3afwak yarab
3afwak yarab
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوووورة حبيبتي نفسي اكون ماما على التجمع الجديد واسأل الله تعالى ان يكون اخر رحلتنا الجهادية مع هذا الهرمووون ونسمع تباشييييير الحمل من كل واحدة فينا يالله ياوهاب يار حيييييم اللهم ارحمنا ورزقنا ولا تحرمنا
نجوووده-1
نجوووده-1
بنات اسأل الله عز وجل أن يختم لنا بالصالحين من الأبناء والبنات ها لحين بسالكم لي ٤ اشهر علي المنظم بس أني ماحللت الهرمون وهالشهر تركت الحبوب وووووطبعا ماجاتني الدوره وش أسوي يااااجماااااااعه الخير ارجع للمنظم أو أروح احلل للهرمون بس كيف بدوووووووووووووووووون دوره ماذا افعل. ويارب تررررررررررزق الجميع
3afwak yarab
3afwak yarab
السلام عليكم مبرووووك التجمع الجديد ويارب يكون فاتحة خير عالجميع يارب بمناسبة هالتجمع الجديد حابه احكيلك هالبشاره بس اولا قولو ماشاء الله اليوم طلعت نتيجة فحصي الاف اس اتش اللي كان تاني يوم الدوره وطلع الحمدلله 1.8 هو صح مخسوف زياده بس الحمدلله الحمدلله قل هذا من فضل ربي ادعولي ما يرتفع متل الاول :)
السلام عليكم مبرووووك التجمع الجديد ويارب يكون فاتحة خير عالجميع يارب بمناسبة هالتجمع الجديد...
ماشااااااء الله ولا قوة إلا بالله الف مبرووك عليك يا قلبي بشاره كثييير حلوه مع مناسبة فتح ملف جديد
ممكن تحكي لنا شو سويتي عشان تنزيل الهرمون؟ تسلمي يالغلاا
فلسطينية 85
فلسطينية 85
ماشااااااء الله ولا قوة إلا بالله الف مبرووك عليك يا قلبي بشاره كثييير حلوه مع مناسبة فتح ملف جديد ممكن تحكي لنا شو سويتي عشان تنزيل الهرمون؟ تسلمي يالغلاا
ماشااااااء الله ولا قوة إلا بالله الف مبرووك عليك يا قلبي بشاره كثييير حلوه مع مناسبة فتح ملف...
الله يبارك فيكي يا عمري وعقبال ما اسمع خبر حملك ياااااااارب والله ما في اشي بعيد على ربنا الله كريم
انا بعمل حجامه من سنتين تقريبا بالشهر مره او مرتين وببتعد عن كل الاكل المهرمن والمعلب والغير صحي
بالاضافه زيوت وخل الدكتور جميل القدسي اللي سبق وحكيت عنهم بدئت فيهم من شي اسبوعين تقريبا
واستعملت الكيفر او الطحلب الهندي برضو الي اسبوعين بلشت فيهم
طبعا بالاضافه الى الهرمونات التعويضيه
فلسطينية 85
فلسطينية 85
بنات اسأل الله عز وجل أن يختم لنا بالصالحين من الأبناء والبنات ها لحين بسالكم لي ٤ اشهر علي المنظم بس أني ماحللت الهرمون وهالشهر تركت الحبوب وووووطبعا ماجاتني الدوره وش أسوي يااااجماااااااعه الخير ارجع للمنظم أو أروح احلل للهرمون بس كيف بدوووووووووووووووووون دوره ماذا افعل. ويارب تررررررررررزق الجميع
بنات اسأل الله عز وجل أن يختم لنا بالصالحين من الأبناء والبنات ها لحين بسالكم لي ٤ اشهر علي...
حللي بأي وقت عادي انا لما ما كنت اخد الهرمونات كنت اروح باي وقت بالشهر احلل ما بتفرق ..****لله يارب يكون هرمونك طبيعي ياااارب