمك هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatoom_4ever مشاهدة المشاركة
حلم رقم 16

هلا اختي
الحلم الاول شفته قبل اعرف اني حاامل
شفت جدي الله يرحمه كأنت علاقتي فيه مو قوويه وكأنه عارف نفسه انه بيموت وعارف بيروح لعند ربه وكلن يوصني بسوره فاطر ويكررها لي كثييير يقولي فااطر فاطر وكلنو وجهه ابيض وجسمه ابيض بس ركبه واكواعه ومفاصله سوداا

الحلم الثاني اني اتهاوش انا وابوي واليوم الثاني حلمت انو ابوي يضربني

الحلم الثالث حلمت انو خالي يتحرش فيني جنسياا وانا راففضه

هاذا تاني حمل ليا ومو كثير انتظرته يعني وقفت حبوب منع حمل حملت من تاني شهر ولله الحمد
وعندي ريان عمره 3 سنين

وحالتي الديني متوسطه
ان صدقت رؤيتك الاولى
عليكى قرائه سوره فاطر لجدك كثيرا فهو بحاجتها لانها جدا طيبه جدا جدا اقرئيها له غاليتى وترحمى عليه وان شاء الله انها ستنفعه كثيرا عند ربه فهو بدار الحق ويعرف قيمتها جيدا واعتقد ان جدا حاله حسن ولكن اعتقد انه كان يؤخر صلاه الظهر او تروح عنه هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيريسا مشاهدة المشاركة
رقم 17
الحاله الدينيه عاديه
اول حمل لي
علاقتي بزوجي طيبه
حامل في نهايه الشهر الخامس واول حمل لي
رايت ف بدايه اشهر الحمل ان زوجي جالس على مكتبه ف شقتنا مع العلم انه وقتها ماكان عندنا مكتب )وكانت فيه وحده جالسه على رجله ولما دخلت عليهم نظر الي زوجي عادي يعني ماخاف وكأن العلاقه بينهم عاديه كاصداقه ( اعتقد ان الي كانت جالسه على رجل زوجي هي اختي واسمها نوره بس مو متأكده
وكمان حلمت مرتين مره ان اختي بتدخل ف المجلس او المكان لمن يكون فيه زوجي وكنت في احد المرات اهاوشها انه مايجوز ماتتغطى عنه وانه حرام وردت علي رد يبين انها تضايقت ولم تدخل والمره الأخرى لا اتذكر
وهي نفسها اختي نوره علاقتي معها طيبه ولم يحصل ان قابلت زوجي وجهاً لوجه هي حامل باول حمل لها واصغر مني وحالتها الدينيه عاديه
مع العلم اني انا وزوجي مغتربين بسبب الدراسه واحيان اتضايق من سهر زوجي مع اصحابه خارج البيت او جلوسه للذاكره في المكتبه الجامعيه لوقت متأخر
الحاله الدينيه لزوجي طيبه ولله الحمد
حلم واحد بالمره اختى
ان صدقت رؤيتك الاولى
فهى بالفعل مخاوفك او تضايقك من سهر زوجك خارج المنزل ولعله بالفعل تربطه صداقات بين زميلات له بالدراسه ولكن ليس كما تعتقدى ابدا فقط فى الدراسه فلا تجعلى نفسك عرضه غاليتى لوسوسه الشيطان هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الإيمان مشاهدة المشاركة
حلم رقم 19

ماهو وقت حدوث الحلم بالساعه ؟اول مره باليل قبل الفجر وثاني مره بعد صلاة الفجر
ماهي صلتك مع ربك : عادية / تحت المستوى العادي / ملتزمة / شديدة الالتزام ؟ متوسطة الالتزام
ماحالتك الاجتماعية : عزباء / مخطوبة / متزوجة / مطلقة / و عند وجود اولاد يفضل ذكر عدد الاناث والذكور؟متزوجه وعندي بنت وولد والان حامل في الشهر الثالث
ماهي مهنتك: طالبة / موظفة / متقاعده / ربة منزل؟ربة منزل
ماحالتك قبل النوم : هل كنت منزعجة ؟ هل تفكرين بأمر ما له ارتباط بالحلم ؟ لا افكر بشيء ولم اكن منزعجه
وبارك الله في جهودكم
هذا الحلم تكرر مرتين يومين ورا بعض
اول مره احلم زوجي اعطاني الف ريال فئة 500 ورقتين وانا مستغربه لان كان معاي فلوس
وثاني مره احلم خالي>خالي مشاء الله زوجته حامل وعندها 3 اولاد مشاء الله< كان عندنا بالبيت ويسالني ماعطاك زوجك فلوس وانا اقوله الحمدلله مايقصر معاي وقام زوجي اعطاني مئة ريال ولما فتحتها حصلت معاها1000 ريال فئة 500 وتبسمت لزوجي وحطيتها بالمحفضه
ان صدقت رؤيتك الاولى
فهى بشرى لكى بالبنت الثانيه ان شاء الله هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب
حلم واحد بالمره اختى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme7289 مشاهدة المشاركة
حلم رقم 20
حلمت انو انا انزف ثاني مرة لكن كان بالفرح ثلاث عرائس الااولى كانت صاحبتي لابسة لون موفي وكانت عادي مو متشيكة مرة وجدا عادي وزفوها على طول ومن غير اي شريط والثانية وحدة ماني فاكرتها مرة ولكن زفوها على طول ولمن جيت انا دوري انزف قلتلهم مابغى كدة على طول ابغى اتشيك وشيل ورد وكنت لابسة فستان زهري بس مو الزهري العادي الزهري اللي لونها جديد وغريب وعملت تسريحة وجلست ادور على الورد واعطوني باقة ملونة قلت لهم لا ابغى الباقة الحمرا وبالفعل دورت على الباقة الحمرا وشلتها على اساس ارشهها على الناس واتاخرت لمن انزفيت وجلسة يحكولي يالله بسرعة الناس روحت حاطولهم العشا واتعشو ويبغو يروحو وبالفعل حطولي شريط وانزفيت عليه وكنت مرة مميزة وفرحانة بس لمن وصلت كانو الناس يادوب اتفرجو على وقامو بدا يروحو حتى مارميت عليهم الورد وبعدين نزلت بين الناس امشي بين الطاولات ..

مع اعللم هاد صاحبتي الاولى اتزوجت قبلي ب 10 ايام وحامل وانا ايضا حامل بالشهر الثامن والفرق بيناتنا بالحمل 10 ايام وعلاقتي فيها جيدة وهي كانت من اقرب صديقاتي وصار بيناتنا موقف زمان من 3 سنوات لكن تسامحنا وعادي نسال عن بعض مافيه بناتنا اي شي بس رجعت علاقة عادية

الحالة الدينية ممتازة
وكنت مصلية الفجر ونمت بعد الفجر وكنت متصدقة وحلمت الحلم لكن ماادري هل كنت على طهارة ام لا
وماكنت افكر في اي شي لا صاحبتي ولاشي
انا موظفة وصاحبتي موظفة
ان صدقت الرؤيا
فهى تنجب بنتا ولكن اعتقد ستكون بنت عاديه ولن تهتم فيها صديقتك كثيرا وانتى ايضا ستنجبين بنتا ولكنك ستحاولى ان تهتمى بها كثيرا فى شكلها الخارجى خصوصا بالرغم من ان البعض قد لا يهتم بذلك سواء اهتتمتى او لا بها هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة1 مشاهدة المشاركة
متى نكتب احلامنا

ابي اعرف وين وصلتي بالتفسير بس المشكلة الاقتباس يطلع عندي بلغة غريبة

ياليت اذا انتهيتي ترسيليلي عالخاص لأنه صار عندي كوم احلام هههههههه
حبيبتى والله ماعندى وقت ارسلك على الخاص اما بالسبه للكوم لا واحد واحد ياغلا ههههههههههه

[quote=ايلان3;66631396]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايلان3 مشاهدة المشاركة
رقم الحمل كان من قبل كاتبته وترتيبه(((18)))))

هلا اختي والحمدلله على سلامتك
انا حامل بالشهر 8
حالتي الدينيه محافظه على الصلاة واصلي الوتر

حلمت من فتره اسبوعين

ان اخوي واسمه احمد يأمرني بارضاع احد يعني مجموعه بس ماتذكر من هم
وجاء لي وقال ارضعي يالله وقلت مافيه
وقامومسك صدري الايمن وعصره وطلع منه شي شفاف
زي المويه وشوي ثم رضع منه وهو متبسم .....
حلمي هذا عقب الفجر

نسيت اقولك عندي 3 بنات

-------------
18 يمكن بالارقام الخطأ لان ما شاء الله عليكم تكتبون الاخلام بترقيم خطأ وتخلونها وترروحى حبيبتى انا ما افسر غير 20 رؤيا اولى بس لا دفع ثانيه ولا ثاله ما افسرها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايلان3 مشاهدة المشاركة
هلا اختي والحمدلله على سلامتك
انا حامل بالشهر 8
حالتي الدينيه محافظه على الصلاة واصلي الوتر

حلمت من فتره اسبوعين
ان اخوي واسمه احمد يأمرني بارضاع احد يعني مجموعه بس ماتذكر من هم
وجاء لي وقال ارضعي يالله وقلت مافيه
وقام ومسك صدري الايمن وعصره وطلع منه شي شفاف
زي المويه وشوي ثم رضع منه وهو متبسم .....
حلمي هذا عقب الفجر
(((( وهدذا الحلم الثاني ولاتفسر
تكفين فسريها)))
حبيبتى مايتفسر لانك تخربتى بالارقام وبيكون خطأ

ليه مافسرتي لي
حبيبتى الصبر يعنى تبينى افسرلك لحالك انا افسر بالدوووووووووووووووووووووووووو وووووووووووور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيييييون مشاهدة المشاركة
طلعت حركه النقل ولانقلت وانا كنت كاتبه الحلم قبل تطلع الحركة ويوم ماطلع اسمي مسحت البيانات من الحلم وأرسلت لك
وكان ردك أني أتصدق
اجل تصدقى اختى

تكفين كان رقمي 15

وفسرتي للي بعدي
لا حول ولا قوه الا بالله مافى صبررررررررررررررررررررررررررر
ثم اختى انا مافسرت لاحد لا قبلك ولا بعدك غير الحين يعنى تبنى افسرلك لحالك وقتى ولا اشلون
اصبرى اختى وثم رقمك حلمك خطأ وبقالى كم يوم بقول ياحلوات لا تقتبسوا بس مافى فايده تلاقى ردى عليكى فوق ولا تقولى على شىء ماسويته لو تكرمتى لا اله الا الله والله المستعان

بوبا القطه غير متواجد حالياً