انا جدا محتاره

تأخر الحمل

انا٧سنوات ماحملت بسب عملية خارج الرحم قبل سنتين قبل كذا كنت احمل عادي عندي ٢الله يحفظهم اصغرهم ٧سنوات محتاره ايش سبب التأخير راجعت كذا مره الهرمونات كويسه والتبويض ممتاز بس لانه انبوب واحد تقل فرص الحمل عملت اشعة صبغه مرتين النتيجه التصاقات في الانبوب مره يقولو خفيفه ومره شديده انا جدا محتاره شافتني ممرخه وقالت مشكلتك بطانة الرحم جدا سميكه وهواء كثير بالرحم هو اللي مانع الحمل وماعندك مشكله بالانبوب ولو عملتي طفل انبوب مستحيل ينجح يعني بالمختصر قفلتها بوجهي انا تهت واحترت وماني عارفه اصدق مين وبيني وبينكم خلاص يأست وقلت الحمل صار شي مستحيل يتحقق قولولي ايش اسوي ارضى باليي رزقني ربي بالبنت والولد وانسئ فكرت الحمل خلااص 😭ولو اني عارفه صعب لازم ارجع احن واشتاق للحمل ونفسي في بيبي صغير ادعوولي الله يرزقني انا وكل متأخره يارب
9
710

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوشآ4
نوشآ4
روحي الدكتوره احلام بالرشيد في بريده اعرف وحده ماعندها الا انبوب والثاني منفجر بعد الله طبعا حملت لو.كنتي بعيد روحي لها شااطره وادعيلي انا من اهل الرياض وبفتح ملف عندها صديقه لي مدحتهاااااا
طالبة الجنان6
طالبة الجنان6
الله يرزقك الدريه الصالحة
يارب يفرح قلبك عن قريب أكثري من الاستغفار والدعاء
ام ثموور٢٣٤
ام ثموور٢٣٤
روحي الدكتوره احلام بالرشيد في بريده اعرف وحده ماعندها الا انبوب والثاني منفجر بعد الله طبعا حملت لو.كنتي بعيد روحي لها شااطره وادعيلي انا من اهل الرياض وبفتح ملف عندها صديقه لي مدحتهاااااا
روحي الدكتوره احلام بالرشيد في بريده اعرف وحده ماعندها الا انبوب والثاني منفجر بعد الله طبعا...
الله يرزقك باللي تتمنينه يااختي بس انا صعب اروح لها بسب ظروف مدارس اولادي وعمل زوجي انا من جده
ام ثموور٢٣٤
ام ثموور٢٣٤
الله يرزقك الدريه الصالحة يارب يفرح قلبك عن قريب أكثري من الاستغفار والدعاء
الله يرزقك الدريه الصالحة يارب يفرح قلبك عن قريب أكثري من الاستغفار والدعاء
امين يالغاليه اسعدتني بدعوتك الله يسعدك دنيا واخره
في الدنيا وحيدة
في الدنيا وحيدة
أشربي بردقوش مرتين باليوم أعرف وحدة حكولها هيك وحملت لما شربتو