بيسان2070

بيسان2070 @bysan2070

عضوة نشيطة

اقسم بالله الي ترد علي راح ادعي لها بصلاة الليل ان ربي يحقق لها ماتتمنى

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كتبت موضوع عن هرمون الحليب في قسم حياه آسريه بس ماجتني ردود استفدت منها كثير أنا نسبة الهرمون عندي 40وعندي تكيس بسيط وأخذ حبوب له بس أبغى اسأل اي وحده بالله جربت البردقوش واستفادت منه كيف استخدمته كم كوب باليوم وينشرب يومياً عادي ولا يضر بالله بنات ردو علي كل ما اكتب موضوع ما ألقى ردود وهل يزيد التكيس وأدعو لي بالذريه
60
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلفه حمراء1
فلفه حمراء1
هلا حبيبتي انا كان عندي الهرمون مرتفع واستخدمت البردقوش والحمدلله نزل كنت اشرب كوبين في اليوم والله يرزقني ويرزقك مانتمنى يارب
*دمووع الفرح*
*دمووع الفرح*
حبيبتي اسال الله ان يشفيكي ويرزقك الذريه الصالحه
المردقوش انا جربنه وكان فعال بتخفيص هرمونات كنت اشرب مرتين باليوم اخذ شوي بالملعقه الطعام علي كوب واصب مويه مغليه واتركه حتي ربع ساعه اصفيه واشرب هكذا كل يوم وباذن الله هرموناتك تنضبط وبالعكس هو يساعد انه يروح التكيس بإذن الله لان التكيس هرمونين مومضبطوين وهذا يعدلهم ان.شالله للطبيعي توكلي واخذي مايصر باذن الله ادعي لي بالحمل بذكر سليم معافي
** أحلى دنيا **
** أحلى دنيا **
رفع
الله يرزقنا من واسع فضله ..
بيسان2070
بيسان2070
الله يجزاك خير يارب والله كنت خايفه انو يكون مضر اذا كثرت منو لان سألت كثير وما احد جاوبني
صبا^
صبا^
البردقوش مرررره حلو ينظم الهرمونات وحتى الدوره تنتظم معه عن تجربه والله اشربي 3 اكواب في اليوم....دعواتك