فأل خير
فأل خير
تا

ياحبيبتي يااختي اسوار قوية ماادري ايش اقولك غير الله يكثر من امثالك ويسعد قلبك ويرضى عليك ويجزل لك العطاء

انا حالياً متعبه صح النبض خف في الراس بس بالمقابل زاد الصداع بشكل فظيع خصوصاً عند النوم البارحه نكدوا علي اربع مرات اصحى من قوة الصداع العنيف لأني كنت لابسه قبعة ومنقطه فيها كم نقطة مسك اسود وقارية فيها أية الكرسي ٣ مرات بس جاء زوجي ينام نزلتها خصوصاً راسي متعبني معها ثم لما جيت انام حسيت  كانو يتلاعب قلت بخاطري نزلت القبعه وبديتوا الا واسمع في أذني صوت يقول يابنت الكلب وكمان عرضوا الاكل علي كان برقر وبطاطس وقلت مبين طعمه شهي بس مااكلت لأني فتحت عيوني

اليوم الحمدلله قريت سورة البقرة قبل مااقرا ردك بس من امس بالليل وانا اكح كحه قصيره عشان اتنفس بسبب حركه في صدري احسه تكتم علي النفس وزادت علي الان لأني طلعت السوق وانا داهنه راسي زيت زيتون ومتحصنه وايضاً أتاني في السوق صداع شديد وعرق غزير بدرجة محرجة جداً وجهي وراسي وظهري

سوالي كيف أتخلص من الكتمه هل اسوي طبطبه بالماء البارد وآيات التنزيل
وايضاً هل اتحمم بالسدر وكيف طريقته المناسبه
وهل فقط اكتفي برقية السحر لأني كمان متأكده لاحقني عين او حسد
لأني في الواقع اتضحت لي مواقف امرأتين انهم يكرهوني واعاني من الم بالظهر فظيع خف الان مع الرقيه والزيت وكمان قشور بالأذن من ٣ سنوات معي ولا لها دواء ضلح لها ذهبت ايضاً مع الرقيه والزيت وايضاً التهابات مستمره في البول والمهبل وتساقط وخفة بالشعر
ايضاً بين وقت وآخر أبخر البيت بقسط هندي وبعدها بخور معطموناويه اكل قسط هندي هل تنضحيني به لأني اكثر من سنتين اكلته وصرت استفرغ كميات كبيره  فتركته مع العلم اني قبل ايام من الحمى كنت اكله واغصب نفسي عليه مع العسل واكلته مدة يوم وليلة وحسيت بالأولي نبض والثانيه شوية دوخه حلمت من ليلة ماشربته بقطتين رايتهم في بيت اهلي ايضاً رايت بين اليقظة والمنام شخص اسود متمثل في هيئة سائق السياره السوداني مغمض العينين وفي سريري وهناك من يسحب يدي لاتلمسه وايضاً مثبت وجهي نظر عيني تجاهه وكنت عاجزه عن الحركه الي ان اصريت واكملت أية الكرسي فخرجت من الغرفه وفي ذاك الوقت كنت غير حريصه علي الاذكار عكس الان انا بفضل الله حريصه

اليوم وانا نائمه شغلت رقية الشيخ الخليفه السحر والإخراج مدتها ٥٧ ق بمجرد ماسمعتها صابتني كحه قوية انا و زوجي بعدها نمت ثم استيقظت مرعوبه حلم ام حقيقة لاادري ولكن اتتني قطة  لم ارى وجهها جيداً لكن متمثله بلون وشكل قطة بنتي الاليفة في المنزل ثبتت يدي اليمين باظافرها وحشرتها بين السرير والجدار واخرجت كأنه عضوها التناسلي وادخلته داخل إصبعي الإبهام اليمين بمنتهى القوة والالم مثل السكين وظلت تتحرك كأنه تجامع يدي لاستيقظ متألمه خائفه ايضاً الان حاولت اقرأ سورة البقرة الا وأشعر باحدٍ ما يحاول يسقط راسي لانام غصباً حاولت بصعوبه اقرأها لدرجة امشي علي قدمي وانا اقرأها وبعدما انهيتها والحمدلله الان معي كحه مؤلمه وضيق في النفس
أسوار قوية
أسوار قوية
ورد الذكريات:
عيدك مبارك....الضيق الي تحيي به طبيعي اثناء العلاج...
روحي استحمي واتعطري وفرحي قلبك طنشي احساس الضيقة...

فأل خير:
الكحة والشرقة تروح اذا شربتي ماي وفيه ماي ورد...او زمزم وماي ورد
تروح فورا....ونظمي نفسك فبرنامج حلو....واسمحي لي لا غرفتك محصنة ولا انتي...روحي فراشك قبل ساعه من نومك واجلسي اقري الدخان والملك وسبحي وهﻷي واستغفري وامسكي ملحف او اي قطعه قماش
وارفعيها فوق ولوحي بيها كانها مروحه فهمتي...يعني حركي يدك بشكل دائري وبيدك قطعه قماش وانتي تقري الكرسي 3مرات
واستودعي نفسك الله...لا ترشي خل فغرفتك...بس بخور
دلوووعة نفسي
دلوووعة نفسي
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
اختي اسوار حبيت اقول لك انه جاني شيخ في البيت من اقربائي هو راقي ومفسر احلام جاء وقرء علي وعلى اختي لي معها نفس الاعراض قال انه معي عين مصحوبه بالمس انا واختي ولكن انا اقوى
ودي اعرف كيف عين مصحوبه بالمس
Miss attractive
Miss attractive
سلام عيدكم مبارك

هذا كان اخر ما بيننا

اللحين اقولك الاحداث الجديدة وانت احكمي
قدر وسبحان الله وانا حامل اعطيني وحده من الي حاسديني علبة مويتها بعد ماشربت منها

وبعدها بفترة حلمت انه كانه انا وصحباتي و وحده تبغى تعبي انبوب معمل كائنات ورحنا بسيارة زووجي وكانت اشكال بشر بس مالها ملامح كلها بالون الاسود انا عارفه انهم شياطين وانا مو خايفه وافتح الشباك حق السيارة واصرخ واقول الله اكبر الله اكبر شوي واناظر في المقعدة الخلفية 2 زي االاقزام وجهم بريء زي الاطفال رجولهم مو واضحه تحسي انه ثوب مقصوص ومعاهم شناط مدراس كانهم اطفال حاطينها ع ظهورهم واحد منههم يبغى يروح معايا اي مكان اطلعه وانا رافضه اخخذه ووهو بس يبكي كان طفل متعلق ف امه وانا ف نفس الوقت حنيت عليه بس ما ابغى اخذه وفي النهاية جدي مسكه وقاله انت انس ولا جن قال جن وقاله هي بتروح مكان في ذكر الله وكان جدي شباب ف الحلم وركبت مع زوجي ف السياره وقولت له طف الاغاني وقفل قزاز السيارة عشان مايدخل ورحنا عنه وزوجي كان يشبه شكل اخويا في طفولته .. وانتهى الحلم

بعد الولادة ارتحت بشكل مو طبيعي واحسن من اول اصلي وانا مرتاحه النشاط والصحه رجعت و سرت قوية شخصية ماشاء الله بس التنمل في رجولي زاد ما اجلس شوي الا متنمله

اليوم نمت وجاني الجاثوم مدري شيطان المهم حاول يضغطني وانا افك منه واقرا الفاتحه ويرجع يضغط عليها وارجع اقرا الكرسي واقاوم بكل شراسه وقوة واقرا الفاتحه واطلع من غرفته نومي ولاقي زوجي بس خايف ولاصق ف الجدار حاول يتحضني وجايب معاه هدية بس انا بكل شراسه قريت اية الكرسي وهو مستمر يتحضني وبكل صوت عالي اقرا الفاتحه ويصغر ويصغر وانا اعظ راسه وصحيت
أسوار قوية
أسوار قوية
دلوعة:
ترى مع العين يدخل مس ..اقصد عارض حسد..او مس يبا يدخل الجسد بس مب عارف فاذا حد حسدك ولج للجسد مع العين

اكتركتف
الحمدلله ع السلامة....ممتاز تحصينك رائع تبارك الله
الان اباك تشغلي رقية ...معظم الوقت في المكان الي تجلسي فيه وايد..او شغلي البقرة..المهم قران
وحافظي ع اذكار الصباح والمساء والنوم...وعقب الصلوات اقري الفاتحة والمعوذات والكرسي وانفثي وامسحي جسدك
واذا ياك الجاثوم..اذني...كبري تكبيرات الاذان..ورح تتذكري ..لانك مش نايمة وقتها...التنميل فالرجل رح يزول ويطلع ..بس استمري ع سماع الرقى والي خبرتك