الامل والتفاءل
تسلمين حبيبتي مشكوووووووورة عرض الدرج متر وربع تقريبا الدرابزين كلاسك شبة دائري من جهة يستند عالحائط والجهة الاخرى ملتف شبيه بهذا الدرج بس الجهة الثانية مستندة على حائط يعني الدرابزين من جهة وحدة برايك الرفيع افضل او العريض ؟؟ شاكررررررررررررررة لك اختي
تسلمين حبيبتي مشكوووووووورة عرض الدرج متر وربع تقريبا الدرابزين كلاسك شبة دائري من جهة يستند...
من رأي رفيع نفس عرض الخشب اللي بالصورة اللي حاطتها
الامل والتفاءل
موضوع منتهى الافاده الله يجعله في ميزان حسناتج
موضوع منتهى الافاده الله يجعله في ميزان حسناتج
الله يجزاك خير
الامل والتفاءل
مساءالخير عندك تصاميم لنوافذ طويلة من اعلى الجدار لأسفله في صالة سداسية النوافذ جاية ع 3 جدران مضلعة مع ملاحظة ان الشمس تضرب عليهم ابي نصائحك من ناحية اللون والخامة والشكل 
مساءالخير عندك تصاميم لنوافذ طويلة من اعلى الجدار لأسفله في صالة سداسية النوافذ جاية ع 3 جدران...
افضل الديكور الروماني او تكون الستاره انسيابيه منسدله ساده يعني والشيفون راقي جداً ومناسب للشبابيك الطوليه وهذي بعض الصور توضح الفكره
الامل والتفاءل
كل عام وانتي بخير اختي الامل هذا صورة كنب المجلس [] http://static.hawaacdn.com/1/2/9/6/2/9/4/50951f5705a1d.jpg IMG] هو4في 4 ابغى رايك بلون الصبغ ورق الجدران والاكسسورات والسجاد وموديل ولون الستاره بصورادري زودتها يعافيك ربي ياعسسسل:heart:
كل عام وانتي بخير اختي الامل هذا صورة كنب المجلس [] ...
اذا مجلس رجال خلي الجدران سماوي وجدار ورق جدران
واذا للنساء خليه موف او ليموني او تفاحي وجدار واحد ورق جدران او ثلاث جدران رمادي وواحد فوشي او موف
والستاره خليها ناعمه الافضل شيفون ابيض او اسود او رمادي او موف او سماوي اذا للرجال
والسجاد ساده يعتمد على الصبغ الجدار المميز خلي السجاده من لونه والاكسسوار فضي او ابيض
الامل والتفاءل
اذا مجلس رجال خلي الجدران سماوي وجدار ورق جدران واذا للنساء خليه موف او ليموني او تفاحي وجدار واحد ورق جدران او ثلاث جدران رمادي وواحد فوشي او موف والستاره خليها ناعمه الافضل شيفون ابيض او اسود او رمادي او موف او سماوي اذا للرجال والسجاد ساده يعتمد على الصبغ الجدار المميز خلي السجاده من لونه والاكسسوار فضي او ابيض
اذا مجلس رجال خلي الجدران سماوي وجدار ورق جدران واذا للنساء خليه موف او ليموني او تفاحي وجدار...
شوفي تناسق الالوان مع الرمادي