راسي دااااخ من الوان البويات تكفوووون سااااعدووووني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته...

انا برش بيتي قريب بس محتاااااااااره في الالوان

حملت الاكتلوج الأكتروني من موقع دهانات الجزيره..

عجبتني دهانات حقتهم روووعه

واخترت من كتالوج اسمه مارمو الجزيره لون منقاوي

بس انا خايفه ان الرشه قديمه مدري هي المعتق ولا لا

انا الي اعرفه ان المعتق صار قديم بس مااعرف شكله كيف

وخايفه ان الرشه الي اخترتها تكون معتق وتطلع قديمه..

تكفوون ساعدوني كيف شكل المعتق ...

وايش رايكم في رشات الشمواه و ورود و روعه و مارمو كلها من الجزيره ..

ايش الرشات القديمه وايش الي طالعه الحين ..

انتظرركم تكفوووون

11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آلمهآآ
آلمهآآ
اللهم صل على نبينا محمد .. ما عندي فكره
ام عبودي وليان
عمري مافي شي اسمه قديم وجديد حتى في لا الوان انا اتعجب الى تجي تقول الوان لا اصباغ الموضه او الوان الكنبات الموضه مافي شي اسمه كذااونا عن نفسي اتعامل مع جوتن وهم الى قالولى وجوتن شركه كبيره في شي اسمه يناسب الغرفه ولا اثاث ولالا والمعتق ابعضهه يجي يحلوو وبعضهه لا ما يناسب انا عن نفسي يعجبني الممموج مو المعتق رش مرا حلوو بس ال بدون لمعه يجي زي شموا وخشن وفي ناعم بس هاذا ما ينفع الا للمرات ما ينفع لغرف رش ناعم ينفع للغرف وخذي الوان فاتحه الوان الباستيل مثل ليموني اورنج الفااااااااتح مرااا لا اخضر تفاحي السماااااوي طبعاا جدار فاتح ومن نفس لون لا ام جدار واحد غامق مقل 3 جدران سماوي فاتح جدا جدا وجدار ازرق فاتح ههوو بيعرف راح يرويك لا الوان لا ام الى طالعه منها لا الوان الفاتحه ابعدي عن رمااااادي ولا اصفررررررر ولا احمررر اي فيه ناس تصبغ احمر وعنابي بعد بس عاد اصبغي جدار واحد واذا كاااااانت عندك مساااااااحه كبيره مراا حطي غوامق على كيفك والحين الحلوو الجدار المقسوم بلعرض الى مخطط من تحت وسادة من فوق او العكس وابعدي عن انك تحطي زيج وسطهم حطي صبغ عااادي ولون محايد يناسب بنصهم او راح يسويلك وان قالك ما ينفع الى تبينه اسمعي كلامه هوو ادراا وقوليه ابي الوان الباستيل وهوو راح يطلعههاا لكي وابعدي عن لا الوان ناريه ترا لون المنجاوي من درجة لا الوان الناريه بس ان كان فاتح مراا وممموج بيطلع حلوو بس مو الكل فما انصحك غيرر ترااا بصور غير صبغ يغمق درجة فختاري الفاتح ولا تنسين بيكون بغرفه اوصالون يعني اماكن جلسه لازم راحه نفسيه واي شي انا تحت امرك انا عندي خبره في لا الوان واسفه طولت عليك
ام نصار 7
ام نصار 7
حبيبتي الله يعينك وييسر امرك بس انا اشوف اللي طايحين فيه ورق الجدران يكون جدار واحد منه والباقي سادة لون يناسب الورق واختاري الوان فاتحة وفرايحية يطلع رايق مرة
$$شيهانة الخير$$
اختاري اللي يعجبك وماعليك قديم او جديد
؛*؛نسيم الصباح؛*؛
جزاكم الله خير
لكل وحده ردت على موضوعي
والله اختيار الالوان من جد يدووووووخ

انا اخترت لون المنقاوي المموج الفاتح للمجالس النساء
والصاله اخترت لها لون بيج فاتح وجدار واحد لونه اخضر عشبي ..

ان شاءالله تطلع حلوه ...