ريفاااااااااال
انا بقولك عن حاجه شفتها بعيني مو سامعتها من احد وحده من زميلاتي كان عندها آثار حروق قديمه في جسمها الرقبه والصدر والذراع يعني اكثر من مكان والحروق كانت شديده زميلتي اتزوجت قبل سنه وثلاث شهور وقبل زواجها بشهرين عملت عنده عمليه تجميل بقيمه 41 الف ريال البنت شافت الموت اخذت اجازه لمده شهرين وبعد ما رجعت للدوام كانت تنام عندي في المكتب من التعب تاخذ مسكنات وتنام تداوم يوم وعشره لا والمصيبه قالها الامور هذه طبيعيه وكل شئ راح ينتهي الحين الآلام راحت بس المصيبه ان مكان الحروق قبل العمليه كان جلد متجعد الحين راح الجلد المتجعد وصار مكانه بقع لونها غامق وشكلها مقزز وغير كذا بشره الوجه التئمت بشكل خطاء مع الرقبه لأنه كان نافخ الخد والرقبه ببالونات اسفل الجلد يعني بصراحه احس انه عدل شئ وشوه شئ ثاني استخيري ولا تستعجلين وربي يكتب لك الي فيه الخير
انا بقولك عن حاجه شفتها بعيني مو سامعتها من احد وحده من زميلاتي كان عندها آثار حروق قديمه في...
الله يشفيها بحق رمضان الفضيل

واي عملية لازم يكون مكان الملية واضح زي القيصرية

وجزاكي الله خير يااختي
ريفاااااااااال
ياكريم اكرمنا
أحلـــ من القمرـى
محد يمدحه.

طيب عندك ممدوح عشي بجده؟
بحر الزين1
بحر الزين1
حبيبتي اذا انتي في جده سويها عند د/ ممدوح عشي

والبصاص بصراحه ما يمدحونه ويشتغل ايضاً في اوباجي الرياض

لكن سمعته بالنسبه للعمليات مو مره يعني اللي اسمع ان اخطائه كثيره
ريفاااااااااال
انا على اساس يسولي تحويل من مستشفى قوى الامن من جدة للرياض عشان مااقدر اوفر حق العملية لان اسعار ممدوح العشي ناااار ومااقدر اوفر المبلغ الكبير قلت اسويها على حساب قوى الامن لاكن الضاهر والله اعلم ربي مو كاتب

ياريت الي تعرف احد جرب بصاص تذكر تجربتها وجزاكم الله خير