عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته

العناية بالبشرة

سلاااااااااااااام عليكم

بنات تعرفون البنات اللي فتره ماتشوفونها وبعدين اذا شفتيها ولا بياااااااااض؟ ومو اي بياض لا البياض اللي يلفت النظر اللي ودج تسألين شمسويه؟ ولو تسألين بتقول لج انا بيضه من كنت صغيره(ترا والله صارت فيني ويا قريبه من قريباتي والمشكله انه احنا مصورين واحنا صغار واهي بينا ماتبين صايره نجتف ههههههههه اللهم لاشماته بس والله تقهر تقول انا بيضه من وانا صغيره اهيا حنطاويه حيييل لدرجه السمااااار)
ماعلينا المهم والله يابنات اقسم بالله انه رقبتها كان جفسات يعني طبقات وخطوط سووووووووووووده متفحمه صاير على رمادي من كثر السواد وكنا نقول مسكينه شلون لاكبرت؟؟؟
بس والله مشاءالله الله يهنيها شتغلت على روحها عدل وصارت رقبتها ووجها لون واحد وفاااااااااتح افتح مني بعد وانا كان يضرب فيني المثل من بياضي:( انا اهملت روحي بالدوام والممشا بالشمس ووجهي وايدي صاروا فرق جاسع عن جسمي
قلت ماكو الا افرفر بالمنتديات ولا اطيح على موضوع البنت تحلف وتتكفر انه هالخلطه واجد بنات يستخدمونها ومو معلمين احد ابد ابد وبيني وبينكم نحاسة بنات كل وحده جربت شي حلو لها ماتبي تعلم ياربي مادري ليش النحاسه؟؟:44:
هالخلطه مامنها خوووووووووووف والبنت تقول انا بالخلطه استغنيت عن كريم روز وكيلي ومادري شنو ثالث مو ذاكره والله وكل الكريمات اللي بالخلطه سألت عنهم الصيددلاني وقال مامنها خوف بأذن الله
بنات انا شريت الاغراض من الحواج(العطار) وطلع سعرهم ب9 دنانير كويتيه وترا البنات بهالاغراض يسون 4 الى 5 علب ويبيعون العلبه ب25 دينار شفتو البووووووق والنصب وانا والله شفت بعيني وحده بالعطار تاخذ كميه كميه كبيره اقول بيني وبين نفسي شنوبتاكلهم ولا بتفتح محل جان اتليقف قلت حق اللي يبيع لمه راحت طبعا هههههه ليش ماخذه هالكثر قال تتعامل وياي وتسوي خلطات وتبيع قلت اهاااااااااااااا جذي السالفه بس انا والله والله لو انانيه وطماعه سويت مثلها وماعلمت احد بس مو مدحا فيني بس ابي كل بنت تبيض ويفتح لونها ويتوحد وتصير احلى وحده مانبي انانيه مانبي حسد بس كااااااااااااافي والله مابي منكم الا الدعاء لي اذا عجبتكم الخلطه وانا جربتها شخصيااااا والنتيجه فتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكه فتك
والله العظيم من ثاني استخدام امي تقول لي جنه وجهج راد ولا انا اتخيل قلت لها لا راد راد ههههههه من الوناسه وانا استخدمتها حق ايدي ووجهي ورقبتي ترا لوني رد مثل اول ولمه الحين ماخلصت الشهر

والطريقه
اول سبوع مرتين
ثاني سبوع 3 مرات
ثالث سبوع 4 مرات
رابع سبوع 5 مرات
هذا شهر من الاستخدام والنتيجه فتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكه من قلب
وبعد هالفتره استخدموها مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع
بنات حطوها قبل النوم بساعه عشان تتشربها البشره نوعا ما لانها دهنيه شوووي
وبعدين نامو

الخلطه عباره عن:-
1كريم فيد اوت البني
1كريم فير اند لفلي الصغير
1كريم درموفيت للحساسيه الاخضر(هذا نصه مو كله تحطونه)
2كريم ايديال
2كريم بين
2كريم منيرفا

وهذي صوره شخصبه جدااااااا جداااااااااا لعيونكم

والصبح غسلو وجهكم بصابونة البابايا بلاك اند وايت عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه انا جربت فروتي بالقطع ماعجبتني نهائيا معطينها اكثر من حجمها انصحكم بقون ببلاك اند وايت وهذي صورتها

بعدين لاتنسون كريم الحمايه عن الشمس واحسن شي حمايته 50 وانا استخدم غير دهني انتبهوا ترا فيه من الكريمات دهنيه وفيه منهم بلون يجي على اصفر يلوع الجبد:( ويدهن بالوجهه

واشكر الاخت داهيه مطير من منتدى كويتيات اللي دلتني على الخلطه وجزاها الجنه يااااااااااااااااااااااارب

اهيا اللي دلتني على الخلطه وانا اهني بدوري ادليكم عليها وبتجربه شخصيه وصوره للكريمات شخصيه جدا جدا من زكيا زكرياااااااا كشكشها ماتعرضهاااااااااااااااااش وبخ هههههههههههه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واي سؤال انا بالخدمه:27:
387
186K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبشوره مكسوره
يعطيك العافية وجزيت خيرا
تصلح هالخلطة للمنطقة الحساسة والمؤخرة

ارجو الرد
لارااااا
لارااااا
مشكوره يازكيا زكريا ماقصرتي بس ماطلعت الصور
حبيبة بنتي
حبيبة بنتي
مشكووووووورة يالغـــــــــــــلا
tasy 15